الرستاق- خالد بن سالم السيابي

رعى سيف مبارك المنعي مدير دائرة الثقافة والرياضة والشباب بمحافظة جنوب الباطنة، نهائي النخبة لدوري نادي الرستاق، بحضور رئيس النادي هلال بن طالب البوسعيدي، وعدد من مشايخ الولاية ورؤساء الفرق الأهلية.

وقبل المباراة النهائية، أقيمت مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين فريقي الجزيرة وعيني، انتهت بفوز فريق الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لفريق عيني، ليتوج فريق الجزيرة بالمركز الثالث والميداليات البرونزية.

وفي المباراة الختامية، واجه فريق الغشب نظيره العوابي وسط حالة من التنافس القوي، ليفوز فريق الغشب بهدفين مقابل هدف واحد لفريق العوابي، ويتوج الغشب بلقب البطولة والميداليات الذهبية ودرع البطولة، ويحصل فريق العوابي على لقب الوصافة للعام الثاني على التوالي ويحصل على الميداليات الفضية.

وكرم سيف مبارك المنعي مدير دائرة الثقافة والرياضة والشباب بمحافظة جنوب الباطنة راعي الحفل، وبمعيته هلال البوسعيدي رئيس نادي الرستاق، الفائزين بالجوائز الفردية، إذ حصد كل من قصي المعمري من فريق الغشب وعمر الخروصي من فريق العوابي وعلي العجمي من فريق عيني وعبدالعزيز من فريق الجزيرة على لقب "هداف البطولة" برصيد خمسة أهداف والحذاء الذهبي.

كما حصل اللاعب ماجد الجديدي من فريق الغشب على لقب أفضل لاعب في البطولة والكرة الذهبية، وحصل الحارس إسلام الهنائي من فريق الجزيرة على لقب حارس البطولة والقفاز الذهبي، كما حصل تيسير الهلالي مدرب فريق الغشب على لقب أفضل مدرب في البطولة.

وحصل سيف الخروصي من فريق العوابي على أفضل إداري في البطولة، وحقق فريق الشعلة جائزة الفريق المثالي، كما تم تكريم حكام البطولة والمنظمين.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل

 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري مباراة ودية اليوم الأثنين على ملعب ستاد الكلية الحربية  أمام فريق نادي النصر الليبي وذلك استعدادا لمواجهة نظيره فريق الزمالك بالدوري الممتاز.

المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل

يستعد الفريق البورسعيدي لمواجهة نظيره فريق الزمالك في السابعة مساء يوم الأثنين المقبل الموافق السابع عشر من يونيو الجاري بالجولة السادسة والعشرين من الدوري العام.

محمد أبو الوفا: المنتخب قادر على تخطي عقبة غينيا بيساو محمد فاروق: كولر يتحفظ على صفقة مدافع الدحيل القطري

ومن المقرر أن تذاع مباراة المصري والزمالك عبر شبكة قنوات تايم سبورت الرياضية الناقل الرسمي لجميع مباريات الدوري الممتاز.

ويحتل النادي المصري المركز الثاني في مسابقة الدوري برصيد 39 نقطة بعدما خاض 24 مباراة حيث فاز الفريق البورسعيدي في 11 مواجهة وتعادل في 6 لقاءات   وخسر 7 مباريات وسجل لاعبو المصري 24 هدفا واستقبلت شباكهم 31 هدفا.

مقالات مشابهة

  • الخلود يكشف عن شعاره الجديد
  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • “ريد بُل فور 2 سكور” تتوّج أبطالَها الذين سيمثّلون المملكة في ألمانيا
  • فريق الرياض للبولو بطلاً لبطولة «تشيسترز»
  • فريق الرياض يفوز ببطولة “ تشيسترز أن ذا بارك” للبولو
  • فريق الرياض للبولو يتوّج ببطولة” تشيسترز أن ذا بارك”
  • الرياض للبولو يتوّج بطلاً لبطولة تشيسترز أن ذا بارك
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • شباب الأحمدي يبلغ ربع نهائي دوري الثالثة في البيضاء
  • فريق الرياض للبولو يتوّج بطلاً لبطولة تشيسترز ان ذا بارك