التقى مدير أمن طرابلس خليل وهيبة مساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية ومساعد مدير الأمن للشؤون العامة والضباط رؤساء المكاتب و الأقسام بالمديرية.

جاء ذلك في لقاء في لقاء أسبوعي للاطلاع على سير الأعمال اليومية و مناقشتهم في تقارير الأداء الخاصة بهم في المهام المكلفين بها.

وتضمن اللقاء محاضرة توجيه للأحداث و مجريات تمس القطاع الأمني و وضع خطط للعمل وفقها بما يخدم المصلحة العامة، ومناقشة أبرز المستجدات لوضع خطط عمل للأيام المقبلة .

المصدر: صحيفة الساعة 24

إقرأ أيضاً:

مدير أكاديمية درعة تافيلالت يترأس لقاء تنسيقيا جهويا بخصوص مستجدات امتحانات الباكالوريا

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

احتضن مركز التكوينات والملتقيات حمان الفطواكي بورزازات أمس الأربعاء 29 ماي، لقاء تنسيقيا جهويا خصص لبسط وتدارس كل الجوانب التنظيمية والتدابير الإجرائية لتنظيم امتحانات البكالوريا -دورة 2024- وكذا المستجدات  المرتبطة بها لفائدة مختلف المتدخلين التربويين بمديريتي ورزازات وزاكورة من رؤساء وملاحظي مراكز إجراء امتحانات الباكالوريا وكذا رؤساء مراكز التصحيح.

مولاي عبد العاطي الاصفر مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت، وفي كلمة توجيهية له بالمناسبة، أكد على ضرورة التعبئة الجماعية الشاملة من أجل إنجاح هذا الاستحقاق الوطني الهام. من جهته قدم محمد الصابيري رئيس المركز الجهوي لمنظومة الإعلام عرضا مفصلا بسط فيه المعطيات الإحصائية الخاصة بامتحانات البكالوريا لسنة 2024 وكل التدابير التنظيمية والإجرائية الواردة في دفتر المساطر إلى جانب التفصيل في مجموعة من المستجدات التي تهم دورة سنة 2024.

 اللقاء عرف تفاعلا إيجابيا من لدن المشاركين في اللقاء من أطر إدارية وتربوية، والذين أبدوا استعدادهم وانخراطهم القوي لإنجاح كافة الامتحانات والارتقاء بمنظومة التربية والتكوين.

للإشارة فقد حضر اللقاء التنسيقي الى جانب مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين درعة تافيلالت كل من المدير الإقليمي لورزازات والمدير الاقليمي بزاكورة، ورئيس المركز الجهوي لمنظومة الإعلام بالأكاديمية، ورئيس مصلحة الشؤون التربوية بورزازات، ورؤساء المراكز الإقليمية للامتحانات ومنظومة الإعلام بالمديريتين الإقليميتين ورؤساء مراكز الإجراء والتصحيح، والملاحظون بالمديريتين.

مقالات مشابهة

  • العمل: اختبارات للمتدربين بمراكز التدريب الخاصة ضمن مشروع مهني
  • «خارجية النواب»: لقاء الرئيس السيسي وليندسي جراهام يؤكد دور مصر بالمنطقة
  • الأوقاف تعلن افتتاح 21 مسجدًا الجمعة المقبلة
  • مديرية الأمن الوطني تفوز بجائزة ريادة للحكومة الإلكترونية في صنف أفضل سجل معلوماتي للمعطيات العمومية
  • دورة تدريبية لأعضاء النيابة العامة بطرابلس
  • الجيش اللبناني يعلن القبض على مؤيدين لداعش.. خططوا لاستهداف أحد مراكزه
  • أونروا: الأطفال يدفعون الثمن الأكبر جراء تدهور الأوضاع في غزة
  • ليبيا.. القبض على قاتل زوجته بعد ملاحقة من طرابلس إلى مصراتة
  • تحرير 170 محضر مخالفات لمخابز بالقليوبية
  • مدير أكاديمية درعة تافيلالت يترأس لقاء تنسيقيا جهويا بخصوص مستجدات امتحانات الباكالوريا