شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مهم من الضمان الإجتماعي للعاملين في المهن الخطرة، دعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي كافة المؤمن عليهم المشمولين في نظام المهن الخطرة إلى التحقق من صحة شمولهم بالنظام. وقالت في فيديو توضيحي، اليوم .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مهم من الضمان الإجتماعي للعاملين في المهن الخطرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مهم من الضمان الإجتماعي للعاملين في المهن الخطرة
دعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي كافة المؤمن عليهم المشمولين في نظام المهن الخطرة إلى التحقق من صحة شمولهم بالنظام. وقالت في فيديو توضيحي، اليوم الخميس، إنه بإمكان...

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مهم من الضمان الإجتماعي للعاملين في المهن الخطرة وتم نقلها من وكالة أنباء سرايا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إلى مجلس الضمان الصحي

شاهدت كغيري قبل فترة علي قناة السعودية ، إيضاحات من مجلس الضمان الصحي عن حالة تضمنت سيدة متزوجة تعمل في القطاع الخاص وحاصلة علي خدمات تأمين بمستوي “ج” من قبل الجهة التي تعمل فيها، وفي نفس الوقت فإنها متزوجة وتحصل بموجب تغطية تأمين زوجها بمستوي “أ” وقد أفتي المجلس بأنها لايحق لها الاستفادة من تغطية تأمين زوجها الذي قد يكون أفضل من حيث تغطية تكاليف العلاج والتنويم في المستشفيات الخاصة،
ودون النظر في تغطية التأمين وتطبيق الأفضل من حيث التغطية التأمينية.

المطلوب من مجلس الضمان الصحي ، إعادة النظر في مثل هذه الحالات ،بحيث يحق للزوجة تفعيل التغطية الأفضل من حيث ماتشمله التغطيتين “أ” و”ج” خاصة إذا كانت التغطية “أ” أفضل للسيدة، وفي مثل هذه الحالة ،ينبغي تطبيق الأفضل بالنسبة للمستفيدة، خصوصاً من حيث مستوي التغطية وشمولها للأصلح والأفضل ،علي أن تلغي تغطية رب عملها كموظفة.

ومطلوب أيضا من مجلس الضمان الصحي، مراقبة قيام بعض المؤسسات بخفض تغطية التأمين من مليون ريال إلي 500 ألف ريال،ومن ثم خفضها بعد ذلك ل 250 ألف ريال ، دون النظر لارتفاع تكاليف العلاج والتغطية ، وقيام بعض شركات التأمين باستخدام أدوية بديلة تقل في أسعارها عن المعتاد للمشمولين بالتأمين الطبي ،وإلغاء صرف المكملات الغذائية دون مبرروهذه حالات ينبغي أن يعاد النظر فيها من قبل المجلس.

آخر العمود:
تلقيت هذا الأسبوع مكالمة من أحد مسؤولي “مساند” حول مقالي الأسبوع الماضي عن خصم غير مبرر لتكاليف إستقدام عاملة منزلية بعد إلغاء عقدها المبرم بواسطة هذا التطبيق ،وقد وعد المسؤول بإعادة تكاليف
التأمين التي لم يعدها مكتب الاستقدام، وأشكر “مساند” علي تجاوبهم السريع مع ماحدث في تلك الحالة.
كاتب صحفي
ومستشار تحكيم دولي

mbsindi@

مقالات مشابهة

  • تقرير: ارتفاع صادم لانتهاكات حقوق الأطفال في النزاعات
  • نقابة المهن السينمائية تنعى فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما
  • سليم الصايغ: لحسم موضوع ترحيل مواد معمل الزوق الخطرة قبل وقوع الواقعة
  • توضيح مهم من الضمان الاجتماعي
  • أمانة عمان تعلن تجديد رخص المهن تلقائيا
  • الصحة بالفيوم تنظم تدريب تثقيفى حول مكافحة مرض الإيدز
  • إلى مجلس الضمان الصحي
  • صحة الفيوم تسلمت سيارة للتخلص من النفايات الخطرة
  • تأثير الذكاء الاصطناعي على الوظائف في المستقبل.. ما هي المهن المهددة؟
  • أول موقف من نقابة الموسيقيين بعد صفعة عمرو دياب