شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن البنك العربي الوطني anb أول بنك في المملكة يحصل على أحدث إصدار من شهادة معايير أمان بطاقات المدفوعات، وتبرز أهمية شهادة PCI DSS على اعتبارها معيار أمان معترف به عالمياً يحدد متطلبات معالجة بطاقات المدفوعات الآمنة. حيث يتضمن الإصدار الأحدث .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البنك العربي الوطني anb.

. أول بنك في المملكة يحصل على أحدث إصدار من شهادة معايير أمان بطاقات المدفوعات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البنك العربي الوطني anb.. أول بنك في المملكة يحصل...

وتبرز أهمية شهادة (PCI-DSS) على اعتبارها معيار أمان معترف به عالمياً يحدد متطلبات معالجة بطاقات المدفوعات الآمنة. حيث يتضمن الإصدار الأحدث منه 4.0 العديد من المتطلبات الجديدة، ويتمتع بتحديثات للمتطلبات الحالية، مما يجعله أكثر شمولية من أي وقت مضى.

من ناحيتها اعتبرت نوره الحميد رئيس الحوكمة والمخاطر والالتزام في أمن المعلومات لدى البنك العربي الوطني، "أن الحصول على هذه الشهادة يعكس حرص وتفاني البنك في حماية عملائه وحماية بيانات بطاقاتهم البنكية، وتعزيز التزامه بالإجراءات الرقابية التي تندرج ضمن الأولويات الاستراتيجية للبنك".

وأعرب البنك العربي الوطني anb عن شكره وتقديره لعملائه على ثقتهم المتواصلة واختيارهم للبنك كشريك مصرفي موثوق، لافتاً إلى سعيه المتواصل لإثراء تجربتهم المصرفية، وتعزيز القيمة المضافة لمنتجاته وخدماته ورفع جودة عملياته المصرفية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بنك القاهرة يحصد شهادة الأيزو الحوكمة المؤسسية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تتويجاً لجهود بنك القاهرة والحرص المتواصل على مطابقة المعايير الدولية في مجال الحوكمة المؤسسية، حصل البنك على شهادة الايزو في إدارة الحوكمة المؤسسية ISO 37000.

وبهذه المناسبة، قال طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة إن حصول البنك على تلك الشهادة يعد بمثابة إشادة دولية بإستراتيجية البنك الخاصة بتطبيق أفضل الممارسات الدولية وتحقيق نظم الإدارة الناجحة التى تميزه عالمياً في مجال الحوكمة المؤسسية. 

كما أضاف "فايد" أن الشهادة الجديدة هي ترجمة حقيقية للجهود المبذولة والتحديث المستمر لأنظمة وإجراءات العمل بما يضمن تهيئة السُبل نحو تحقيق أعلى معدلات للأداء .

فيما أوضح حافظ ابو العزم رئيس مجموعة الالتزام المصرفي والحوكمة المؤسسية أن هذا الإنجاز جاء نتاجاً لجهود حيثيه من فريق العمل بالبنك، مما مكنه من الوفاء بجميع المتطلبات والإرشادات التي تستجوبها المواصفات والمعايير الدولية المطلوبة للحصول على تلك الشهادة

مقالات مشابهة

  • بعد قرار المركزي المصري.. أسعار الفائدة على 30 شهادة ادخار في 15 بنكا
  • ماستركارد تتعاون مع Payment24 لتعزيز اعتماد معايير EMV
  • وفر وقتك.. خطوات استخراج بطاقات الرقم القومي «أونلاين»
  • "ثواني" تحصل على ترخيص من "فيزا" لإصدار بطاقات مسبقة الدفع
  • البنك العربي الوطني anb يختتم فعاليات النسخة الثالثة من هاكاثون المنتجات
  • بنك القاهرة يحصل على شهادة الأيزو في إدارة الحوكمة المؤسسية ISO 37000
  • بنك القاهرة يحصد شهادة الأيزو الحوكمة المؤسسية
  • بايدن غاضب من إصدار مذكرات اعتقال بحق نتنياهو وغالانت: ما يحصل في غزة ليس إبادة جماعية؟!
  • وزير العدل: إصدار مليون بطاقة سوابق بفضل المنصة الرقمية... و شهادة الحياة "غير مفهومة"
  • زيادة رأس مال البنك العربي الوطني إلى 20 مليار ريال