تمكن الاتحاد الرياضي التوركي من الانتصار على المغرب الفاسي بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الجمعة، على أرضية المركب الرياضي لفاس، في افتتاح لقاءات الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وانتهت الجولة الأولى بلا غالب ولا مغلوب، بعدما فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما على مدار 45 دقيقة، علما أن المغرب الفاسي يبحث عن الانتصار للارتقاء للصدارة مناصفة مع الجيش الملكي، فيما يريد الاتحاد الرياضي التوركي تحقيق النقاط الثلاث، للحفاظ على تموقعه في وسط الترتيب، علما أن هذا الأخير أكمل الشوط الأول وسيكمل الثاني بعشرة لاعبين، بعد طرد لاعبه غادي بابا أمادي في الدقيقة 41.

وكانت الجولة الثانية مختلفة تماماً عن سابقتها، بعدما تمكن الاتحاد الرياضي التوركي من افتتاح التهديف رغم النقص العددي في الدقيقة 55 بفضل اللاعب محمد شملال، ليجد المغرب الفاسي نفسه مطالبا بالتعديل ومن ثم البحث عن هدف الانتصار، خصوصا وأن خصمه يلعب الشوط الثاني بعشرة لاعبين، بعد طرد غادي بابا أمادي.

وحاول المغرب الفاسي إدراك التعادل بشتى الطرق الممكنة، من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل الفرص، جراء التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، فيما واصل الاتحاد الرياضي التوركي مناوراته بين الفينة والأخرى أملا في إضافة الهدف الثاني دون جدوى، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار رفاق أحمد لخلج بهدف نظيف على أبناء طارق السكتيوي.

ورفع الاتحاد الرياضي التوركي رصيده إلى النقطة 13 في المركز الثامن، متساويا في عدد النقاط مع الوداد الرياضي السابع، والمنقوص من ثلاث مباريات، فيما تجمد رصيد المغرب الفاسي عند النقطة 14 في الصف الخامس، بنفس رصيد المغرب التطواني الرابع، والفتح الرياضي السادس.

كلمات دلالية الاتحاد الرياضي التوركي البطولة الاحترافية المغرب الفاسي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الاتحاد الرياضي التوركي البطولة الاحترافية المغرب الفاسي الاتحاد الریاضی التورکی المغرب الفاسی

إقرأ أيضاً:

المغرب ينجو بفوز شاق على زامبيا ويحصن صدارة مجموعته

حقق المنتخب المغربي فوزًا ثمينًا (2-1) أمس، على ملعب أكادير الكبير، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 في الولايات المتحدة، وكندا، والمكسيك.سجل هدفي المنتخب المغربي حكيم زياش (ركلة جزاء)، وإلياس بن صغير في الدقيقتين (6، 67)، فيما سجل هدف زامبيا إدوارد شيلوفيا في الدقيقة (81).

ووضع المنتخب المغربي، نفسه على صدارة المجموعة الخامسة بفوزين متتاليين، أمام زامبيا الثانية بـ3 نقاط من 3 مباريات، ثم النيجر وتنزانيا (3 نقاط لكل منهما)، فيما لم يحصد منتخب الكونغو أي نقاط.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • القيادات الرياضية الإماراتية تكتسح مراكز صنع القرار الرياضي الدولي
  • المغرب ينجو بفوز شاق على زامبيا ويحصن صدارة مجموعته
  • اتحاد كمال الأجسام: «حضور دولي مدهش» لبطولة إفريقيا المقامة في مصر
  • رئيس اتحاد كمال الأجسام: حققنا نتائج مشرفة عالميًا خلال السنوات الماضية
  • 91 لاعباً ولاعبة يشاركون في بطولة كأس رئيس الدولة للكاراتيه اليوم
  • التعادل السلبي يحسم الداربي العاصمي والحمراوة يحققون تعادل ثمين أمام السياسي
  • وزير الرياضة يشهد البطولة الإفريقية لكمال الأجسام ويسلم الميداليات للفائزين
  • وزير الرياضة يشهد البطولة الإفريقية لكمال الأجسام واللياقة البدنية ويسلم الميداليات للفائزين
  • 91 لاعباً ولاعبة يشاركون في بطولة كأس رئيس الدولة للكاراتيه غداً
  • مونديال الأندية 2025 ينعش خزينة فريق الوداد بمنحة مالية ضخمة