يستضيف فريق توتنهام مساء اليوم الإثنين، نظيره فريق تشيلسي، في صدام كروي مشتعل يحتضنه ملعب توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من بطولة الدوري الانجليزي.

 

تشكيل توتنهام المتوقع لمواجهة تشيلسي.. ثلاثي يقود الهجوم

حراسة المرمى: جوليلمو فيكاريو

خط الدفاع: بيدرو بورو، كريستيان روميرو، ميكي فان دي فين، أودوجي

خط الوسط: يفيس بيسوما، بيبي ماتر سار، جيمس ماديسون

خط الهجوم: ديان كولوسيفسكي، هيونج مين سون، ريتشارليسون

 

موعد مباراة توتنهام وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تنطلق مباراة توتنهام ضد تشيلسي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية.

وتذاع مواجهة توتنهام ضد تشيلسي، عبر قناة، beIN Sports HD 1، واسندت مجموعة قنوات بي أن سبورت التعليق علي مباراة اليوم بين توتنهام وتشيلسي، إلي المعلق الكبير حفيظ دراجي.

 

ترتيب توتنهام وتشيلسي قبل صدام اليوم

يدخل فريق توتنهام صاحب الأرض في لقاء اليوم، وهو يحتل المركز الثاني برصيد 26 نقطة، ويأمل في استغلال عامل الأرض والجمهورلتحقيق الفوز من أجل استعادة الصدارة التي حصل عليها مانشستر سيتي بعد فوزه ضد بورنموث.

 

علي الجانب الأخر يخوض فريق تشيلسي اللقاء وهو في المركز الـ 13 برصيد 12 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويأمل في استعادة توازنه مرة أخري، في ظل تواضع المستوي الفني الجماعي للفريق.

 

تشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة توتنهام الليلة

حراسة المرمى: روبرت سانشيز

خط الدفاع: مارك كوكوريلا - أكسيل ديساسي - تياجو سيلفا - ليفي كولويل

خط الوسط: موسيس كاسيديو - كونور جالاجير - نوني مادويكي

خط الهجوم: نيكولاس جاكسون - كول بالمير - رحيم سترلينج

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشكيل توتنهام توتنهام تشيلسى تشكيل توتنهام المتوقع لمواجهة تشيلسي الهجوم توتنهام وتشيلسي مباراة توتنهام وتشيلسي الدورى الانجليزى ترتيب توتنهام تشكيل تشيلسي المتوقع

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة فاركو بالدوري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستأنف فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش ويستمر فى التدريبات حتى موعد مباراته مع فاركو مساء الجمعة المقبل باستاد برج العرب، والمؤجلة من الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومنح مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لاعبيه راحة سلبية أمس، الاثنين، ضمن البرنامج المحدد ضمن التحضير لمواجهة فاركو الجمعة المقبل فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ11 من عمر مسابقة الدوري المصري، بعد خوض مباراة ودية أمام النجوم إف سي السبت الماضي ثم التدرب مساء الأحد والحصول على راحة الاثنين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فاركو في السابعة مساء الجمعة المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ويحتل الأهلي المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً.

وحقق الأهلي الفوز على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف فى آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما تعادل فاركو مع سموحة بهدف لكل فريق فى الجولة الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الخميس والقنوات الناقلة
  • رسميًا.. تياجو موتا مديرًا فنيًا لفريق يوفنتوس
  • “أبوظبي للزوارق السريعة” يشارك في مونديال الفورمولا 1في إيطاليا
  • رونالدو يقود تشكيل منتخب البرتغال أمام أيرلندا استعدادًا لـ«يورو 2024»
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة فاركو بالدوري
  • رونالدو يقود تشكيل البرتغال المتوقع أمام أيرلندا
  • فراس البريكان يقود تشكيل السعودية المتوقع أمام الأردن
  • يزن النعيمات على رأس تشكيل الأردن المتوقع أمام السعودية بتصفيات كأس العالم
  • السومة يقود تشكيل سوريا المتوقع أمام اليابان