شهدت الدائرة السابعة، بمحكمة جنايات بنها ، قضية محاكمة 14 متهما بقتل شخص وإصابة 9 آخرين، وقد أجلت هيئة المحكمة محاكمة المتهمين  لجلسة اليوم الرابع من دور نوفمبر المقبل للنطق بالحكم.

 

بعد إخلاء سبيلها .. ننفرد بفيديو دهس سيدة لممرض في الخانكة جثة دون رأس وبها طعنات داخل جوال تثير الذعر في الخانكة..

فما القصة؟


ويذكر أن جاء في  أمر الإحالة في القضية رقم 1159 لسنة 2020 جنايات كفر شكر والمقيدة برقم 464 لسنة 2020 كلي شمال بنها، أن كل من " سعيد س.م" 32 سنة مقيم أبو نجاح مركز الزقازيق ، " محمد ا. م" 21 سنة، " السيد ج. م"، " مصباح م.ع"، " إكرامي ج.أ" 34 سنة، فني، ومقيم كفر مروان، " محمد ع.م" 42 سنة، " عمرو ع.م" 33 سنة، " أحمد ع.م" 38 سنة، " محمد ف.ا" 29 سنة حلاق ومقيم الزمرونية، " أحمد م.ا" 25 سنة، عامل، " موسى أ.م" 32 سنة، " سمير ا.أ" 30 سنة، " محمد ح.ع" 24 سنة مبيض محارة، " إبراهيم  ع.إ" 42 سنة سائق وجميعهم مقيمين مقيم البقاشين.


وأن المتهمين من الأول الى الخامس قتلوا عمدا المجني عليه "ياسر إبراهيم محمد عبد الجواد" مع سبق الإصرار والترصد بأن عقدوا العزم وبيتوا النية وأعدوا لهذا الغرض الأسلحة النارية تالية الوصف وتوجهوا إلى المكان الذي أيقنوا سلفا وجوده به "حديقة موالح" وأشهروا في وجهه الأسلحة النارية حوزتهم وأطلقوا أعيرة نارية صوبه فأحدث المتهم الأول إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفقة بالأوراق حال وجود المتهمين من الثاني إلى الخامس بمسرح الجريمة لمساعدته والشد من أزره قاصدين من ذلك إزهاق روحه.


كما شرعوا في قتل المجني عليهم " محمد ع.م"، " عمرو ع.م "، " أحمد ا.م"، " محمد ف.ا "  ، " أحمد م.ا"، " موسى ا.م"، " سمير ا.أ"، "  محمد ح. ع"، " إبراهیم ع.إ " - عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على الخلاص منهم وأعدوا لهذا الغرض الأسلحة النارية تالية الوصف وتوجهوا إلى المكان الذي أيقنوا سلفا وجودهم به وما أن ظفروا بهم حتى أشهروا الأسلحة النارية حوزتهم وأطلقوا أعيرة نارية صوبهم قاصدين إزهاق أرواحهم لكن الطلقات لم تستقر بأجسادهم على النحو المبين بالتحقيقات.

كما شرع المتهمين من السادس إلى الرابع عشر، في قتل المجني عليهم وعددهم 5 أشخاص عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على الخلاص منهم وأعدوا لهذا الغرض، الأسلحة النارية قاصدين إزهاق أرواحهم إلا أنه خاب فعلهم لسبب لا دخل لإرادتهم فيه وهو عدم استقرار الطلقات بأجسادهم.
وان جميع المتهمين حازوا وأحرزوا سلاحًا ناريًا مششخنًا مما لا يجوز الترخيص بحيازته أو إحرازه "بندقية آلية وفرد خرطوش". - حازوا وأحرزوا ذخائر مما تستعمل في سلاح لا يجوز الترخيص بحيازته أو إحرازه "السلاح موضوع التهمة السابقة. 


وكما اطلقوا أعيرة نارية في الهواء داخل القرى من الأسلحة النارية محل الوصف السابق على النحو المبين بالتحقيقات.

واقعة العثور علي جثة شخص مجهول  داخل جوال وبدون رأس بدائرة 

كما تباشر جهات التحقيق بنيابة الخانكة ، التحقيق في واقعة العثور علي جثة شخص مجهول  داخل جوال وبدون رأس بدائرة مركز الخانكة ،وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

 

  


 


 


 


 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محاكمة 9 متهمين بتهمة "استعراض القوة على جيرانهم" في المنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة جنايات المنيا، اليوم الثلاثاء، محاكمة متهمين مقيمين بإحدى قرى محافظة المنيا  قاموا باستعراض القوة، باستخدام الأسلحة النارية، والتلويح بها على جيرانهم،  وذلك بعد تأجيلها  لجلسة اليوم  الثلاثاء 11 يونيو، لسماع المرافعات.

عقدت هيئة المحكمة جلستها برئاسة المستشار الدكتور محمد عبدالحميد قطب، وعضوية المستشارين محمد سيد يوسف، وتامر مجدي، وأمانة سر، على العسيلي، محمد مصطفى هارون، وخالد محمد عبدالغني، وأصدرت قرارها بالتأجيل لجلسة باكر الثلاثاء 11 يونيو، لسماع مرافعات الدفاع.

وكان المستشار أسامة أبوالخير، المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، قد أحال المتهمين جميعا للمحاكمة الجنائية، لقيامهم باستعراض القوة، باستخدام الأسلحة النارية، والتلويح بها على جيرانهم، مطالبا بمعاقبة المتهمين جميعا، بمواد قانون العقوبات.

مقالات مشابهة

  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل ابن شقيقه بمساعدة آخرين في القليوبية لـ 7 سبتمبر
  • 2 يوليو.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • 2 يوليو.. نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • اليوم.. محاكمة 9 متهمين بتهمة "استعراض القوة على جيرانهم" في المنيا
  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات على تجارة المخدرات بـ القليوبية
  • تأجيل محاكمة 8 متهمين بقتل شخص لخلافات تجارة المخدرات بالخانكة لأغسطس المقبل
  • تأجيل محاكمة «مقاول ونجار» لاتهامهم بإنهاء حياة شخص في القليوبية لجلسة 12 يونيو الجاري
  • تأجيل محاكمة مساعد مقاول ونجار لاتهامهما بقتل شخص بسكين في شبرا الخيمة
  • تأجيل محاكمة مساعد مقاول ونجار لاتهامهم بقتل شخص بسكين في شبرا الخيمة
  • محافظ القليوبية يعتمد المخطط التفصيلي لمدينة الخانكة