صحيفة الاتحاد:
2024-06-16@09:35:53 GMT

مودريتش: عزيزي توني لن يكون هناك كروس آخر

تاريخ النشر: 22nd, May 2024 GMT


أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة «الركبة» تبعد ألابا عن تشكيلة النمسا في كأس أوروبا ساوثجيت: كين جاهز لبطولة أوروبا بعد تعافيه من إصابة في الظهر

أشاد النجم الكرواتي لوكا مودريتش، متوسط ميدان ريال مدريد، عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، بصديقه ورفيق الملعب الألماني توني كروس الذي أعلن رسمياً اعتزاله هذا الصيف، بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».


نجح هذا النجمان «الأسطوريان» معاً في جمع 22 لقباً مع ريال مدريد، ولكن كروس «34 عاماً» قرر أن يكتفي بذلك، وينهي مسيرته هذا الصيف، ومن المؤكد أن يترك هذا «المايسترو» الألماني فراغاً كبيراً، سواءً مع ناديه أو منتخب بلاده.
وقال مودريتش في رسالته: عزيزي توني يصعب أن أكتب هذه الكلمات.. إن عالم كرة القدم حزين جداً، لأن لاعباً أسطورياً يرحل عن المستطيل الأخضر، وأعترف بأنني، شخصياً، حزين جداً، وأضاف قائلاً: صديقي العزيز أنت أسطورة حقيقية في هذه الرياضة، وأسطورة لريال مدريد، أحب دائماً اللعب إلى جوارك مع «الميرنجي»، وكان ذلك شرفاً حقيقياً أن أشاركك قيادة وسط ملعب الريال.
وتابع في الرسالة: عزيزي توني: لديك إمكانات ومهارات تجعل منك لاعباً فريداً ومتميزاً، ويقيني أنه لن يكون هناك توني كروس آخر. وواصل: أمضينا معاً أجمل السهرات الأوروبية في دوري الأبطال، وحصلنا معاً على ألقاب وبطولات عديدة واستمتعنا بسحر «السانتياجو برنابيو»، ولن ننسى هذه الحقبة الذهبية التي أمضيناها معاً في ريال مدريد. لقد حققت كل شيء، ولايتبقى إلا شيء واحد هو أن نضيف معاً الكأس الخامسة عشرة ذات الأذنين الكبيرتين في نهائي البطولة أو يونيو القادم أمام بروسيا دورتموند.
يذكرأن نهائي الأبطال قد يكون آخر نهائي يشارك فيه مودريتش أيضاً، لأن عقده ينتهي هذا الصيف، وإن كان لوكا يرغب في تمديده لعام آخر، غيرأن هذا الأمر لن يُحسم إلا بعد المباراة النهائية للأبطال. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: توني كروس منتخب المانيا لوكا مودريتش ريال مدريد يورو 2024

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يخطف قائد ريال مدريد من النصر

البلاد- جدة قطعت إدارة نادي الاتحاد شوطاً كبيراً نحو خطف نجم وقائد ريال مدريد الإسباني، ناتشو فيرنانديز، قبل انتقاله إلى نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وكانت صحيفة MARCA الإسبانية؛ قد أكدت أن النصر يسعى لترميم خط دفاعه استعداداً للموسم المقبل 2024-2025، وقد وقع اختياره ناتشو فيرنانديز، الذي ينتهي عقده مع المرينجي في 30 يونيو الجاري، ولا توجد مفاوضات بشأن التجديد بين الطرفين حتى الآن. وأضافت بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، تواصل مع ناتشو لإقناعه بالانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، والانضمام إليه بفريق النصر. المفاجأة أن صحيفة L’Équipe الفرنسية؛ أكد أن الاتحاد اقترب من خطف صفقة ناتشو من النصر، وأشارت أن العميد أتم اتفاقه بالفعل مع قائد ريال مدريد. ولم تكشف الصحيفة المزيد من التفاصيل، إلا أنها أكدت أن الاتحاد بات الأقرب لضم اللاعب، ما تسبب في صدمة قوية النصر الذي كان يرغب في ضم اللاعب. ويحظى ناتشو البالغ من العمر 34 عاماً بمكانة مميزة في قائمة ريال مدريد، فهو قائد الفريق الأول، وقد شارك معه في 363 مباراة، ساهم خلالها في إحراز 26 هدفاً، وقد توج بـ26 بطولة، أبرزها دوري أبطال أوروبا (6 مرات).

مقالات مشابهة

  • نجم ريال مدريد يحدد وجهته المقبلة في الدوري السعودي
  • توني كروس يعلق على مواجهة ألمانيا والمجر المقبلة باليورو
  • سبب فشل تعاقد الاتحاد السعودي مع نجم ريال مدريد
  • بعد مبابي .. الميرنغي يجهز صفقة من العيار الثقيل
  • أمر يهدد صفقة انتقال ناتشو لـ اتحاد جدة
  • ريال مدريد يخطف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • الاتحاد يخطف قائد ريال مدريد من النصر
  • مودريتش يحرم مبابي من رقمه المفضل.. وكيليان يرضخ
  • نجم ريال مدريد يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدافع ريال مدريد