في موقف أثار تفاعلا واسعا عبر منصات التواصل، قامت بطلة الفنون القتالية المختلطة، السعودية هتان السيف، بزيارة المصرية ندى فهيم للاطمئنان عليها بعد نزالهما الأخير المثير للجدل.

وأسقطت هتان السيف منافستها ندى فهيم بالضربة القاضية وهي ضربة في الرأس، خلال الجولة الثانية من النزال الاستعراضي الذي جمعهما الجمعة الماضي ضمن بطولة "PFL"، ونقلت المقاتلة المصرية على إثرها إلى المستشفى مباشرة.

بضربة قاضية.. هتان السيف???????? تنهي النزال أمام المصرية ندى فهيم#SSC | #PFL | #PFLMENApic.twitter.com/SDgrXobylL

— SSC (@ssc_sports) May 10, 2024

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الثلاثاء، صورا على نطاق واسع لهتان وهي برفقة ندى فهيم خلال زيارتها لها في المستشفى وتهديها باقة من الورود.

البطله هتان السيف
زارت منافستها المصريه ندى لتطمئن علي صحتها وتقدم لها الورد

واحده من اهم صور التنافس الرياضي الشريف والرقي السعودي والمحبه لإخواننا المصريين

هتان
شكرا لك في الحلبه
وخارج الحلبه pic.twitter.com/KumhBZfVHY

— ماجد العبيد (@drmajedalobaid) May 14, 2024

هتان السيف تزور منافستها المصرية للاطمئنان عليها وتهديها باقة من الورود https://t.co/jihVZ1bg3l

— مانى (@2XzJvCqfaWHaYoF) May 14, 2024

ومن جانبها، عبرت ندى فهيم في منشور لها على منصة "إنستغرام"، عن أسفها الشديد للمناوشات التي حدثت بينها وهتان قبل وبعد نزالهما، مؤكدة أنها لم تتوقع أن تصل الأمور إلى هذا الحد، وأنها تعتذر عن أي تصرف غير لائق صدر منها قبل أو بعد النزال، سواء تجاه هتان أو تجاه الشعب السعودي.

View this post on Instagram

A post shared by NaDa Faheem (@nada_faheem_official_20)

كما هنأت ندى فهيم منافستها هتان بفوزها المستحق، وشكرت كل من ساندها ودافع عنها خلال هذه الفترة.

ورفضت ندى فهيم الخوض في تفاصيل ما حدث قبل النزال، واكتفت بتأكيد أن مدربها قد أوضح بعض الكواليس التي لم تكن تقصد من ورائها أي إساءة.

وختمت المقاتلة المصرية منشورها بالتعبير عن أملها في أن يتقبل الجميع اعتذارها، وأن تظل العلاقات بين مصر والسعودية قوية ومتينة، مؤكدة على أن شعبي البلدين "إخوة".

المصدر: RT + وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: هتان السیف ندى فهیم

إقرأ أيضاً:

إتحاد المصريين بالسعودية يكرم السبيعي بعد مساعدته في شحن جثمان مصري

أعلن عادل حنفي نائب رئيس الإتحاد العام للمصريين بالسعودية، عن قيام وفد من أعضاء الإتحاد وأبناء الجالية المصرية بالرياض ، بزيارة رجل الأعمال السعودي فيصل مطلق السبيعي لتقديم الشكر له على ماقدمه تجاه أحد ابناء الجالية الذي وافته المنية بمدينة الرياض.

اتحاد المصريين بالخارج يطلق مبادرة لتوعية الشباب بـ 14 محافظة من مخاطر الهجرة غير الشرعية وزيرة الهجرة تشارك في الملتقى الأول لاتحاد شباب المصريين بالخارج

جاء ذلك حرصاً من الاتحاد على إظهار دور منظمات المجتمع المدني ووقوفها بجوار أبناء الجالية المصرية بالخارج.

 ويشار إلى أن “السبيعي”  أصر  على إنهاء إجراءات شحن جثمان الأستاذ جمال مدرس مصري بالسعودية، إلى مصر بنفسه ، بما في ذلك  مراجعة جميع الجهات الحكومية بالمملكة حتى الصلاة على الجثمان وتوديعه بالمطار، فقد كان حريصا على ان ينهي كل شيء بنفسه دون مشاركة أحد فيما يفعله.

التلميذ يرد الجميل لمعلمه 

ومن جانبه ثمن السبيعي زيارة أبناء الجالية المصرية له بمنزله ، قائلاً: “ أن العلاقات المصرية السعودية هي علاقات أزلية ومصاهرة ، وأن مصر والسعودية هما دائمًا وأبداً جناحي الأمن القومي للوطن العربي ، وان الأستاذ جمال رحمة الله عليه هو من درس لي وأنا في الجامعة وتاريخه مشرف معنا جميعاً ، وهذا  أقل ما أقدمه لأستاذي هو توديعه لمثواه الأخير وهذا واجبي”.

كما أشاد الحضور من أقارب فيصل السبيعي بحضور بعض أعضاء إتحاد المصريين بالسعودية و شباب الجالية ، وفي نهاية الزيارة قدم أبناءً الجالية المصرية درعاً تذاكرياً لفيصل السبيعي .

وفي سياق منفصل، تقوم المملكة العربية السعودية  بإجراءات إحترازية وتدابير وقائية لإنجاح موسم حج هذا العام ، ولكي يظهر أمام العالم بالمظهر المشرف كالعادة ، وذلك ضمن رؤية المملكة 2030 .

 حيث تبذل جميع الجهات ذات الصلة مجهوداً للمحافظة على أمن وسلامة ضيوف الرحمن منذ وصولهم للأراضي المقدسة وحتى مغادرتهم ، عن طريق المبادرات التي تقوم بها وزارة الداخلية السعودية ، ووزارة الحج والعمرة والجهات المعنية ، منها على سبيل المثال مبادرة (طريق مكة) التي تنهي إجراءات تأشيرة دخول المملكة ، والوظائف الحيوية ، وترقيم الأمتعة من داخل بلاد ضيوف الرحمن.

وستطبق وزارة الداخلية السعودية  غرامة بقيمة 10 آلاف ريال بحق كل من يضبط من المواطنين السعوديين والوافدين ولا يوجد لديهم تصريح حج في المناطق الجغرافية المعلنة (مكة المكرمة- منى - عرفات - المزدلفة - وغيرها) ، ويتم ترحيل الوافدين المخالفين للأنظمة وتعليمات (الحج بلا تصريح) لبلادهم والمنع من دخول المملكة وفقًا للمدد المحددة نظامًا ، مع مضاعفة الغرامة المالية التي يتم إيقاعها على المخالفين والبالغة 10 آلاف ريال في حالة تكرار المخالفة .

كما أن عقوبة من ينقل أو يساعد أو يأوي مخالفي أنظمة وتعليمات (الحج بلا تصريح) تصل إلى السجن (6) أشهر ، وغرامة مالية تصل إلى (50) ألف ريال مع ترحيل الوافد المخالف ومنعه من دخول المملكة .

 

IMG-20240526-WA0003 IMG-20240526-WA0005 IMG-20240526-WA0008 IMG-20240526-WA0010 IMG-20240526-WA0009

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة التونسي يؤكد حرص بلاده على التوصل لإنشاء معاهدة دولية للتأهب للجوائح الصحية
  • نشأت الديهي: أصوات غير عاقلة تحاول دفع مصر إلى آتون الحرب (فيديو)
  • رئيس مجلس الدولة: مجمع محاكم الإسماعيلية يحقق العدالة الناجزة
  • السيف الضوئي العمودي.. ظاهرة طبيعية مدهشة تشهدها بعض المناطق الروسية
  • مواقع التواصل تتداول صورة الجندي المصري الذي قضى برصاص إسرائيلي عند معبر رفح (صورة)
  • تشابك بالأيدي على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي.. حارسة أمن تشعل الأزمة
  • سدود النهضة الهندية.. هل تشعل المياه حربا شرسة بين الهند وباكستان؟
  • أمانة الحدود الشمالية تعالج التشوه البصري في 9 مواقع بابن شريم
  • دبلوماسي سابق: نحن على أعتاب التوصل لاتفاق هدنة في غزة
  • إتحاد المصريين بالسعودية يكرم السبيعي بعد مساعدته في شحن جثمان مصري