أمر المستشار شهاب عشوش، رئيس محكمة جنح الشرابية، بإيداع عامل مستشفى الأمراض العقلية 45 يومًا، لإعداد تقرير بحالته ومدى مسئوليته عن أفعاله، بتهمة قتل صاحب «عربة كارو»، حيث اعترف المتهم أمام المحكمة بأن المجنى عليه كان يوحى له كأنه شيطان.

البداية كانت بورود بلاغ بمقتل عامل على يد بائع طعنًا بالسكين، وبالانتقال لموقع البلاغ، تم ضبط المتهم، وأقر بارتكابه الواقعة، وبدأ يتحدث بكلمات متمتمة وغير واضحة للفهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي صرحت بدفن جثة المجني عليه فور صدور تقرير الصفة التشريحية، كما طالبت بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية نحو الواقعة.

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

بـ 24 طعنة.. الحكم بإعدام قاتل صديقه في السويس

قضت محكمة جنايات السويس الدائرة الأولى، المتهم "خليل.م. خ"، بالإعدام شنقا بتهمة قتل صديقه المجنى عليه "إسلام.إ" عمدا مع سبق الإصرار.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى النيابة العامة إخطار من الشرطة بتسلل المتهم إلى شقة المجني عليه وسدد له 24 طعنة وجرح قطعي أدت لإصابته بنزيف حاد، وذلك بسبب خلافات سابقة بينهما.


واستمعت المحكمة إلى أقوال الشهود العيان، وأفادت شقيقة المجني عليه أنها تلقت اتصالا هاتفيا من جيران شقيقها أبلغوها انبعاث رائحة غير طيبة من شقة شقيقها، فأسرعت إلى محل إقامته بحي فيصل، فرأته جثة هامدة وتغيرت ملامحة والدماء منثورة على جدران الغرفة.

وعقب ذلك شكل اللواء سامح درويش مدير إدارة البحث الجنائي فريق بحث من ضباط مباحث قسم فيصل لكشف ملابسات الجريمة وضبط القاتل، وتوصلت التحريات الأمنية ان خلافات بين المجني عليه والقاتل دفعته إلى ان يستل سكين ويتسلل إلى منزل الأول ومباغتته وقتله، وألقى ضباط مباحث فيصل القبض على المتهم وأقر بارتكابه الواقعة.

واعترف المتهم في تحقيقات النيابة ارتكاب الواقعة بسبب خلافات محتدمة بين المجني عليه الذي اعتاد سبه، وانه انتظر عودة المجني عليه إلى محل سكنه ودلف إليه مسرعا، مستلا سكين كان أخفاها بين طيات ملابسه، عاقدا نية قتله، حيث وجد باب مسكنه مفتوحا، فتسلل إليه وظل يراقبه حتى أبصره مستلقي على فراشه، فباغته ومكث فوقه وأخرج السكين وسدد له عدة طعنات بسائر جسده.

ومثل المتهم الجريمة أمام فريق النيابة العامة بالمعاينة التصويرية، وثبت بتقرير الصفة التشريحية أن المجني عليه تلقى 11 طعنة بأداة حادة ذات طرف مدبب في أماكن حيوية تسببت في نزيف دماء المتهم، كما إصابة المتهم بـ 13 جرح قطعي في مناطق متفرقة بالجسم، كان لها ان تلطخ جدران الغرفة بالدماء، وأدت تلك الطعنات المتعددة على وفاته في الحال، وتم إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات التى اصدرت قرارها المتقدم.

ومن جهة اخرى اجلت محكمة جنايات جنوب الجيزة اليوم الأحد، تأجيل محاكمة عامل وربة منزل لاتهامهما بإنهاء حياة شقيق الأول بسبب نشوب علاقة عاطفية بينه وبين زوجته أنهى على إثرها المتهم حياة شقيقه بالصف لجلسة 9 يوليو المقبل.

مقالات مشابهة

  • ضبط 4 أشخاص يروجو للدعارة عبر فيسبوك
  • بـ 24 طعنة.. الحكم بإعدام قاتل صديقه في السويس
  • أحدثوا عاهة مستديمة بعامل .. معاقبة 4 أشخاص بجهينة بالمشدد 5 سنوات
  • إحالة عاطل للجنايات لاتهامه بقتل عامل حاول سرقته في المطرية
  • إصابة 5 إشخاص في حادث تصادم ملاكي مع عربة كارو على طريق في الدقهلية
  • سرقوا 8 ملايين جنيه.. المشدد 10 سنوات لتشكيل عصابى تعدوا على صاحب شركة وحفيده بالعجوزة
  • لحضوره من مستشفى الأمراض النفسية.. تأجيل محاكمة المتهم بهتك عرض وقتل الطفلة جانيت
  • بعد إيداعه مستشفى الأمراض النفسية.. نظر محاكمة المتهم بهتك عرض وقتل الطفلة جانيت
  • غدا، الجنايات تتسلم تقرير مستشفى العباسية لـ قاتل الطفلة جانيت
  • غدا الجنايات تتسلم تقرير مستشفى العباسية عن قاتل الطفلة السودانية جانيت