حجز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مقعدًا في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين “موسم 2023-2024″، بعد فوزه العريض على أحد، بنتيجة (5 – 1)، في مباراة لعبت في ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة لحساب الدور الـ 32 من المسابقة.
وتقدم للنصر محترفه السنغالي ساديو ماني من ركلة جزاء في الدقيقة 16، إلا أن أحد رد عبر مهاجمه كونرادو بهدف التعادل لصالح في الدقيقة 45+4، وانتهى شوط المباراة الأول بهذه النتيجة.


الشوط الثاني شهد عودة النصر إلى التقدم عن طريق لاعب وسطه الإيفواري سيكو فوفانا بهدف ثانٍ في الدقيقة 62، وتابع البرازيلي أندرسون تاليسكا بالهدف الثالث للنصر في الدقيقة 73، قبل أن يوقع أيمن يحيى على الهدف الرابع للنصر في الدقيقة 81، ليكمل سامي النجعي خماسية النصر في الدقيقة 86.
كما تأهل فريق ضمك للدور ذاته بعد فوزه على فريق القيصومة في أبها بهدفين مقابل هدف، سجلها كل من نيكولاي ستانسيو عند الدقيقة 31 و أسان سيساي في الدقيقة 73 ، فيما سجل سلطان فقيهي هدف القيصومة الوحيد بالخطاء في مرمى فريقه .

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

منتخب إسبانيا يمزق شباك أيرلندا الشمالية بخماسية

اكتسح منتخب إسبانيا نظيره أيرلندا الشمالية بخماسية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مايوركا في مباراة ودية استعدادا لكأس أمم أوروبا.

تشكيل منتخب إسبانيا المتوقع لمواجهة أيرلندا الشمالية اليوم منتخب إسبانيا يمطر شباك أيرلندا الشمالية برباعية في الشوط الأول

تقدم منتخب أيرلندا الشمالية في البداية بالهدف الأول عبر لاعبه دانيال بالارد عبر رأسية في الدقيقة الثانية، لكن جاء الرد سريعا من بيدري بهدف التعادل لمنتخب إسبانيا عبر تسديدة سكنت الشباك في الدقيقة الثانية عشر.

منتخب إسبانيا 

بعدها أحرز ألفارو موراتا هدف التقدم لمنتخب إسبانيا في الدقيقة 12 ثم أضاف بيدري الهدف الثالث للاروخا بالدقيقة 29، قبل أن يسجل فابيان رويز هدف المنتخب الإسباني الرابع في الدقيقة 35، ليتقدم منتخب إسبانيا برباعية مقابل هدف في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ظلت سيطرة المنتخب الإسباني على مجريات المباراة، وسط تألق لامين يامال الذي صنع أكثر من فرصة لزملاءه في المباراة، منهم هدفين.

وفي الدقيقة 54 قرر لافوينتي مدرب إسبانيا إخراج الفارو موراتا واشراك ميكيل أويارزابال، قبل أن يضيف بعد دقائق من مشاركته هدف منتخب إسبانيا الخامس.

جاء هدف اللاروخا الخامس عبر ميكيل أويارزابال في الدقيقة 60، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الإسباني بخماسية مقابل هدف.

ويخوض منتخب إسبانيا بطولة كأس أمم أوروبا التي تبدأ يوم الجمعة المقبلة وتستضيفها ألمانيا، ويقع اللاروخا في مجموعة قوية تضم إيطاليا حامل اللقب، وكرواتيا، وألبانيا.

مقالات مشابهة

  • بثنائية محمود صابر.. منتخب مصر الأولمبي يكرر فوزه على كوت ديفوار وديًا «فيديو»
  • منتخب سوريا يخسر أمام اليابان بخماسية نظيفة بتصفيات كأس العالم
  • تشيزني على بُعد خطوة واحدة من الانتقال للنصر
  • المصري يتعادل مع النصر الليبي استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري
  • أبو العينين شحاتة مديرا فنيا للنصر للتعدين
  • ملخص أهداف مباراة جيبوتي وإثيوبيا في تصفيات إفريقيا لكأس العالم
  • رانيا المشاط تكرم فريق عمل فيلم «رفعت عيني للسما» بعد فوزه بجائزة مهرجان كان
  • الشارقة بطلاً لكأس رئيس الدولة للكاراتيه
  • ميتروفيتش يتخطى جيرو في قائمة أفضل الهدافين الدوليين
  • منتخب إسبانيا يمزق شباك أيرلندا الشمالية بخماسية