صحيفة الاتحاد:
2024-06-01@05:10:44 GMT

كين: توخيل «مفعم» بالأفكار

تاريخ النشر: 27th, August 2023 GMT

 
برلين (د ب أ)


أثنى هاري كين الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا وتوتنهام، على توماس توخيل المدير الفني لفريقه الجديد بايرن ميونيخ، الذي انتقل إليه قبل نحو أسبوعين.
وقال كين لصحيفة «بيلد ام سونتاج»: «عندما التقينا في الصيف، أعجبتني طاقته على الفور، توماس توخيل مفعم بالأفكار، لديه شخصية رائعة، كان مهما بالنسبة لي أن تجمعني علاقة جيدة بالمدرب»، وأضاف: «الجوانب الإنسانية والمهنية لكل منا تتلاءم».


وانضم كين «30 عاماً» إلى بايرن ميونيخ قادماً من توتنهام، مقابل حوالي 100 مليون جنيه إسترليني «108 ملايين دولار».
وأكد كين أن الصفقة التي تمت عشية المباراة الأولى لتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز «لم تأت بسبب ضغط الوقت، بل تمت عن قناعة». 

أخبار ذات صلة توتنهام يتصدّر «البريميرليج» مؤقتاً هوينيس: «البايرن» ضل الطريق!

وأكد أن «الفوز بهذه الألقاب الأولى مهم للغاية بالنسبة لي، أتمنى أن يحدث ذلك هذا الموسم». وأوضح: «أنا ممتن للغاية لبايرن لعدم الاستسلام، لديهم ثقة كبيرة في قوتي، لكني لا أريد أن أركز كثيراً على هذه الأرقام، لا أفكر في قيمة الصفقة، هذا لا يغير مساري».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بايرن ميونيخ هاري كين توتنهام توماس توخيل

إقرأ أيضاً:

كومباني: الحصول على منصب في بايرن «ليس إنجازاً»

برلين (د ب أ)
أكد البلجيكي فينسنت كومباني، المدير الفني الجديد لفريق بايرن ميونخ، أن الحصول على منصب المدير الفني للبطل التاريخي لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم «ليس إنجازاً» في حد ذاته، مشيراً إلى أنه لا يريد أن يقتنع به قادة النادي ومشجعيه مسبقاً.
وقال كومباني خلال تقديمه رسمياً لوسائل الإعلام: «الحصول على الوظيفة ليس إنجازاً. الإنجاز هو النجاح في الوظيفة، لا أريد أن يقتنع الجميع بي فقط مسبقاً، ولكن أيضاً بعملي على أرض الملعب خلال فترة وجودي هنا. أعرف مدى أهمية بايرن ميونخ. أنا فخور بالعمل معه، ولكن أيضاً متحمس للغاية لوجودي هنا. بالنسبة لي، الموسم يمكن أن يبدأ على الفور».
وأعلن بايرن تعيين كومباني مديراً فنياً جديداً، لينهي بحثه الطويل التي استمر عدة أشهر عن مدرب يخلف به توماس توخيل، الذي رحل عن تدريب الفريق بنهاية الموسم المنقضي. وصرح يان كريستيان دريسن، الرئيس التنفيذي لبايرن «لقد كانت لدينا عملية بحث طويلة لاتخاذ القرار. لكننا اتفقنا جميعاً على أن فينسنت كومباني هو الرجل المناسب لهذا المنصب».
ويعتبر التعاقد مع كومباني، الذي لم يتمكن هذا الموسم من إنقاذ بيرنلي من الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز، يعد رهاناً كبيراً لقادة بايرن، الذين يأملون الآن في بقاء مدرب لفترة أطول، الأمر الذي كان يمثل مشكلة بالنسبة للنادي لفترة من الوقت.

أخبار ذات صلة بايرن ميونيخ يعيّن البلجيكي كومباني مدرباً جديداً ترزيتش ابن «عائلة العمال المهاجرين» يبحث عن المجد مع دورتموند

مقالات مشابهة

  • كومباني: الحصول على منصب في بايرن «ليس إنجازاً»
  • بايرن ميونيخ يُغري برشلونة لإجراء صفقة تبادلية
  • بايرن ميونيخ يعيّن كومباني مدرباً جديداً
  • بايرن ميونيخ يعلن تعيين كومباني مدرباً للفريق
  • برشلونة يتعاقد مع المدرب هانز فليك
  • رسميًا | فينسنت كومباني مدربًا لبايرن ميونيخ
  • رسميا.. كومباني مدربا لبايرن ميونيخ إلى غاية 2027
  • البلجيكي فنسان كومباني مدربا جديدا لبارين ميونيخ
  • بايرن ميونيخ يعيّن البلجيكي كومباني مدرباً جديداً
  • بايرن ميونيخ يعيّن البلجيكي فينسنت كومباني مدرباً جديداً له