أعلن مجلس أمناء جوائز الصحافة المصرية نتيجة مسابقة جوائز الصحافة المصرية نسختى 2022م و2023م، وأسماء الفائزين فى المسابقة بعد انتهاء لجان تحكيم المسابقة من أداء عملها، ووضع حيثيات اختيارها للأعمال الفائزة.

وأكد محمود كامل، وكيل النقابة المشرف العام على المسابقة، أنه سيتم نشر الأعمال الفائزة وحيثيات اختيار لجان التحكيم لها على موقع النقابة والصفحات الخاصة بالنقابة على مواقع التواصل الاجتماعى.

وحصدت «الوفد» 3 جوائز، إذ قررت لجنة التحكيم منح جائزة الكاريكاتير عن عام 2022 مناصفة بين الزميل عمرو عكاشة عن كاريكاتير بعنوان «إن غلي سعر الفول.. الدولار هو المسئول»، بجريدة الوفد، والزميل أحمد دياب، عن كاريكاتير بعنوان «ليالى الشتاء الدافئة»،بمجلة روزاليوسف، كما حصد الزميل خيرى حسن جائزة الصحافة الفنية عن عام 2023 عن تحقيق بعنوان «فك لغز السطو على كلمات النشيد الوطنى (بلادى بلادى).. أحاديث عاصفة فى مئوية سيد الموسيقى العربية» من جريدة الوفد، كما حصل الزميل صلاح صيام على جائزة المقال الصحفى لعام 2022 عن سلسلة مقالات بعنوان «جريمة بلا عقاب» مناصفة بين الزميل محمد عبدالعزيز، عن مقال « ملك .. ملاك الجنة» موقع الجمهورية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسابقة الصحافة المصرية الوفد مجلس أمناء جوائز الصحافة الصحافة المصرية

إقرأ أيضاً:

بحث التعاون بين السفاره الألمانية والجامعية اليابانية

استضافت الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا (E-JUST) وفداً ألمانياً رفيع المستوى من السفارة الألمانية لبحث سبل تعزيز التعاون بين الجامعة والهيئة الألمانية للتبادل العلمى (DAAD).

ضم الوفد كلًا من لورينا موهر، رئيسة قسم العلوم بالسفارة الألمانية فى القاهرة، والدكتور كارستن والبينر، مدير المكتب الإقليمى لل DAAD فى القاهرة، وفاطمة سليمان، نائب مدير المكتب الإقليمى لل DAAD فى القاهرة، وماتياس رويتر من مكتب الـDAAD فى القاهرة، وهدى المحجوب، رئيسة مكتب القاهرة لجامعة برلين الحرة.

وكان فى استقبال الوفد، الدكتور هانى هلال، رئيس مجلس الأمناء ووزير التعليم العالى والبحث العلمى الأسبق، والدكتور عمرو عدلى، رئيس الجامعة المصرية اليابانية والدكتور هاشيموتو شوجى، النائب الأول للشئون الإقليمية والدولية والدكتورسامح ندا، نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية والتعليم، وبحضور لفيف من عمداء الكليات بالجامعة، حيث تم بحث سبل تعزيز التعاون بين الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا والهيئة الألمانية للتبادل العلمى. (DAAD).

خلال اللقاء تم تقديم عرض تعريفي حول الجامعة ونشأتها بالتعاون بين حكومتى مصر واليابان كما تم استعراض أهم البرامج الدراسية التى تقدمها كليات الجامعة والمنح الدراسية، وكيفية دعم الجامعة للصناعة كمركز للتميز.

وأكد الدكتور هانى هلال والدكتور عمرو عدلى أهمية التبادل الثقافى ليس فقط داخل الجامعة ولكن كفكرة عامة للشباب. 

وفى ختام الزيارة، قام الوفد بجولة تفقدية فى الجامعة زار خلالها، مركز د. أحمد الجوهرى للتميز البحثى وعددًا من معامل الجامعة، بالإضافة إلى مكتبة السفيرة فايزة أبوالنجا المركزية.

 

 

مقالات مشابهة

  • الإمارات تستقطب تدفقات قياسية للاستثمار الأجنبي في 2023 بـ31 مليار دولار بنمو 35%
  • بلدية أبوظبي تفوز بجائزة Ostar العالمية ضمن فئة أفضل المشاريع 2023
  • نقابة محرري الصحافة: استخدام العنف مع أي صحافي أو إعلامي غير جائز على الاطلاق
  • بأسماء فلسطينية.. مشاركة 19 فريقا بمسابقة "إسقاط الأطباق" في المضيبي
  • نادي الصحافة دان الإعتداء على الزميل رامي نعيم
  • الجزائر تحصد الجائزة الأولى “لبيّتُم” للتميز في فئة مكاتب شؤون الحج
  • الأنشطة المالية و«التأمين» الأعلى نمواً في ناتج الإمارات
  • مسيرة علمية.. إسراء تحصد جائزة كين هايكوك من جامعة سان خوسيه بكاليفورنيا
  • صادرات الأسلحة في إسرائيل تسجل رقما قياسيا
  • بحث التعاون بين السفاره الألمانية والجامعية اليابانية