قرر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد صرف دعم مالى إلى نادى المريخ للمساهمة فى تلبية إحتياجات النادى وفريق الكرة قبل إنطلاق الموسم بدورى القسم الثانى " ب ".

محافظ بورسعيد يدعم المريخ بنصف مليون جنيه قبل إنطلاق الدورى

أكد أيمن عيد المتحدث الإعلامى لنادى المريخ البورسعيدى أن ناديه تسلم دعم المحافظة المالى والبالغ نصف مليون جنيه وذلك فى إستجابة سريعة من محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان لطلب مجلس إدارة المريخ برئاسة أحمد جوهر.

أضاف " أيمن عيد " إحتياجات فريق الكرة عديدة ونسعى لتوفير كافة متطلبات الجهاز الفنى من أجل العودة للدورى الممتاز بقوام فريق يعتمد على أبناء النادى ودعم المحافظة سيساعدنا على الوفاء بإحتياجات إنطلاقة الدورى خاصة وأن المريخ كان يمر بضائقة مالية كبيرة.

ليفربول يحدد بديل محمد صلاح من قلب الدوري الإيطالي لاعب المؤسسة العسكرية يتأهل لأوليمبياد باريس 2024 بعد برونزية العالم للمصارعة في صربيا

تابع " أيمن عيد " محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان له بصمات واضحة فى قطاع الرياضة وتحقق فى عهده نجاحات كبيرة على المستوى الرياضى كما أنه كان أول هنأ المريخ على العودة للقسم الثانى وكرم الفريق كاملًا بجانب صرف مكافأة للصعود ووقوفه بجانب نادى المريخ يجعلنا نشعر بحجم الدعم وحرص القيادة التنفيذية على تحقيق ما تخطط له إدارة المريخ.

أختتم " عيد " مجلس إدارة نادى المريخ برئاسة أحمد جوهر وجه شكره إلى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد وأكد على التصميم لمواصلة إنجازات الفريق هذا الموسم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

اللواء الغيثي يطلع على منصة العقود الذكية في شرطة دبي

أطلع سعادة اللواء عبد الله علي الغيثي، مساعد القائد العام لشؤون العمليات، على منصة العقود الذكية التي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الدوائر الحكومية في إمارة دبي، الهادفة إلى انشاء العقود ومتابعة جميع مراحلها بشكل آلي، ما يساهم ذلك في تقليل الوقت والجهد للموظفين والموردين.
جاء ذلك خلال اطلاعه على سير العمل في الإدارة العامة للدعم اللوجستي، ضمن برنامج التفتيش السنوي على الإدارات العامة ومراكز الشرطة، بحضور سعادة اللواء علي غانم، مساعد القائد لشؤون اسعاد المجتمع والدعم اللوجستي، والعقيد صلاح المرزوقي، نائب مدير الإدارة العامة للدعم اللوجستي، والعقيد بدر بوسمره مدير إدارة التقييم المؤسسي في الإدارة العامة للتميز والريادة، والمقدم الدكتور عبد الرزاق عبد الرحيم، رئيس قسم التفتيش، وعدد من الضباط.
وأكد اللواء الغيثي حرص القيادة العامة لشرطة دبي على استشراف المستقبل والاستفادة من البرامج الذكية في مختلف المجالات، مما يسهم ذلك في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي وجعلها نموذجاً يحتذى في العمل الشرطي الاحترافي.
مؤشرات
واطلع اللواء الغيثي على المؤشرات الرئيسية للإدارة العامة بالإضافة إلى نتائج كفاءة إدارة الأصول والمرافق، ومعدل استهلاك الكهرباء في مقر العمل لكل فرد، ومعدل استهلاك المياه في مقر العمل لكل فرد، ونسبة كفاءة التخطيط على مستوى الموارد والممتلكات، ونسبة تنفيذ خطة الصيانة الوقائية لمباني القوة، وغيرها من النتائج الأخرى.
مشاريع
واستمع اللواء الغيثي الى شرح حول أهم المشاريع الإنشائية التي تشرف عليها إدارة الأصول والمرافق، بالإضافة إلى الأعمال التحسينية وأعمال الصيانة في الإدارات العامة ومراكز الشرطة.
البيئة والصحة
واستعرضت إدارة البيئة والصحة والسلامة العامة نتائج ترشيد الطاقة لعام 2023 التي تضمنت نسبة الهدر والترشيد للماء والكهرباء والبصمة الكربونية، ونتائج التدقيق الداخلي المتعلقة بمدى الالتزام في تطبيق إجراءات الصحة والسلامة، واستعراض احصائيات العمل وأسبابها.
مركز الموردين
واطلع اللواء الغيثي على سير العمل في مركز علاقات الموردين الذي يعد الأول من نوعه على مستوى الدوائر الحكومية في إمارة دبي، ويهدف إلى تعزيز التواصل مع الشركاء، والعمل على تيسير الخدمات لهم وإسعادهم وتقوية أواصر العلاقات المستمرة معهم، بما يحقق التطلعات المستقبلية للطرفين
كما استمع الى اهم إنجازات مركز علاقات الموردين المتمثلة في القيمة المضافة من الموردين التي أدت الى مساهمتهم في تطوير وتحسين بيئة العمل على مستوى القوة، وتعزيز الشفافية مع الموردين من خلال عقد اللقاءات المباشرة والنزول الميداني على الموردين، مما ساهم في رفع نسبة بهدف استقطاب الموردين.
مبادرات
واطلع اللواء الغيثي على الخطة الشاملة لسعادة الموظفين التي تنفذها إدارة الشؤون الإدارية والتي تضمنت النزول الميداني على الإدارات الفرعية وإطلاق المبادرات المختلفة لإسعاد الموظفين مثل “التواصل” و”التراحم” و”تراكم في عيوننا” و”نتواصل لنبني”، وغيرها من المبادرات مما أدى الى تحفيز معظم موظفي الإدارة، بالإضافة الى الاحتفال مع الموظفين في الفعاليات والمناسبات العالمية ومنها يوم المرأة، ويوم السعادة، ويوم الأم، واليوم العالمي للمهندسين، واليوم العالمي للعمال، وغيرها من المناسبات والفعاليات الأخرى.


مقالات مشابهة

  • يا رايحين للنبي الغالي.. محافظ بورسعيد يُودع حُجاج الجمعيات الأهلية
  • الغيثي: حريصون على استشراف المستقبل
  • بتكلفة 35 مليون جنيه.. إدارة المخلفات يكشف تفاصيل تسليم المدفن الصحي الآمن بشبرامنت
  • محافظ بورسعيد يناقش استعدادات المحافظة لاستقبال ماراثون امتحانات الثانوية العامة لعام 2024/2023
  • اللواء الغيثي يطلع على منصة العقود الذكية في شرطة دبي
  • محافظ بورسعيد: تخصيص مليون جنيه لتنفيذ مبادرة «متعة التعلم» بالمدارس
  • محافظ الشرقية يوجه بتنفيذ كوبري مشاة بلبيس بتكلفة 20 مليون جنيه
  • محافظ بورسعيد يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية بمدرسة بورفؤاد الحديثة للغات.
  • محافظ بورسعيد يُناقش مقترحاً لرفع كفاءة مبنى تراثي مُطل على «قناة السويس»
  • افتتاح مسجدين في إدفو بتكلفة 4.5 مليون جنيه