وثق مقطع فيديو لحظات انهيار مذيعة بي بي سي، لويز بريست Louise Priest، باكية بعد عملها في هيئة الإذاعة البريطانية لمدة 40 عاما. 

يرجع سبب انهيار المذيعة والصحفية الشهيرة خاصة لآلاف الأشخاص في نورفولك وكامبريدج وسوفولك وإسيكس إلى ظهورها الأخير على الشاشة. 

بي بي سي

وفقا لما ذكرته صحيفتي “الصن” و “الديلي ميل” البريطانيتين وغيرهما، فقد أوضحت المذيعة البالغة من العمر 62 عاما أن سبب تركها عملها هو استيقاظها يوميا في الساعة 4 صباحا من أجل العمل، ما جعلها تفكر في ضرورة التركيز على حياتها الأسرية حاليا.

 

لويز بريست Louise Priest

وقالت لويز بريست، في وداع عاطفي للمشاهدين: "حسنا، هذه آخر نشرة لي في Look East، وأود فقط أن أقول كم استمتعت بنقل الأخبار إليك…" ثم وضعت يديها أمام وجهها وهي تبدأ بالبكاء.

وتابعت مذيعة بي بي سي: “لم أكن أنوي أن أفعل هذا، أشكركم على مرافقتي على مر السنين ولا تنسوا أن البرنامج سيظل يبث في تمام الساعة السادسة والنصف”.

استقالة مذيعة 

وواصلت في حديثها للجمهور: “كنت محظوظة جدا لأنني حصلت على مجموعة متنوعة من الوظائف في هيئة الإذاعة البريطانية، ولم يخطر ببالي قط أن أغادرها، لكن بعد ما يقرب من 40 عاما، شعرت أن الوقت مناسب، وأنني اتخذت القرار الصحيح بالرحيل". 

وولدت لويز في لوبورو، ليسترشاير، وانضمت إلى بي بي سي في سبتمبر 1983، وعملت في برمنجهام ومانشستر قبل الحصول على وظيفة في راديو بي بي سي نورفولك.

وكان أول برامج  لويز بريست على هيئة الإذاعة البريطانية BBC، برنامج: “انظر شرقا” في التسعينيات ثم قدمت بعد ذلك نشرات الصباح وفترة الظهر". 

اليوم.. صحفيو الـ بي بي سي يبدأون إضرابهم روسيا تصدر مذكرة اعتقال ضد مذيعة أوكرانية طالبت بقتل الروس لويز بريست Louise Priest

 



 

 

 

 


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بي بي سي هيئة الإذاعة البريطانية مقطع فيديو بريطانية الإذاعة بی بی سی

إقرأ أيضاً:

بيتكوفيتش:”لهذا السبب قمت بزيارة كل الأندية المحترفة”

كشف الناخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، عن سبب قيامه بزيارة كل الأندية الستتة عشر  الناشطة في الرابطة المحترفة.

وصرح الناخب بيتكوفيش، اليوم الخميس، خلال الندوة الصحفية التي عقدها بقاعة المحاضرات “محمد صلاح” بملعب نيلسون مانديلا:”زيارتي لمقرات الأندية المحترفة، لم تكن من أجل حضور التدريبات والتعرف على مستويات اللاعبين فقط”.

وأوضح بيتكوفيتش:”زيارتي لكل أنحاء الجزائر كانت من أجل التعرف على العقليات وثقافة البلاد وجغرافياتها”.

وأكد ذات المتحدث:”أستطيع مساعدة الأندية الجزائرية لتطوير مستوياتها، وأردت الحصول على أكبر قدر من المعلومات عن واقع الكرة الجزائرية”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • تأجيل نزال تايسون ضد جايك بول.. لهذا السبب
  • محمد نوار: الإذاعة أسرع وأرخص وسيلة إعلام في العالم.. والطلب عليها يتزايد
  • الكشف عن السبب الذي يجعلك تنام وفمك مفتوح
  • تصرف احترافي من مذيعة ابتلعت ذبابة على الهواء مباشرة .. فيديو
  • جدال بين خالد أبو بكر ووزير التعليم على الهواء لهذا السبب
  • بيتكوفيتش:”لهذا السبب إستدعيت كداد إلى المنتخب”
  • بيتكوفيتش: “لهذا السبب فضلت عدم استدعاء بلايلي”
  • بيتكوفيتش:”لهذا السبب قمت بزيارة كل الأندية المحترفة”
  • صدق أو لا تصدق.. مذيعة أمريكية تبتلع ذبابة على الهواء (فيديو)
  • هذا السبب يجعلك تنام وفمك مفتوح