تخطى فيلم  Kung Fu Panda 4، إيرادات بلغت 2,255,021 جنيه، منذ طرحه فى دور العرض المصرية، العمل من إنتاج Universal Pictures، ووصلت مدته إلى ساعة و 34 دقيقة.

وكان أول فيلم "Kung Fu Panda" هو الأكثر ربحًا لـ DreamWorks، وأنتجت الشركة امتيازًا يتضمن العديد من العروض التليفزيونية المتحركة الخاصة وثلاثة مسلسلات، بما في ذلك "The Dragon Knight" ، الذي عرض موسمه الأول على Netflix الشهر الماضي.

فيلم Kung Fu Panda 4أبطال فيلم Kung Fu Panda 4

الفيلم من إخراج مايك ميتشيل وستيفن ستين وبطولة جاك بلاك وفيولا ديفيس وداستين هوفمان وبراين كرانستون وجيمس هونغ و أوكوافينا.

 

وكان عرض فيلم "Kung Fu Panda 3" في عام 2016 وهو العمل الذى تدور أحداثه مع ظهور والد الباندا "بو" فجأة بعد غياب طويل، حيث ينطلق الثنائى بعد لم الشمل فى رحلة إلى جنة الباندا السرية، حيث يلتقيان بالمزيد من شخصيات الباندا المرحة، لكن عندما يبدأ الشرير ذو القوى الخارقة "كاى" فى اجتياح "الصين" متغلبًا على كل معلمى الكونغ فو، يجب على "بو" القيام بالمستحيل، وهو تدريب قرية مليئة بأقرانه محبى المرح الذين لا يتمتعون بالرشاقة ليشكلوا فريق الكونغ فو الوحيد الذى يتكون من الباندا.

 

تفاصيل فيلم "Kung Fu Panda 3" 

فيلم "Kung Fu Panda 3" إخراج جينيفير يى نيلسون، وكتابة جوناثان ايبل وجلين بيرجير، وبطولة جاك بلاك وأنجلينا جولى وكيت هدسون، وهو الجزء الثالث من الفيلم الذى حفل نفس الاسم وطرح فى 2008، وروى قصة باندا يعمل مع أبيه كطباخ للمكرونة، وهو مهووس بفن الكونج فو ويحلم دائماً بمقابلة أبطاله "الخمسة الغاضبون".

روبي| أغنية الليلة حلوة تتخطى 238 ألف مشاهدة على يوتيوب غادة عبدالرازق تعود إلى السينما من جديد بفيلم "تاني تاني" مسلم يطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان "واحد زيك" فيلم Kingdom of the Planet of the Apes يتخطى الـ22 مليون دولار أنجلينا جولي تعاقب براد بيت علي طريقتها الخاصة سيجورني ويفر تنضم لأحدث سلسلة Star Wars لفيلم The Mandalorian & Grogu إيرادات فيلم شقو في آخر ليلة عرض إجمالي إيرادات فيلم Kung Fu Panda 4 بشباك التذاكر المصرية إيرادات فيلم The Fall Guy تتصدر شباك التذاكر عالمياً بـ72 مليون دولار ساندي تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "هوب هوب"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم Kung Fu Panda 4 إيرادات فيلم Kung Fu Panda 4 إیرادات فیلم Kung Fu Panda

إقرأ أيضاً:

بعد طرحه بأيام.. برومو فيلم ولاد رزق 3 يقترب من مليون مشاهدة

حقق البرومو الرسمي لـ فيلم ولاد رزق 3.. القاضية، قرابة مليون مشاهدة بمجرد طرحه على فيس بوك، والمقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل.

وظهرت في البرومو الدعائي مغامرات جديدة لـ ولاد رزق والعديد من مشاهد الأكشن، إضافة إلى ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف مثل محمد لطفي وكريم عبد العزيز.

 

 

 

 

 

 

البوستر الرسمي لفيلم ولاد رزق 3 

 
طرحت الشركة المنتجة لفيلم "ولاد رزق 3"، خلال الساعات الماضية، البوستر الرسمي للفيلم استعدادًا لعرضه في دور العرض السينمائي في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، وتحديدًا 13 يونيو المقبل، للمنافسة به في شباك التذاكر.

 
 


 

تفاصيل البوستر الرسمي
 


 
وظهر على البوستر أبطال الفيلم وهما أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وغلب عليه طابع التشويق والإثارة، ويوضح حجم المغامرات التي يخوضها  ولاد رزق خلال أحداث العمل.  

 

أحداث فيلم ولاد رزق

 

تدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرق مختلفة، وفي أحد الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

 

أبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3


 
يشارك في بطولة الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق.. القاضية" عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني، رازن مغربي، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، نوران ماجد، وضيوف الشرف بمشاركة النجم كريم عبد العزيز، من إخراج طارق العريان، للمنتج موسى عيسى.  وغيرهم من الفنانين كضيوف شرف وأبرزهم إياد نصار وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

الجزء الأول والثاني من فيلم ولاد رزق


 
يذكر أن حقق الجزءان الأول والثاني من فيلم  ولاد رزق نجاحًا كبيرًا، وتم عرض الجزء الأول عام 2015 وحقق إيرادات تخطت الـ 23 مليون جنيه، وتم عرض  الجزء الثاني عام 2019 وتخطت إيراداته الـ 100 مليون.

مقالات مشابهة

  • قبل طرح ولاد رزق 3 في عيد الأضحى.. تفاصيل انضمام نجوم جدد وضيوف شرف لأول مرة
  • Kingdom of the Planet of the Apes يحصد إيرادات ضخمة بالسينمات
  • فيلم «السرب» يقترب من تحقيق 40 مليون جنيه إيرادات.. تفاصيل
  • بعد طرحه بأيام.. برومو فيلم ولاد رزق 3 يقترب من مليون مشاهدة
  • فيلم بنقدر ظروفك يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس
  • فيلم «شقو» يواصل يحقق 260 ألف جنيه بالسينمات أمس
  • إيرادات فيلم "السرب" في آخر ليلة عرض
  • فيلم السرب يحصد إيرادات ضخمة بالسينمات منذ طرحه
  • فيلم شقو.. حصيلة إيراداته بالسينمات منذ طرحه
  • إيرادات فيلم "تاني تاني" بالسينمات المصرية