عبرت الفنانة الشابة لينا صوفيا، عن تخوفها من المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل «كامل العدد»، والذي عُرض ضمن موسم رمضان 2024.

وأوضحت لينا صوفيا، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع عبر قناة صدى البلد، قائلة: «أنا كنت خايفة أن الشخصية ما تطلعش زاي ما كانت في الجزء الأول؛ لأن الشخصية في الاسكريبت المفروض أنها تطورت، وأني اندمجت في العائلة وبحب الناس اللي نحوا وبقى عندي ثقة في نفسي أكثر، وده أكثر حاجة كنت مركزة معاها وطلعت كويسة.

وأضافت لينا صوفيا، عن طبيعة شخصيتها في مسلسل كامل العدد 2: القصة كانت مركزة على أنها بنت مبتعبرش عن مشاعرها خالص، ومامتها متوفية وحاسة أنها مامة أخواتها الصغيرين، وكانت عايشة في أمريكا وكانوا بيقولوا عليها البنت العربية المقفلة، ولما جت مصر بقت البنت الأمريكية اللي لسانها معوج".


وتحدثت لينا صوفيا، عن مقولتها الشهيرة ضمن أحداث المسلسل عن جيل التسعينات، قائلة: "جيل التسعينات حلو جدًا، وإحنا الناس اللي في الجيل ده فعلا بنقول حاجات كدة، وأكيد مش قصدنا نيجي على جيل التسعينات وبتأسف لو حد زعل"

وكشفت لينا صوفيا، عن المشهد الذي تأثرت به أثناء تصوير مسلسل "كامل العدد 2" قائلة: المشهد الأخير وإحنا بنرقص على أغنية إليسا، وده كان أخر يوم تصوير وفعلًا كنا بنرقص وإحنا فرحانين، والناس اللي وراء الكاميرا كانت بتعيط ومتأثرة، وأنا تأثرت جدًا وكنت حاسة أني برقص مع عائلتي فعلًا"

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لينا صوفيا أبطال مسلسل كامل العدد

إقرأ أيضاً:

ياسمين عبدالعزيز مفاجأة رمضان 2025.. أعمال صنعت نجومية "وحش الكون"

تعود النجمة ياسمين عبدالعزيز، للماراثون الرمضاني المقبل 2025 بعمل درامي جديد بعد غيابها عن السباق العام الماضي، ومقرر أن يخرج للنور خلال الفترة المقبلة.

 

أعلنت ياسمين عبدالعزيز، تعاقدها على عمل تلفزيوني من إنتاج الشركة المتحدة، مقرر أن تشارك خلاله في السباق الرمضاني القادم 2025.

ياسمين عبدالعزيز

تستعرض "الوفد" في السطور التالية أعمالا فنية صنعت نجومية "وحش الكون":

 

ياسمين عبدالعزيز، تمتلك مسيرة فنية مليئة بالنجاحات، إذ لمع نجمها منذ مرحلة الطفولة عندما بدأت بتصوير إعلانات لإحدى شركات المنتجات، حتى أصبحت وقتها واحدة من أهم الوجوه الإعلانية في مصر.

ياسمين عبدالعزيز

اتجهت بعدها إلى عالم التمثيل، وكان أول ظهور لها في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل (امراة من زمن الحب)، والذي حقق صدى واسعًا عند الجمهور.

 

واستكملت "ياسمين" نجاحاتها خلال مشاركتها في أكثر من عمل مسرحي، جاء من بينهم: "مسرحية كده أوكيه، رد قرضي".

ياسمين عبدالعزيز ومنى زكي

لم تكتفِ ياسمين عبدالعزيز بالدراما والمسرح، وأصرت على خوض تجربة فنية جديدة، واتجهت لعالم السينما، إذ لمع نجمها في الأدوار الكوميدية، ومن أهم أفلامها (رشة جريئة، قلب جريء، زكي شان، الرهينة)، وقامت بدور البطولة المطلقة في فيلم الدادة دودي، وفيلم الآنسة مامي، كما قدمت دور “نعمة” في فيلم صايع بحر أمام الفنان أحمد حلمي، وغيرهم من الأعمال السينمائية التي تعد بصمة في تاريخها الفني .

 

وعادت "ياسمين" للدراما التلفزيونية مرة أخرى عام 2017 من خلال مسلسل "هربانة منها"، والذي دارت أحداثه في إطار كوميدي لايت .

ياسمين عبدالعزيز

وبعدها خاضت ماراثون رمضان 2019، من خلال مسلسل "لآخر نفس"، والذي جسدت فيه دور سلمى، التي تتعرض لضغوط كبيرة ورغم ذلك تحاول أن تحمي أطفالها من المخاطر .

 

وفي عام 2020، شاركت في الدراما الرمضانية من خلال مسلسل "ونحب تاني ليه"، مع النجم كريم فهمي، شريف منير، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وأصبح حديث الجميع على السوشيال ميديا، وجسدت خلال دور "غالية" التي انفصلت عن زوجها وبعد فترة من الطلاق عاشت قصة حب مع شاب وسيم ضحى بكل شئ من أجل زواجهما .

ياسمين عبدالعزيزياسمين عبدالعزيز

وتتوالى نجاحات ياسمين عبدالعزيز، بمشاركتها في مسلسل "اللي مالوش كبير"، أمام أحمد العوضي  “بطل حياتها” الذي أنقذها من زوجها صاحب النفوذ.

ياسمين عبدالعزيز

وكانت آخر مشاركات "ياسمين"، في الدراما التلفزيونية عام 2023، من خلال مسلسل “ضرب نار”، والذي جمعها بالعوضي للمرة الثالثة، وجسدت خلال شخصية "مهرة" فتاة المصنع التي تتعرض لضغوطات كبيرة من قبل صاحب العمل، وتقرر الزواج من البطل الذي يحاول حمايتها من الذئاب البشرية.

ياسمين عبدالعزيز

 

مقالات مشابهة

  • مفاجأة في مصروفات المدارس الرسمية للعام الدراسي الجديد.. «التعليم» تصدر بيانًا
  • أحمد جمال سعيد يستعد لتصوير مسلسل وتر حساس
  • رد حماس من عباس كامل مباشرة.. مصادر تكشف لـCNN: بلينكن ظل مستيقظا لمراجعة رد الحركة
  • ياسمين عبدالعزيز مفاجأة رمضان 2025.. أعمال صنعت نجومية "وحش الكون"
  • بالرغم من أزمته الأخيرة..حفلات عمرو دياب القادمة ترفع شعار كامل العدد
  • بعد تصدرها مؤشر جوجل.. أبرز تصريحات لميس الحديدي
  • "كان منفتحا".. زوجة البغدادي الأولى تكشف تفاصيل حياتهما
  • "كابوس".. لميس الحديدي تكشف عن كواليس رحلتها مع مرض السرطان.. لماذا أخفت هذه المعلومة عِقدًا كاملًا؟
  • "أم سيتي".. والعلاقة المحرمة بوالد رمسيس الثاني!
  • بعد زواجها من أمير طعيمة.. يسرا الجديدي تتصدر التريند