قررت محكمة جنايات الفيوم برئاسة المستشار إيهاب جمال عبد الحكيم، وعضوية المستشارين محمد محمد علي الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، وخالد محمد عبد السلام، وأمانة سر محمد عبد البصير، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، تاجيل جلسة محاكمة  كل من إسلام ش ر "محبوس"، وأحمد ح ع "محبوس"، ومحمد ع ر ، هارب، وأحمد ش ، محبوس المتهمين بقتل شاب بطعنة نافذة جراء مشاجرة بين عائلتين بمنطقة الصيفية بالفيوم، بسبب لهو الأطفال بالألعاب النارية، الي منتصف يوليو القادم وذلك لعدم وصول تقرير الطب الشرعي .

تفاصيل القضية

وترجع  تفاصيل الواقعة إلى شهر مارس الماضي، عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى الفيوم العام، بمصرع شاب في بداية العشرينيات من عمره أثناء احتجازه بمستشفى الفيوم العام.

وتبينّ أنّ الشاب أُصيب بطعنة نافذة جراء مشاجرة بين عائلتين بمنطقة الصيفية بدائرة قسم شرطة أول الفيوم، بسبب لهو الأطفال بالألعاب النارية، حيث نشبت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء.

وانتقلت قوة أمنية إلى مستشفى الفيوم، وتبين مصرع شاب يدعى مصطفى ع، 23 عاما، متأثرًا بإصابته بطعنة نافذة، وتم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة، ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة إنقاذ حياته.

وتم تحرير المحضر اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وظروفها وملابساتها، وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق، وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان ما بها من إصابات وتحديد أسباب الوفاة، وتقديم تقرير بذلك، وتسليم الجثمان لذويه لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته، فور الانتهاء من التشريح وتولت التحقيق واحالت المتهمين الى محكمة الجنايات التى اصدرت قرارها السابق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات الفيوم تأجيل مستشفى الفيوم قررت مشاجرة عائلتين

إقرأ أيضاً:

11 سبتمبر.. نظر محاكمة 4 متهمين شرعوا في قتل مزارع بالجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجلت محكمة جنايات الجيزة، جلسة محاكمة 4 متهمين، شرعوا في قتل مزارع بعدما تدخل لفض مشاجرة وقعت بين المتهمين ومزارع آخر بمنطقة كرداسة بمحافظة الجيزة، لجلسة ١١ سبتمبر المقبل لمرافعة النيابة.

4 متهمين شرعوا في قتل مزارع بكرداسة 

وجاء بأوراق القضية أن الـ 4 متهمين شرعوا في قتل المجني عليه “مزارع”، عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله وأعدوا لذلك الغرض مخططًا إجراميًا، نفذوه باستخدام أسلحة نارية، بأن توجهوا صوب الأرض الزراعية الخاصة للمجنى عليه، متيقنين من وجوده بها منهمكًا في أعماله الزراعية، وما أن أبصروه حتى أطلقوا صوبه أعيرة نارية، استقر أحدها بوجهه، قاصدين من ذلك إزهاق روحه.

وقال المجنى عليه، خلال التحقيقات، إنه حال تواجده رفقة شقيقه بالأرض الزراعية خاصتهما لمباشرة أعمال الفلاحة، أبصر نشوب شجار بين مزارع آخر والمتهمين، تدخل لفضه، ولم يمض على فض الشجار ومغادرة المتهمين بضعة دقائق، حتى أبصر المتهمين الأربعة عائدين وآخرين مجهولين محرزين لأسلحة نارية "فرد خرطوش" أطلقوا صوبهم أعيرة نارية، استقر أحدهم بوجهه، وتسبب في فقد البصر بالعين اليسرى.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفله بالفيوم بسبب صعق كهربائى من كولدير مياة
  • إصابة 3 أشخاص فى معركة بين عائلتين بقرية كحك بالفيوم
  • مصرع عجوز ونجلها في حريق منزل بالفيوم
  • بسبب ارتفاع درجات الحرارة.. مصرع عجوز ونجلها بحريق منزل بالفيوم
  • تأجيل محاكمة أطباء التجميل المزيفين بمراكش
  • ضبط 1.2 قطعة ألعاب نارية في الفيوم
  • القبض على عامل لحيازته أكثر من مليون قطعة ألعاب نارية بالفيوم
  • ضبط عامل بحوزته ألعاب نارية بالفيوم
  • 11ستمبر.. تأجيل محاكمة 4 متهمين بالتسبب في إصابة مزارع بالعمي
  • 11 سبتمبر.. نظر محاكمة 4 متهمين شرعوا في قتل مزارع بالجيزة