قررت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم تغريم لاعب النصر البرازيلي "تاليسكا" بمبلغ 20 ألف ريال سعودي، وإيقافه عن المشاركة في مباراتين، وذلك على خلفية تلقيه بطاقة حمراء مباشرة خلال مباراة فريقه أمام الاتفاق في دور الـ 16 من كأس الملك.

تاليسكا

بالإضافة إلى تلك العقوبة، تم توقيع نفس العقوبة على لاعب ضمك المصري طارق حامد، وذلك بسبب سلوكه غير الرياضي خلال مباراة فريقه ضد الخليج في نفس البطولة.

وتأتي هذه العقوبات كجزء من إجراءات الانضباط والأخلاق التي تهدف إلى الحفاظ على نزاهة اللعبة وضمان احترام القوانين والقواعد الرياضية في كرة القدم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق حامد أندرسون تاليسكا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تشكيل الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري.. تغييرات بالجملة

الأهلي.. أعلن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن التشكيل الذي يخوض مباراة الاتحاد السكندري، اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «برج العرب» بالإسكندرية.

الأهلي يواصل الزحف نحو المربع الذهبي للدوري بعد التتويج ببطولة إفريقيا

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، الظهور في مسابقة الدوري الممتاز من جديد، من خلال بوابة الاتحاد السكندري عقب الفوز على فاركو، وذلك بعد حصد لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخ القلعة الحمراء، على حساب الترجي الرياضي التونسي.

الأهلي

ونجح النادي الأهلي في فرض التعادل السلبي على نظيره الترجي التونسي بمباراة الذهاب على أرضية ستاد «حمادي العقربي» برادس، قبل أن يحقق المارد الأحمر الفوز بمباراة الإياب على أرضية ستاد القاهرة الدولي بهدف رامي ربيعة، ليتوَّج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

ترتيب الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

ويحتل الأهلي المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك عقب الفوز في الجولة الماضية أمام فاركو بثنائية مقابل هدف، حيث يمتلك الأحمر في جعبته 36 نقطة من 16 مباراة، بواقع 10 انتصارات، و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين.

الأهلي والاتحاد

بينما يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 36 نقطة أيضًا مثل الأهلي، ولكن من 25 مباراة، بواقع 9 انتصارات ومثلهم من التعادلات، و7 هزائم.

تشكيل الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - أكرم توفيق.

خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - كريم فؤاد.

خط الهجوم: حسين الشحات - محمود كهربا - أحمد عبد القادر.

مقاعد بدلاء الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

وجاءت مقاعد بدلاء الأهلي على النحو التالي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

وتُعَد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا المسم 2024/2023، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري.

غيابات الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

ويفتقد المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، 4 لاعبين من القوام الأساسي للمارد الأحمر أمام الاتحاد السكندري، وهم «وسام أبو علي - علي معلول - بيرسي تاو - بالإضافة إلى مصطفى ملخوف».

الأهلي وفاركو

حيث يغيب عن صفوف النادي الأهلي في تلك المباراة الثنائي الهجومي الخطير «وسام أبو علي وبيرسي تاو»، بسبب الإصابة التي لحقت بهما أثناء فترة التوقف الدولي، كما يغيب الحارس مصطفى مخلوف للإصابة.

مقالات مشابهة

  • إحالة مدرب الزمالك إلى لجنة الانضباط بسبب احداث مباراة المصري بالدوري
  • هدف خيالي لـ تاليسكا في حواري البرازيل.. فيديو
  • يورو 2024.. تعرف على قائمة اكثر الاعبين مشاركة في تاريخ اليورو
  • تاليسكا في آخر ظهور له وهو يغني في سعادة بالغة .. فيديو
  • عاجل... "طاس" ترفض قرارات اتحاد الكرة المصري بالعقوبات ضد المغربي محمد الشيبي
  • حقيقة رحيل تاليسكا عن النصر
  • عاجل.. تشكيل الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري.. تغييرات بالجملة
  • عاجل.. عقوبة زيزو المنتظرة بعد ستوري «الانستجرام»
  • عاجل.. الزمالك يفرض عقوبة مالية كبيرة على عواد بعد أحداث مباراة المصري
  • قرار عاجل من الزمالك بعد مشادة عواد وعبد المجيد في مباراة المصري.. عقوبة قاسية