زار الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلّا، رئيس دائرة السياحة والآثار في أم القيوين، الملتقى الشبابي الذي نظمه مجلس أم القيوين للشباب، تحت عنوان «منطقة الشباب» في قاعة الاتحاد للمناسبات بالإمارة.


وأشاد الشيخ ماجد، ببرامج الملتقى الذي أسهم في تبادل المعارف والخبرات وتوليد أفكار إبداعية شبابية مبتكرة من مختلف إمارات الدولة، تستشرف مستقبل غد أفضل للشباب والمجتمعات الإنسانية كلها.

مثنياً على جهود أعضاء المجلس والقائمين على الملتقى.
وأكّد أهمية تسخير الطاقات الشبابية وتوجيه إبداعاتهم، والاستفادة من قدراتهم وابتكاراتهم، ليكون لهم دور كبير في عملية تصميم مستقبل الإمارات. مؤكداً أن شباب الإمارات صنعوا الفارق وحققوا الإنجاز في كل المسؤوليات التي تولوها، وكانوا دوماً على قدر ثقة القيادة الرشيدة.

ماجد بن سعود المعلّا يزور الملتقى الشبابي بأم القيوين


وتضمن الملتقى - الذي استمر يومين - عدداً من الفعاليات والبرامج والورش التدريبية، بمشاركة نخبة من شباب الوطن،وتنظيم مناظرة شبابية عن الألعاب الإلكترونية ومعرفة إيجابياتها وسلبياتها على الفرد والمجتمع.
وعلى هامش هذه الفعاليات، شاركت دائرة السياحة والآثار بتنظيم معرض للقطع الأثرية، هدفه نشر الوعي الثقافي والأثري لدى الشباب وتعزيز الهوية التاريخية والحضارية. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات ماجد بن سعود أم القيوين

إقرأ أيضاً:

مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي يكشف عن مسابقة جديدة في دورته التاسعة

أعلن مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة الفنان مازن الغرباوي، إضافة مسابقة جديدة لمسابقاته المتعددة، وهي «مسرح الطفل والنشء» بداية من الدورة التاسعة التي تنطلق خلال نوفمبر 2024. 

وكشف المخرج مازن الغرباوي رئيس المهرجان، عن أنّ المسابقة ستطرح ضمن استمارة المشاركة في الدورة التاسعة، وضمن خطة تطوير وتحديث المهرجان، وهذا كان مطلب جميع الأسر التي تحضر المهرجان بمدينة شرم الشيخ، وجرى تلبية رغبتهم بدعم النشء والأطفال، وسنعلن شروط المسابقة من خلال الاستمارة المقرر طرحها قريبا. 

يذكر أنّ مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي حملت دورته الثامنة اسم الفنانة الدكتورة سميرة محسن، وتديره الدكتورة إنجي البشتاوي، والرئاسة الشرفية لسيدة المسرح العربي الفنانة القديرة سميحة أيوب، ويقام المهرجان تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني،  وزيرة الثقافة، والدكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

مقالات مشابهة

  • الشيخة فاطمة: شباب الإمارات يحظون بدعم قيادتنا الرشيدة الكامل
  • وزير الشباب يشهد حفل تدشين اتحاد بشبابها
  • مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي يكشف عن مسابقة جديدة في دورته التاسعة
  • إعلاميون أردنيون شباب يشاركون في مبادرة القيادات الإعلامية العربية الشابة في الإمارات
  • راشد المعلا يشهد حفل تخريج طلبة مدرسة الشويفات بأم القيوين
  • راشد بن سعود يوجّه بمنح لخريجي «الشويفات» في أم القيوين
  • حاكم أم القيوين يهنئ ملك الأردن بذكرى عيد الجلوس
  • كفر الشيخ تحصد أول تنس الطاولة و«اليد» وثاني «الطائرة» بختام الدوري الرياضي
  • "مركز شباب نجريج محمد صلاح" يتوج بدوري مراكز الشباب لخماسي كرة القدم
  • راشد بن سعود المعلا يشهد حفل تخريج الدفعة الأولى من طلبة مدرسة الشويفات بأم القيوين