قال علاء ثابت، رئيس الجالية المصرية في برلين، إن البرلمان الأوروبي لا يحق له التدخل في شؤون الدولة المصرية، موضحا أن الهيئة الوطنية للانتخابات تُدير العملية الانتخابية وفق ما نص عليه الدستور دون أي معوقات، وتعمل على حل أي مشكلة تواجه أي مكتب شهر عقاري.

وأضاف علاء ثابت في تصريحات لـ«الوطن»، أن الدولة المصرية أتاحت الفرصة لمن يرغب تحرير أي توكيل لتأييد أحد مرشحي الرئاسة، لافتا إلى دعمه الكامل لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

العملية الانتخابية في مصر في وضعها الطبيعي

وأكد أن رئيس الجالية المصرية، أن العملية الانتخابية في مصر في وضعها الطبيعي، وبها منافسة شريفة، لافتا إلى أن المصريين سواء في الداخل أو الخارج، لديهم يقين كامل بضرورة الحفاظ على الدولة واستكمال مسيرة التنمية.

ونوه بأن الشعب المصري لديه وعي كامل بكل مجريات الأمور، وأن المصريين بالخارج يدعمون الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية، مؤكداً أن الرئيس السيسي استطاع إنقاذ مصر من يد الإخوان المسلمين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية البرلمان الأوروبي

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يطمئن على أحوال حجاج الإمارات خلال اتصال مع رئيس مكتب شؤون الحجاج

اطمأن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، اليوم، على أوضاع حجاج الدولة وأحوالهم خلال أدائهم مناسك الحج في الديار المقدسة.
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه سموه مع الدكتور عمر حبتور الدرعي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة رئيس مكتب شؤون حجاج دولة الإمارات.
وأشاد صاحب السمو رئيس الدولة بجهود المملكة العربية السعودية الشقيقة من أجل راحة الحجاج والجهود التي تبذلها مؤسسات المملكة المختلفة لضمان أداء الحجاج مناسكهم في أجواء ميسرة وآمنة.
وقال الدرعي إن صاحب السمو رئيس الدولة اطمأن على أحوال الحجاج والتسهيلات التي يقدمها مكتب شؤون حجاج دولة الإمارات لتيسير أداء المناسك، وحمّله سموه نقل تحياته إلى الحجاج وتمنياته لهم التوفيق في إتمام أداء مناسكهم، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظهم وأن يمن عليهم وسائر حجاج بيت الله العتيق بقبول حجهم وطاعاتهم. كما هنأهم سموه بحلول عيد الأضحى المبارك، داعياً الله تعالى أن يعيده على الجميع وهم في أطيب حال.
وأعرب رئيس مكتب شؤون حجاج دولة الإمارات عن سعادته البالغة بالاتصال الذي جسد اهتمام صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، بتفقد أحوال حجاج الإمارات وحرصه على الاطمئنان على سلاسة الإجراءات المتبعة لضمان سهولة ويسر أداء مناسكهم، مثمناً اهتمام القيادة الرشيدة بمتابعة أحوال المواطنين في مختلف المناسبات.

أخبار ذات صلة السعودية تكشف عن إحصائيات الحج طحنون بن زايد:  رئيس الدولة حريص على ترسيخ موقع الإمارات في مجال التكنولوجيا المتقدمة المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • الأنبا إبراهيم إسحق يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • رئيس الجالية المصرية في روسيا يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد الأضحى
  • رئيس الدولة يطمئن على أحوال حجاج الإمارات خلال اتصال مع رئيس مكتب شؤون الحجاج
  • الشويهدي: الرافضون للتعديل الدستوري بمجلس الدولة هم من عرقلوا القوانين الانتخابية للجنة 6+6
  • زيدان يكشف إنجازات الدولة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات
  • عبدالناصر زيدان يكشف إنجازات الدولة في قطاع الشباب والرياضة خلال 10 سنوات
  • رئيس الوزراء الهنغاري يعلق على نتائج انتخابات البرلمان الأوروبي
  • "فايننشال تايمز": قرار ماكرون حول الانتخابات النيابية يشكل خطرا بالنسبة له
  • اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • الشؤون الإسلامية: راحة الحجاج أولويتنا