المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه اليوم مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية تركي الجعويني، يرافقه عدد من قيادات الصندوق.

ونوه سموه بما توليه القيادة الرشيدة في سبيل دعم وتمكين أبناء وبنات الوطن من فرص العمل، والإسهام بإشراكهم في النهضة التنموية الراهنة، مؤكداً على أهمية توحيد الجهود وتعزيز الشراكة مع كافة القطاعات في المنطقة من أجل إيجاد الفرص الوظيفية لأبناء وبنات المنطقة وإكسابهم المهارات والخبرات اللازمة لسوق العمل.

أخبار قد تهمك أمير الشرقية يكرم الطلاب والطالبات المتميزين في جائزة “منافس” الوطنية 19 مايو 2024 - 8:11 مساءً أمير الشرقية يدشّن أعمال جمعية “طويق” للموارد البشرية 15 مايو 2024 - 5:22 مساءً

من جانبه قدم مدير الصندوق عرضاً عن أبرز إنجازات ونتائج دعم التدريب والتوظيف على صعيد المنطقة خلال الربع الأول من العام الجاري 2023؛ منوهاً بالجهود المميزة للقطاع الخاص في المنطقة والتي أسهمت في تحقيق الميزة التنافسية للقوى الوطنية وفقاً لمتغيرات واحتياجات السوق .

وثمن الجعويني اهتمام سمو أمير المنطقة الشرقية ودعمه لأنشطة صندوق الموارد البشرية في المنطقة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير الشرقية

إقرأ أيضاً:

تعاون بين «موارد دبي» و«مركز الذكاء الاصطناعي»

دبي: «الخليج»

شهدت «خلوة الذكاء الاصطناعي 2024» التي انعقدت مؤخراً الإعلان عن تعاون بين «دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي» و«مركز دبي لاستخدامات الذكاء الاصطناعي»؛ لدعم مبادرة «مليون خبير لأوامر الذكاء الاصطناعي»، بما يعزز موقع دبي كمنصة عالمية لمواهب الذكاء الاصطناعي وكفاءاته ووجهة لاستثماراته الواعدة.

وسيعمل الجانبان على تنسيق الجهود الثنائية في مجال بناء القدرات وتطوير المهارات وتمكين المواهب وجذب الكفاءات في تخصصات هندسة أوامر الذكاء الاصطناعي في دبي.

وقال عبدالله علي بن زايد الفلاسي، مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي: «من خلال هذه الاتفاقية التي نوقعها فإننا نعتز بهذه الشراكة لتقديم الدعم اللازم لمبادرة مليون خبير في الذكاء الاصطناعي».

بدوره، قال خلفان جمعة بلهول، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمستقبل التي تشرف على «مركز دبي لاستخدامات الذكاء الاصطناعي»: «الشراكات أساسية لتمكين المواهب والكوادر والكفاءات وتأهيلها لقيادة مسارات توسيع استخدام الذكاء الاصطناعي في القطاعات الحيوية لمستقبل دبي».

مقالات مشابهة

  • أمير الشرقية يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • الأمير سعود بن طلال بن بدر يستقبل المهنئين بعيد الأضحى
  • أمير الشرقية ونائبه يؤديان صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين
  • أمير الشرقية يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك بديوان الإمارة
  • صندوق النقد يكشف عن نقلة نوعية للاقتصاد السعودي
  • أمير الشرقية يهنئ القيادة الرشيدة بعيد الأضحى
  • صور.. جولات رقابية متواصلة على المنشآت في مكة والمشاعر المقدسة
  • وزير الموارد البشرية والتوطين يطلع على استعدادات بدء تطبيق «حظر العمل وقت الظهيرة»
  • وزير الموارد البشرية والتوطين يطلع على استعدادات القطاع الخاص لبدء تطبيق “حظر العمل وقت الظهيرة”
  • تعاون بين «موارد دبي» و«مركز الذكاء الاصطناعي»