بوابة الوفد:
2024-06-12@07:55:08 GMT

السيطرة على حريق شقة في الهرم دون إصابات

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

تمكنت الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بمنطقة الهرم، بدون وقوع أي إصابات،  تم تحرير محضر بالواقعة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية في منطقة الهرم، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه دون إصابات.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفاة 3 شباب في حادث تصادم بكفر الشيخ


لقى 3 شباب مصرعهم فى حادث تصادم موتوسيكلين على طريق سريوه الترزى بنطاق مركز بيلا بكفر الشيخ، بسبب القيادة بسرعات عالية أثناء التسابق بين بعضهم البعض، لينتج عن ذلك إصابتهم بإصابات بالغة توفوا على إثرها متأثرين بإصابتهم داخل استقبال مستشفى بيلا المركزي، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة بيلا، يفيد بوقوع حادث تصادم موتوسيكلين على طريق سريوه الترزي بنطاق دائرة المركز، نتج عنه وفاة 3 شباب متأثرين بإصابتهم داخل مستشفى بيلا المركزي.

على الفور انتقل ضباط وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة بيلا إلى موقع الحادث، وكذلك مستشفى بيلا المركزي، حيث تبين وفاة كل من عبد الرحمن مسعود عبد الحق 18عاما، ورمضان محمد جودة 18 عاما، ومحمود خالد عبد المقصود 18عاما، وجميعهم مقيمين بقرية سريوة الكبري التابعة لمركز بيلا.

تحرر محضر بالواقعة بمركز شرطة بيلا، فيما جرى إخطار جهات التحقيق بالحادث وإيداع الجثث بمشرحة المستشفى تحت تصرفها، التي قررت بدفن جثامين الشباب بمعرفة أهليتهم بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية.

 

إصابة 4 مواطنين في مشاجرة نشبت بين عائلتين


أصيب 4 مواطنين فى مشاجرة نشبت بين عائلتين بعزبة الجمل بمركز طامية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طامية المركزى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بنشوب مشاجرة بين عائلتين بعربة الجبل بمركز طامية، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان المشاجرة.

وتبين أن مشادة كلامية نشبت بين أطراف العائلتين بسبب خلافات الجيرة، تطورت إلى اشتباكات بين الطرفين وأصيب فيها 4 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طامية المركزى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حريق حريق شقة الحماية المدنية الهرم إطفاء محضر بالواقعة

إقرأ أيضاً:

السيطرة على مشاجرة بحفل زفاف فى الفيوم دون إصابات

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، من السيطرة علي مشاجرة نشبت بين عائلتي، خلال حفل زفاف بقاعة تابعة لإحدى النقابات بمدينة الفيوم دون وقوع إصابات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بنشوب مشاجرة بين عائلتين داخل قاعة تابعة لإحدى النقابات بمدينة الفيوم، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف، وتبين أن مشادة نشبت بين الطرفين، تطورت إلى مشاجرة، وتم السيطرة على الموقف من قبل رجال الشرطة، ولم تسفر المشاجرة عن وقوع إصابات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.


 







مقالات مشابهة

  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى الهرم دون إصابات
  • السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بشارع الدكتور في العمرانية.. صور
  • شاب مختل عقلياً يقتل والدته بدار رماد في الفيوم
  • مصرع صبي في حريق سوبر ماركت في الفيوم 
  • إخماد حريق داخل معرض ملابس فى الموسكى دون إصابات.. صور
  • الحماية المدنية بالفيوم تسيطر على حريق بمزرعة مواشي دون إصابات
  • السيطرة علي حريق بمزرعة مواشي في الفيوم
  • السيطرة على مشاجرة بحفل زفاف فى الفيوم دون إصابات
  • السيطرة على حريق بمزرعة مواشٍ فى الفيوم دون إصابات
  • السيطرة على حريق بمزرعة مواشي فى الفيوم دون إصابات