قررت جهات التحقيق حبس 8 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم باختطاف طبيب من منطقة 6 أكتوبر وإجباره على سحب أموال من حساباته البنكية تحت تهديد السلاح.

عايزين يكسبوا فلوس .. ننشر أقوال فتاة عرضها والدها للبيع على «الفيس» اليوم.. محاكمة تاجر أنهى حياة صاحب محل مأكولات والسبب معاكسة سيدة


كلفت النيابة العامة رجال المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الواقعة وبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدمه، بعد أن كشفت اجهزة الامن ملابسات واقعة تغيب أحد الأشخاص بالجيزة وضبطت مرتكبى الواقعة فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ بتاريخ 17 الجارى لقسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة من أحد الأطباء بغياب نجله "طبيب" عن مسكنه، وورود رسائل له من بنوك مختلفة بسحب مبالغ مالية من الفيزا الخاصة بنجله.


وأكدت تحريات الأجهزة الأمنية قيام 8 أشخاص "4 منهم لديهم معلومات جنائية" باختطاف المجنى عليه من الفيلا محل سكنه بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر وإجباره على القيام بعمليات سحب مبالغ مالية من ماكينات صرف آلى مختلفة، والتخلص من سيارته بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة العجوزة، وإحتجازه عقب ذلك بإحدى الشقق السكنية المملوكة لأحد المتهمين بمحافظة الغربية.

اليوم.. الحكم في إعادة إجراءات محاكمة متهمين بـ«داعش حلوان» عرضوا بنتهم للزواج على الفيس.. أسرة تستغل فتاة للكسب المالي


تم ضبط المتهمين تحرير المجنى عليه، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بتحريض من أحدهم لرغبته فـى الحصول على مبالغ مالية كبيرة من المجنى عليه والذى تعرف عليه عن طريق أحد مواقع التواصل الإجتماعى وكان يتردد عليه بمسكنه لعمل جلسات مساج له، كما تم ضبط السيارة التى استخدمها المتهمين في الحادث وتبين أنها "مستأجرة"، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق التي أصدرت قرارها المتقدم.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

طالب يشرع فى قتل ميكانيكي بأكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر النيابة العامة بأكتوبر التحقيقات حول اتهام طالب بالشروع فى قتل ميكانيكي بسبب خلافات مالية.

وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة كما استعلمت عن الحالة الصحية للميكانيكي وطلبت تقرير مفصل حول حالته الصحية والاصابات التى لحقت به.

البداية كانت بتلقى الأجهزة الأمنية بأكتوبر إخطارا من مستشفى زايد  مفادة وصول أحد الاشخاص مصاب إصابات خطيرة، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ وبعمل التحريات تبين أن المصاب يعمل ميكانيكي.

واضافت التحريات، أنه نشبت مشاجرة بينه وبين آخر "طالب" بسبب خلافات مالية، قام على إثرها الأخير بإخراج سلاح ابيض و اشهاره بوجه المصاب وطعنة عدة طعنات بالجسد، على الفور تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

و تم ضبط المتهم و بمواجهته بما اسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة، و تمت إحالته إلى النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

 

مقالات مشابهة

  • 2 يوليو.. نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • حبس سيدة 6 أشهر في سرقة متعلقات ومشغولات ذهبية من شقه بعابدين
  • طالب يشرع فى قتل ميكانيكي بأكتوبر
  • حبس خادمة 6 أشهر لاتهامها بسرقة مشغولات ذهبية من شقة فى عابدين
  • شرطة الرياض تقبض على شخصين نفذا عمليات نصب واحتيال
  • تخصصوا في الأوراق الرسمية.. تفاصيل التحقيقات مع 3 متهمين بتزوير الأختام
  • علاقة غير شرعية السبب .. مقتل سائق وإلقاء جثته في مصرف على يد شقيقين بالمنوفية
  • مصرع طفل صعقًا بالكهرباء في الشرقية
  • إصابة شخصين إثر انقلاب موتوسيكل في مدينة 6 أكتوبر
  • اليوم.. محاكمة 64 متهمًا في القضية "خلية القاهرة الجديدة"