شاركت النجمة ميرهان حسين متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام مجموعة من الصور ظهرت فيها بإطلالة ربيعية جذابة.

وظهرت ميرهان حسين في الصور بإطلالة ربيعية مميزة مرتدية فستان به ورود وتركت شعرها منسدلًا على اكتافها، مع مكياج هادئ أبرز جمال ملامحها.

View this post on Instagram

A post shared by Mirhan Hussein ميرهان حسين (@mirhanhusseinmima)


 

وعلقت ميرهان  على الصور موجه التهنئة للمصريين بمناسبة الاحتفال بـ عيد القيامة المجيد وشم النسيم.

قائلة: "كل سنة وأنتو طيبين".


 

أحدث أعمال ميرهان حسين

 

يذكر أن ميرهان حسين تنتظر عرض مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة وتقدم فيه دور محامية، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

 

أبطال مسلسل الذنب

 

ومسلسل "الذنب" بطولة هاني سلامة، درة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي، وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق.

آخر أعمال ميرهان حسين

 

وكان آخر أعمال ميرهان حسين فى الدراما هو مسلسل "حق عرب" أمام النجم أحمد العوضى، والذى يكتبه محمود حمدان ويخرجه إسماعيل فاروق وتنتجه شركة سينرجى، للعرض فى شهر رمضان المقبل 2024، ايضا مسلسل "مشوار الونش" مكون من 45 حلقة، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، والذى تم عرضه فى شهر ديسمبر الماضى، وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر، جيهان خيرى، محمد المغربى، فيلم "اتنين للإيجار" الذى تم عرضه فى شهر يناير الماضى، وهو بطولة بيومى فؤاد ومحمد ثروت، ناهد السباعى، ايمان السيد، سلوى محمد على، مع ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم رانيا يوسف، محمد لطفى، ثراء جبيل، ايناس مكى وتأليف محمد القواشتي وإخراج شادي على. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال ميرهان حسين أبطال حق عرب میرهان حسین

إقرأ أيضاً:

ميرهان حسين ودنيا سامي وكريم فهمي أوائل الحضور لزفاف ياسمين رئيس

حرص كل من الفنانة ميرهان حسين والفنانة دنيا سامي، والفنان كريم فهمي وزوجته، على حضور عقد قران وزفاف الفنانة ياسمين رئيس، والمقام داخل القلعة.

تصدرت النجمة ياسمين رئيس التريند، وذلك بالتزامن مع احتفالها بحفل زفافها اليوم فى القلعة على رجل أعمال بحضور نجوم الفن.
 

ياسمين رئيس 

 

وكانت احتفلت ياسمين رئيس منذ أيام، بليلة الحنة، وسط حضور الأقارب والأصدقاء من الوسط الفني و كان من أبرزهم: صبا مبارك ودينا الشربيني ومريهان حسين.

حنة ياسمين رئيس معلومات عن ياسمين رئيس 

ولدت ياسمين رئيس 15 سبتمبر 1985، بدأت أولى أدوارها في مسلسل عرض خاص، وكانت أول بطولة مع المخرج محمد خان في فيلم فتاة المصنع والذي حقق نجاحاً باهراً ونال العديد من الجوائز المحلية والدولية.

ياسمين رئيس 

 

بدأت في عالم التمثيل منذ أن كان عمرها 14 سنة، ثم افتتحت مسيرتها الفنية بالمشاركة في مسلسل عرض خاص في 2010 مع المخرج هادي الباجوري، حيث قدمت واحدة من 5 شخصيات رئيسية به،.

ياسمين رئيس 

وأدى ذلك إلى مشاركتها في العديد من الأفلام والمسلسلات مثل دورها في فيلم إكس لارج أمام النجم أحمد حلمي، وفيلمي واحد صحيح والمصلحة، بالإضافة إلى مسلسل طرف ثالث الذي أسهم في اختيارها لدور البطولة في فيلم فتاة المصنع، وهو بمثابة انطلاقة ياسمين في عالم السينما، لتتعاون مع حلمي مرة أخرى في بطولة فيلم صنع في مصر للمخرج عمرو سلامة، ثم تتعاقد على بطولة أفلام أخرى بعد ذلك، منها فيلم من ضهر راجل أمام النجم آسر ياسين، وفيلم بلاش تبوسني للمخرج والمؤلف أحمد عامر، هيبتا المحاضرة الأخيرة.

ياسمين رئيس 

مشوارها الفني: 

شاركت فى عدد من الأفلام منها:

  إكس لارج
 واحد صحيح 
المصلحة 
 كلام جرايد
 فتاة المصنع
 صنع في مصر 
من ضهر راجل 

ياسمين رئيس 


 هيبتا 
 أسبوع ويومين 
 البحث عن أم كلثوم
 شيخ جاكسون
 بلاش تبوسني 

ياسمين رئيس 


 لص بغداد 
 الحارث 
قمر 14 
 خطة مازنجر 
 أنا لحبيبي 

ياسمين رئيس 
المسلسلات: 

 كلمة حق
عرض خاص
طرف ثالث 
 لحظات حرجة 
 موجة حارة 
 الميزان 
أنا شهيرة أنا الخائن 
 ملوك الجدعنة 
 60 دقيقة

ياسمين رئيس 
المسرحيات

 أحفاد ريا وسكينة
جوائز ومهرجانات
 

ياسمين رئيس جوائزها 

حصلت ياسمين على 6 جوائز وتكريمات: جائزة أفضل ممثلة من مهرجان دبي السينمائي الدولي 2013، وجائزة أفضل ممثلة في مهرجان مالمو للسينما العربية في السويد، ثم جائزة التمثيل نساء من المهرجان القومي الثامن عشر للسينما المصرية، جائزة ممثلة الدور الأول في الدورة الـ41 من مهرجان جمعية الفيلم للسينما المصرية، جائزة أفضل ممثلة في مهرجان طريق الحرير السينمائي في دبلن بأيرلندا، وأخيراً حصلت ياسمين على تنويه خاص من لجنة تحكيم مسابقة الشرائط الطويلة بـالمهرجان الدولي للفيلم الشرقي في جنيف.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة رائعة.. الأميرة رجوة الحسين في أول ظهور بعد الحمل
  • ظهور مميز للفنانة إسعاد يونس بحفل كأس إنرجي للدراما
  • شاهد مي سليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • محمد رمضان في أحدث ظهور: «ثقة في الله هنعمر شواطيء غزة»
  • قبل عرضه.. تعرف على تفاصيل مسلسل "مفترق طرق"
  • مع اقتراب عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "إقامة جبرية"
  • ميرهان حسين أبرز حضور حفل زفاف ياسمين رئيس
  • شاهد.. الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز
  • الصور الأولى من حفل زفاف ياسمين رئيس وأحمد عبد العزيز
  • ميرهان حسين ودنيا سامي وكريم فهمي أوائل الحضور لزفاف ياسمين رئيس