المشهد اليمني:
2024-06-11@19:38:54 GMT

مقتل بطل ملاكمة بالرصاص في لبنان

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

مقتل بطل ملاكمة بالرصاص في لبنان

عثرت السلطات اللبنانية على جثة بطل الملاكمة الشاب عبد الرحمن عثمان، الملقب بـ"الأشقر"، مصابة بطلقات نارية من سلاح حربي، في بلدة عين الذهب العكارية.

وحضرت عناصر الأدلة الجنائية علي الفور لمكان الحادث، لمعاينة الجثة ورفع البصمات عنها، قبل أن يتم نقلها إلى مستشفى حلبا الحكومي، للكشف عليها من قبل الطبيب الشرعي.

وبدأت الأجهزة الأمنية تحرياتها وتحقيقاتها لكشف كامل ملابسات وظروف هذه الجريمة، التي أثارت جدلًا كبيرًا بين أهالي بلدة عين الذهب، مسقط رأس الضحية.

وقام أهالي منطقة عين الذهب في عكار، بعد ساعات، بتسليم مشتبه فيه بالجريمة إلى مخابرات الجيش فرع الشمال، ولا تزال التحقيقات جارية.

اقرأ أيضاً إخلاء مطار بيروت الدولي والمرافق المحيطة.. إعرف السبب السلطات اللبنانية تغلق مكاتب قنوات الحوثيين في بيروت السلطات اللبنانية تتهم مواطناً يمنياً بالتخطيط لعمليات إرهابية السلطات اللبنانية تسمح لليمنيين دخول اراضيها دون تأشيرة(وثيقة) السلطات اللبنانية تفرج عن ثلاثة يمنيين اوقفوا بتهمة الانتماء لـ"داعش" (صورة)

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: السلطات اللبنانیة

إقرأ أيضاً:

لبنان يتبرأ من ندوة في بيروت "أساءت إلى المغرب"

قال وزير الخارجية والمغتربين اللبناني عبد الله بو حبيب إن بلاده تحرص على أواصر الأخوة التاريخية والمتجذرة التي تربطها بالمملكة المغربية وشعبها، وعلى موقفها الدائم الداعم لسيادة المملكة ووحدة ترابها.

وقال عبد الله بوحبيب في بيان، الأحد، « إن لبنان يؤكد على أواصر الأخوة التاريخية والمتجذرة التي تربطه بالمملكة المغربية الشقيقة وشعبها الكريم. وإذ يشدد على موقفه الدائم الداعم لسيادة المملكة ووحدة ترابها، يعبر عن حرصه على أمن المغرب ورفضه أي مساس به ».

وجاء هذا البيان بعد أن تلقى الوزير اتصالا من سفير الرباط في بيروت تناولا فيه ندوة عقدت في العاصمة صدرت خلالها « مواقف أساءت للمملكة »، معبرا عن « إدانة لبنان لكافة المواقف والتصريحات التي تسيء للمملكة المغربية وتهدد استقرارها ووحدة أراضيها ».

الندوة التي نظمتها ما تسمى “ممثلية جبهة البوليساريو في المشرق العربي”، إلى جانب حزب قومي يدعى “الحزب السوري القومي الاجتماعي”، شارك فيها لبنانيون وفلسطينيون داعمون للانفصال في الصحراء، مدعين وجود تشابه ما بين قضية الصحراء والقضية الفلسطينية.

وشدد على أن لبنان « يثمن العلاقات الأخوية مع المغرب ويتطلع على الدوام إلى تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات ».

كلمات دلالية الصحراء المغرب لبنان

مقالات مشابهة

  • أنباء عن قتلى من حزب الله بقصف إسرائيلي على الحدود السورية اللبنانية
  • مقتل ثلاثة عناصر من حزب الله في غارة إسرائيلية بشمال شرقي لبنان
  • الاستثمار في مشاريع خدمية متنوعة انعكس إيجاباً على أهالي بلدة العتيبة في ريف دمشق
  • تمهيدا لقصفها.. رسالة نصية تطلب من أهالي بلدة البازورية اللبنانية إخلاء منازلهم (صور)
  • لبنان يتبرأ من ندوة في بيروت "أساءت إلى المغرب"
  • مقتل شخص في غارة إسرائيلية على جنوبي لبنان
  • قصفٌ وتوتر.. كيف يبدو وضع الجنوب الآن؟
  • حرائق واسعة .. قصف إسرائيلي على جنوب لبنان يودى بحياة اثنين
  • ماكرون: تكثيف الجهود لتجنب انفجار الوضع في الشرق الأوسط
  • إصابة فتى خلال مواجهات مع الحتلال في بلدة سالم