شهد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، حالة من عدم الاستقرار خلال الفترة الأخيرة، قبل مواجهة بايرن ميونخ، في ظل النتائج السلبية التي يعاني منها على المستوى المحلي.

 

وتلقى مانشستر يونايتد 3 هزائم من أصل 5 مباريات في الدوري الإنجليزي، محققا أسوأ بداية له على الإطلاق، آخرها أمام برايتون بنتيجة 1-3، السبت الماضي ليحتل المركز 13 في الترتيب برصيد 6 نقاط.

 

وأشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن لاعبي الفريق، دخلوا في مشادات حامية بالأولد ترافورد بعد الهزيمة أمام برايتون، حيث تبادلوا الاتهامات حول من تسبب في الهزيمة.

 

ودخل البرتغالي برونو فيرنانديز، قائد الفريق، في مشادة مع لاعب الوسط مكتوميناي، بينما تشاجر المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز مع زميله السويدي فيكتور ليندلوف.

 

ويعاني مانشستر يونايتد، من سلسلة من الأزمات التي تحيط به باستمرار، بجانب المستويات كارثية خلال الموسم الحالي، خاصة على المستوى الدفاعي.

 

وقبل بداية الموسم، سحبت شارة القيادة من المدافع الإنجليزي هاري ماجواير، ومنحت لبرونو فيرنانديز، وسط أنباء عن عدم الرضا بين لاعبي الفريق، عن قائد الفريق الجديد.

هاري ماجواير ولبرونو فيرنانديز

وتحدث جاري نيفيل، المحلل التلفزيوني ولاعب مانشستر يونايتد السابق، أن اللوم يقع على الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني للشياطين الحمر، في هذه المشاكل، وحذره من فقدان السيطرة على الفريق.

 

ولم تكن تلك الأزمة الأولى في عهد تين هاج، في الموسم الماضي دخل المدرب في أزمة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تسببت في رحيله عن الفريق، قبل أن يدخل في أزمة مماثلة مؤخرا مع الجناح الإنجليزي جادون سانشو.

تين هاج وكريستيانو رونالدو

في وسط تلك الأزمات، يستعد مانشستر يونايتد حاليًا لمباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا، أمام بايرن ميونخ الألماني، مما قد يؤدي إلى بداية سيئة للشياطين الحمر بدوري الأبطال.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد بايرن ميونخ برايتون الدورى مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024

أعلن المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، ليونيل سكالوني، عن القائمة النهائية للاعبين المشاركين في بطولة كوبا أمريكا 2024، التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية هذا الصيف. كشف سكالوني اليوم السبت عن قائمة تضم 26 لاعبًا تم اختيارهم لتمثيل الأرجنتين في البطولة التي ستجرى بين 21 يونيو و15 يوليو.

يذكر أن منتخب الأرجنتين يقع في المجموعة الأولى بجانب كندا وتشيلي وبيرو ضمن منافسات كوبا أمريكا 2024.

قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024

حراسة المرمى: إيمليانو مارتينيز (أستون فيلا)، فرانكو أرماني (ريفربليت)، جيرونيمو رولي (فياريال).

خط الدفاع: جونزالو مونتييل (إشبيلية)، ناهويل مولينا (أتلتيكو مدريد)، كريستيان روميرو (توتنهام هوتسبير)، جيرمان بيزيلا (ريال بيتيس)، لوكاس مارتينيز كوارتا (فيورنتينا)، نيكولاس أوتاميندي (بنفيكا)، ليساندرو مارتينيز (مانشستر يونايتد)، ماركوس أكونيا (إشبيلية)، نيكولاس تاجليافيكو (أولمبيك ليون).

وكيل إيمونيكي يرد على تصريحات عضو مجلس إداة الأهلي السابق رد فعل الهلال السعودي بعد العروض الأوروبية لضم نجمه

خط الوسط: جويدو رودريجيز (ريال بيتيس)، لياندرو باريديس (روما)، أليكسيس ماك أليستر (ليفربول)، رودريجو دي باول (أتلتيكو مدريد)، ازيكويل بالاسيوس (باير ليفركوزن)، لو سيلسو (فياريال)، إنزو فيرنانديز (تشيلسي).

خط الهجوم: أنخيل دي ماريا (بنفيكا)، ليونيل ميسي (إنتر ميامي)، لوتارو مارتينيز (إنتر ميلان)، خوليان ألفاريز (مانشستر سيتي)، فالينتين كاربوني (إنتر ميلان)، أليخاندرو جارناتشو (مانشستر يونايتد)، نيكولاس جونزاليز (فيورنتينا).

مقالات مشابهة

  • بافلوفيتش يمدد عقده مع البايرن إلى 2029
  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد
  • برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • عاجل.. نجم الهلال على أبواب الدوري الإنجليزي
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه
  • 3 شروط من مدرب مانشستر يونايتد لتجديد عقده
  • مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع دي ليخت