لعشاق السيارات تويوتا اليابانية توفرت في أسواق السيارات المستعملة داخل المملكة العربية السعودية سيارات تويوتا اليابانية بأقل الأسعار وبقير أوتوماتيكي وكافة التجهيزات الداخلية والخارجية المعروفة في سيارات تويوتا اليابانية.

من أشهر السيارات في العالم هي السيارات تويوتا اليابانية حيث دائما ما تبهرنا الشركة العالمية تويوتا بكل ما هو جديد في عالم السيارات فمنذ إنتاج السيارة تويوتا كورولا وتويوتا كامري فقد إستحوذت السيارات على حب الجميع، وسوف نعرض إليكم أسعار السيارات المستعملة بالسعودية.

 

سيارة تويوتا كورولا أول إستخدام 2011 مستعملة للبيع

معروض للبيع في مدينة حائل سيارة تويوتا كورولا أول إستخدام 2011 مستعملة. وتم عرض السيارة للبيع بسعر 9000 ريال سعودي مع فرصة للتقسيط بدفع دفعة مقدمة تبلغ 2000 ريال سعودي وقسط شهري 500 ريال سعودي. ومحرك السيارة تويوتا كورولا متصل بناقل حركة أوتوماتيك يعمل بوقود البنزين. كما أن اللون الخارجي للسيارة تويوتا كورولا أبيض. وقد سجل عداد الممشى في السيارة تويوتا كورولا 165000 كيلو متر. للحصول على السيارة إتصل على الرقم الموضح أمامكم.

معروض للبيع سيارة تويوتا كورولا موديل 2015

الوقود بنزين، تويوتا كورولا متوفرة باللون فضي من الخارج. تعرض هذه السيارة بالتقسيط بسعر 18 الف ريال سعودي، وبمقدم 2500 ريال سعودي، وقسط شهري 500 ريال سعودي. يمكن شراء هذه السيارة والحصول عليها من مدينة القريات. تويوتا كورولا موديل 2015 قطعت مسافة سير 214 ألف كيلو متر. مواصفات سيارة تويوتا كورولا موديل 2015 نظام إيموبليزر ضد السرقة، وسائد هوائية للركاب وللسائق. كما يوجد في السيارة وسائد هوائية جانبية، مرايات ضم، فرش قماش، النظام الذكى لركن السيارة. تحتوي السيارة على فتحة سقف، مكيف هواء، ريموت كنترول، نوافذ كهربائية خلفية وأمامية. يوجد في السيارة مدخل USB/AUX، راديو كاسيت، مثبت سرعة، مشغل دي في دي، حسسات خلفية وأمامية. نظام الفرامل المانع للانغلاقABS، نظام توزيع قوة الفرامل EBD، كشافات ضباب، كاميرا خلفية. إنذار، مقاعد كهربائية، سبويلر خلفي، مثبت سرعة، نظام تحكم في الطارة. كما يتم الاتفاق مع صاحب السيارة يرجى الأتصال على رقم الموضح أمامكم.

سيارة تويوتا كورولا أول إستخدام 2018 مستعملة للبيع

متوفر للبيع في مدينة جدة سيارة تويوتا كورولا أول إستخدام 2018 مستعملة. وعرض البائع السيارة للبيع بسعر 25000 ريال سعودي مع فرصة للتقسيط بدفع مقدمة تبلغ 5000 ريال سعودي وقسط شهري 1000 ريال سعودي. ومحرك السيارة تويوتا كورولا متصل بقير أوتوماتيكي يعمل بوقود البنزين. كما أن السيارة تويوتا كورولا تتميز بلون خارجي أبيض. وقد سجل عداد المسافات في السيارة تويوتا كورولا 65000 كيلو متر. إحتوت وسائل الراحة في السيارة على مكيف، فتحة سقف، ريموت كنترول، باور، نوافذ أمامية كهربائية، نوافذ خلفية كهربائية. يوجد في السيارة نظام الصوت به راديو كاسيت، مبدل أقراص، مشغل دي في دي، مشغل إسطوانات. كما يوجد بالسيارة وسادة هوائية للركاب، وسادة هوائية جانبية، نظام الفرامل المانع للإنغلاق، مقاعد كهربائية، جنوط.

كما يمكن الحصول على السيارة إتصل على الرقم الموضح أمامكم. تمويل شخصي 50.000 ريال بدون كفيل بأبسط شروط وأقل متطلبات

70.39.246.37

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السیارة تویوتا کورولا ریال سعودی فی السیارة

إقرأ أيضاً:

بسبب الموجة الحارة.. نصائح مهمة لأصحاب السيارات لمواجهة حالة الطقس

يبحث قائدي السيارات عن كيفية الحفاظ على السيارة أثناء موجة شديدة الحرارة التي تضرب القاهرة والمحافظات، وارتفاع درجات الحرارة التي تتجاوز حاجز 43 درجة مئوية على بعض المناطق.

نصائح مهمة لأصحاب السيارات أثناء الطقس الحار

وجهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عددا من النصائح لقائدي المركبات للحفاظ على درجة الحرارة داخل السيارة خلال السير على الطرق في ظل الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، ولتجنب المخاطر الناتجة عن تأثيرها على السيارات.

نصائح لأصحاب السيارات أثناء الطقس الحارنصائح لأصحاب السيارات لمواجهة حالة الطقس

وجاءت نصائح الأرصاد لأصحاب السيارات لمواجهة حالة الطقس الحارة، كالآتي:

- تجنب ترك أى مواد قابلة للاشتعال داخل السيارات.

- ضبط مستوى ضغط الإطارات وفقا لنسب المحددة، وذلك لتفادي انفجارها.

- الحرص على عدم ملء خزان الوقود كاملا، لتجنب زيادة الضغط في تانك البنزين.

- الحرص على فتح وإغلاق نوافذ السيارة بشكل مستمر بين الحين والآخر بعد تشغيل تكييف المركبة، لتجنب حدوث انخفاض فى درجة الحرارة داخل السيارة عن خارجها، مما يترتب عليه الضغط على الزجاج الذي قد يؤدي إلى انكساره.

- توقف السيارة سريعا في مكان ظليل في حالة ارتفاع حرارة المحرك.

موجة الطقس الحارة

وتشهد البلاد موجة طقس شديدة الحرارة، في الأيام الحالية، بسبب وجود كتل هوائية صحراوية، بالإضافة إلى امتداد لمرتفع جوي في طبقات الجو العليا.

طقس حار

ويسود اليوم طقس شديد الحرارة نهارًا على القاهرة والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الشمالية.. بينما يسود طقس معتدل ليلاً على شمال البلاد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

اقرأ أيضاًحار نهارا معتدل ليلا.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الخميس 30 مايو 2024

نصائح الأرصاد حول المرتفع السيبيري.. حالة الطقس غدا الثلاثاء 27 ديسمبر

تزامنا مع كأس العالم 2022.. نصائح الأرصاد من حالة الطقس في قطر اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر

مقالات مشابهة

  • بعد التخفيضات.. تعرف على أرخص 8 سيارات زيرو في الأسواق
  • كوبيه وكابريو.. بنتلي تقدم أقوى موديلاتها
  • بسبب ارتفاع الحرارة.. تفحم سيارة ملاكي ونجاة قائدها في الغربية
  • بسبب الموجة الحارة.. نصائح مهمة لأصحاب السيارات لمواجهة حالة الطقس
  • ملابس من قطع غيار السيارات .. ليدي غاغا تفاجئ جمهورها بفستان صادم
  • افتتاح أول خط طيران عراقي - سعودي مباشر
  • انخفضت 200 ألف جنيه.. سعر ومواصفات سيارة إم جي 5
  • أرخص سيارة هيونداي في مصر.. تعرف عليها
  • طريقة إصلاح بطارية السيارة الجافة في المنزل
  • نصائح مهمة لحماية زجاج السيارة الأمامي من الكسر