يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر لمواجهة نظيره فريق اتحاد الجزائر يوم الأحد المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

موعد مباراة فيوتشر القادمة في الكونفدرالية

وتبدأ أحداث المباراة مساء يوم الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وعند تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب 5 جويلية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، وهو نفس رصيد فريق اتحاد الجزائر الذي يحتل المركز الثاني.

روي فيتوريا يتوسط لإنهاء أزمة الزمالك وسبورتنج لشبونة.. شوبير يوضح بعثة الزمالك لكرة اليد تطير إلى الإمارات فجر الخميس استعدادًا لمواجهة الأهلي في السوبر المصري

وتنقل مباراة فريق فيوتشر ضد نظيره فريق اتحاد الجزائر في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيوتشر الكونفدرالية كأس الكونفدرالية الدوري المصري نادي فيوتشر موعد مباراة فيوتشر

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. موعد مباراة رومانيا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق

بث مباشر مباراة رومانيا وأوكرانيا.. تشهد بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 24" التي تستضيفها ألمانيا، مواجهة قوية ضمن منافسات المجموعة الخامسة بين منتخبين يمثلان الكتلة الشرقية الأوروبية، وهما رومانيا وأوكرانيا، ويمتلك الفريقان طموحات كبيرة، خاصة الرومان، الذي يأمل مديرهم الفني إدوارد لوردانسكو تقديم نسخة من المنتخب الذهبية لمنتخب هذا البلد الذي مازال عشاق الكرة في البلقان يعتزون به والذي ضم: الحارس لونج وجورجي هاجي وماريو لكتاوش وراديشيو وديمتريسكو.

ومن المنتظر أن يعتمد إدوارد علي قوته الضاربة علي مدار شوطي مواجهة المنتخب الأوكراني، خاصة في الشق الهجومي الذي يضم: جورج بوشكاش و دينيس أليبك ودينيس دراجو و دانييل بيرليجيا، وهم جميعا قادرون على تحقيق ضربة بداية قوية في مواجهتهم أمام الأوكران.

وفي المقابل فإن سيرجي ريبروف، المدير الفني للمنتخب الأوكراني، يعتمد هو الآخر علي أسلحة تهديفية خطيرة، ومفاتيح لعب لايستهان بها، تتمثل في:دميترو رزنيك، دانيلو سيكان، فلاديسلاف كاباييف، فلاديسلاف بويالسكي، دينيس بوبوف، يهور يارموليوك.

موعد مباراة رومانيا ضد أوكرانيا في يورو 2024

تقام مباراة منتخب رومانيا ومنتخب أوكرانيا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا، يوم الاثنين الموافق 17 يونيو 2024، والتي تأتي ضمن مواجهات المجموعة الخامسة من المسابقة القارية، تنطلق في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر وفلسطين والأردن ولبنان والعراق وسوريا.

القنوات الناقلة لمباراة رومانيا ضد أوكرانيا في يورو 2024

تنقل لكم مباريات بطولة أمم أوروبا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولة يورو 2024 في الشرق الأوسط، وقد خصصت المجموعة قناة beIN max 1 لتغطية المباراة.

معلق مباراة رومانيا ضد أوكرانيا في يورو 2024

أعلنت إدارة قنوات بي ان سبورت عن تعيين المعلق جواد بدة للتعليق على أحداث مباراة منتخب رومانيا ومنتخب أوكرانيا في افتتاح بطولة يورو 2024، وذلك في إطار مباريات الجولة الأولى من البطولة.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. موعد مباراة رومانيا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا وصربيا اليوم في أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وبولندا في كأس أمم أوروبا "يورو 2024" والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد بولندا في يورو 2024 القنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة المجر وسويسرا في يورو2024.. والقناة الناقلة
  • جدول مباريات اليوم السبت 15 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا واسكتلندا في افتتاح اليورو2024. والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري.. والقنوات الناقلة