أصبح اسم الفنانة نسرين طافش مجالا لإثارة الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي وتريند محرك البحث «جوجل»، وذلك بعد اتهامها في قضية شيك بدون رصيد التي انتهت بدفعها مبلغ 4 ملايين جنيها، مما وضعها ضمن قوائم الممنوعين من السفر.

وبعد انتهاء القضية ودفع نسرين طافش لـ 4 ملايين جنيه، كشف محمد إسماعيا، المحامي الخاص بها، أنه تم رفع اسم نسرين طافش من قوائم الممنوعين من السفر، وذلك بعد صدور قرار ضدها من مكتب النائب العام، يمنعها من حرية السفر، في المطارات والمواني، بعدما قدم شهادة للمحكمة تفيد بنهاية القضية ودفع المبلغ المطلوب.

نسرين طافش في المحكمة

ومن جانبه، تابع محمد إسماعيل: أنه تقدم يوم الأربعاء الماضي بطلب إلى النائب العام لرفع اسم موكلته من قوائم المنع من السفر مرفق به ما يفيد تسديدها المبلغ قيمة الشيك وشهادة تؤكد تصالحها في القضية وتمت الموافقة عليه والسماح لها بالسفر في أي وقت.

وأضاف دفاع نسرين طافش، قائلًا: إنه تم التأكد من المباحث الجنائية ومصلحة الأمن العام بعدم طلب موكلته في قضايا أخرى ورفع اسمها من قوائم الممنوعين من السفر، وعلى إثره توجهت الفنانة إلى مطار القاهرة لحجز تذكرة سفر إلى دبي يوم الخميس المقبل دون أي عقبات.

نسرين طافش في المحكمةتصالح نسرين طافش

على جانب آخر، كانت نسرين طافش دفعت أمام محكمة جنوب الجيزة، 4 ملايين جنيه وتصالحت على حكم حبسها 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد.

نسرين طافش في المحكمة بقضية شيك بدون رصيدقضية نسرين طافش

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنح مستأنف أكتوبر، بانقضاء الدعوى الجنائية فى الاستئناف المقدم من الفنانة نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات فى قضية شيك بدون رصيد بالتصالح.

وكانت قضت محكمة جنح أكتوبر بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية الدائرة 16 جزئى، فى وقت سابق برفض معارضة الفنانة نسرين طافش على حبسها 3 سنوات في القضية رقم 1636 لسنة 2023، وتأييد حكم أول درجة، وأسندت النيابة العامة لنسرين طافش بدائرة الشيخ زايد بتاريخ 30 يناير 2023 أنها أصدرت بسوء نية شيكا لصالح المجنى عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه.

وقدم دفاع المجنى عليها سندا لدعواه صورة ضوئية من شيكات بنكية بذات التاريخ يتضمن أمرا من المتهم إلى البنك بأن يدفع إلى المجنى عليه المبلغ ومزيل بتوقيع المتهم، وكذلك صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد، وقد قضت المحكمة بجلسة 26 يونيو 2023 غيابياً بحبس المتهمة ثلاث سنوات مع الشغل وكفالة عشرين ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتاً.

اقرأ أيضاًبعد دفع الغرامة.. تفاصيل رفع اسم نسرين طافش من قوائم منع السفر

ننشر حيثيات تصالح نسرين طافش في قضية شيك بدون رصيد

أول تعليق من نسرين طافش بعد انتهاء قضية إصدارها شيك بدون رصيد «صورة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نسرين طافش أعمال نسرين طافش الفنانة نسرين طافش أخر أعمال نسرين طافش نسرين طافش المداح جوقة عزيزة نسرين طافش جمال نسرين طافش ملابس نسرين طافش نسرين طافش و رامز جلال حبس نسرين طافش قضیة شیک بدون رصید نسرین طافش فی ملایین جنیه من السفر من قوائم

إقرأ أيضاً:

الذكاء الاصطناعي يضع وزيرا كويتيا في السجن لسبع سنوات

أصدرت محكمة كويتية، اليوم الخميس، حكما بسجن وزير الشؤون الاجتماعية السابق، مبارك العرو، مع مدانين آخرين، لمدة 7 سنوات في قضية فساد تتعلق بتوقيع عقد مع شركة لتقديم نظام رقابة يعمل بالذكاء الاصطناعي. وقالت وسائل إعلام كويتية، إن "محكمة التمييز التي لا تقبل أحكامها الاستئناف أو الطعن، قضت بحبس المتهمين، في قضية تنفيع لإحدى الشركات بمناقصة أُسندت للشركة من دون اتباع الإجراءات القانونية".

وتضمّن العقد الموقع مع الشركة، تزويدها الوزارة بنظام للرقابة على المنتجات في الجمعيات التعاونية عبر الذكاء الاصطناعي، لكن العقد لم يُنفّذ، ليدان العرو و3 آخرين بأنه مجرد واجهة للتربح على حساب المال العام.

وقضت المحكمة بأحكام سجن مماثلة مع فصل من الوظيفة، لكل من وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية السابق، عبد العزيز شعيب، ورئيس اتحاد الجمعيات السابق، عبد العزيز أسد، وتاجر خليجي شمل حكمه الإبعاد عن الكويت أيضاً بعد قضاء عقوبة السجن.

ويبلغ الوزير العرو من العمر 46 عامًا، ويحمل إجازة في القانون، وكان نائبًا في مجلس الأمة الكويتي عام 2020، قبل تعيينه في منصب وزير الشؤون الاجتماعية، ووزير دولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني بين عامي 2021 و 2022.

مقالات مشابهة

  • المشدد 5 سنوات للمتهم في قضية حرق كنيسة بكفر حكيم
  • في البحر.. أحدث ظهور لنسرين طافش(صور)
  • مصر.. السجن المشدد 5 سنوات لمتهم في قضية إحراق كنيسة
  • «كفاية بقى».. الفنانة شيرين رضا تعلن اعتزالها بدون سبب
  • تفاصيل مرعبة في قضية “سفاح النساء” بمصر
  • جلا هشام: «مسلسل دواعي السفر يناقش قضية مهمة.. وبروح لدكتور نفسي من صغري»
  • نسرين أمين عن فيلم ولاد رزق 3: «لعب على كبير»
  • الذكاء الاصطناعي يضع وزيرا كويتيا في السجن لسبع سنوات
  • نسرين طافش تطل بالأبيض وسط الطبيعة الخلابة
  • ”جلبت له صديقة ابنتها”.. التحقيقات تكشف تفاصيل جديدة بشأن المتهمة الثانية في قضية سفاح النساء بمصر