شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بأعلى تصنيف “هيئة الترفيه” تحصل على شهادة الالتزام بالمعايير الدولية، حصلت الهيئة العامة للترفيه، ممثلة بالإدارة العامة للمراجعة الداخلية، على شهادة الالتزام بالمعايير الدولية للممارسات المهنية للمراجعة الداخلية .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بأعلى تصنيف.

. “هيئة الترفيه” تحصل على شهادة الالتزام بالمعايير الدولية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بأعلى تصنيف.. “هيئة الترفيه” تحصل على شهادة الالتزام...

حصلت الهيئة العامة للترفيه، ممثلة بالإدارة العامة للمراجعة الداخلية، على شهادة الالتزام بالمعايير الدولية للممارسات المهنية للمراجعة الداخلية بتصنيف "توافق عام"، والذي يعد أعلى درجات التصنيف، وذلك ضمن برنامج تقييم الجودة الخارجي للالتزام بإطار الممارسات المهنية الدولية (IPPF)، ما يجعل الهيئة من أولى الجهات الحكومية الحاصلة على الشهادة.

التقييم استند لمبادئ مهنية 

 

وأجري التقييم من قبل الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين كجهة مهنية مختصة، ترتبط بالمعهد الدولي للمراجعين الداخليين، واشتملت عملية التقييم على جوانب: مبادئ أخلاقيات المهنة، والمبادئ الأساسية للمراجعة الداخلية، وتعريف المراجعة الداخلية، والمعايير الدولية لممارسة مهنة المراجعة الداخلية.

تعزيز الحوكمة 

ويُعد حصول الهيئة العامة للترفيه على الشهادة بأعلى تصنيفاتها نتيجة لدور نشاط المراجعة الداخلية بالهيئة في تعزيز الحوكمة وإدارة المخاطر والرقابة، مما أسهم في تحقيق الكفاءة في مجال المراجعة الداخلية، وفق أعلى المعايير والممارسات العالمية.

تم نشر هذه المقالة بأعلى تصنيف.. “هيئة الترفيه” تحصل على شهادة الالتزام بالمعايير الدولية للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المراجعة الداخلیة هیئة الترفیه

إقرأ أيضاً:

معمرة جزائرية تطمح لنيل شهادة الثانوية العامة وتثير تفاعلا كبيرا مع قصتها

#سواليف

اعتبرت الحاجة (بن نايل ربيحة) البالغة من العمر 92 عاما، من ولاية الجلفة الجزائرية، أكبر مترشحة لشهادة الثانوية العامة دورة 2024 على المستوى الوطني في البلاد.

وتواصل الحاجة التسعينية، التي تقطن مدينة حاسي بحبح التابعة لولاية الجلفة، مسيرة البحث عن النجاح إذ تحلم بنيل #شهادة #البكالوريا غير مهتمة لسنها الكبير.

والسيدة “بن نايل ربيحة” المولودة عام 1932، تعد “أكبر مترشح لشهادة البكالوريا دورة جوان 2024 على المستوى الوطني، وتجرب حظها هذه المرة انطلاقا من مركز الامتحان “ثانوية بن لحرش البشير” بحاسي بحبح ضمن شعبة الآداب والفلسفة، حيث اجتازت #امتحانات شهادة البكالوريا على مدار ثلاثة أيام وكلها أمل في تحقيق حلم النجاح مع انتهاء هذه الدورة”. وفق ما أفادت صحيفة “الجلفة إنفو”.

مقالات ذات صلة نتنياهو أمام مفترق طرق يحدد موقف حماس نهايته! 2024/06/14

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة الحاجة الجزائرية خلال تواجدها في أحد مراكز الامتحانات الجزائرية وتمنوا لها النجاح والصحة.

وقال ناشط: “‏نسأل الله سبحانه وتعالى أن يرزقها الصحة ويوفقها”.

الحاجة ”بن نايل ربيحة‟ من ولاية الجلفة تعتبر أكبر مترشحة لشهادة إمتحانات البكالوريا على مستوى الوطن بالجزائر، حيث تبلغ من العمر 92 سنة من مواليد 1932
نسأل الله سبحانه وتعالى ان يرزقها الصحة ويفوقها ❤ pic.twitter.com/tx8GEMR9Ws

— عقبة مزيان ‏ (@okbameziane19) June 12, 2024

وكتب آخر: “اطلبوا العلم من المهد إلى اللحد الله يبارك فيها”.

وعلق حساب قائلا: “خالتي ربيحة لك مني قبلة حارة فوق رأسك”، فيما قال أحدهم: “الله يبارك فيها وفي عمرها”.

وبالعودة إلى مشوارها الدراسي، فالبداية كانت بالتحاقها بصفوف محو الأمية في رحلة طويلة انتهت بنيلها لشهادة التحرر سنة 2015،

ثم التحقت بالسنة الأولى متوسط عبر بوابة الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد الذي التحقت به في دورة (2015/2016)، ثم اجتازت شهادة التعليم المتوسط لدورة (2019/2020)، لتنطلق بعدها في رحلة الثانوية وكلها أمل في اجتياز شهادة البكالوريا فكانت دورة 2023 أول دورة تجتازها بمدرسة “جرعوب بن ثامر” وهي بعمر الـ91 سنة، ورغم الاخفاق إلا أنها كانت بمثابة الحافز القوي للمحاولة مرة أخرى، وها هي اليوم متشبثة بحلمها انطلاقا من “ثانوية بن لحرش البشير” بحاسي بحبح علها تظفر بشهادة الثانوية العامة.

ويؤكد ابنها أن والدته “الآن تحاول مرة أخرى هذه السنة وهي تمني النفس بأن تطرق أبواب الجامعة، ضاربة عرض الحائط تجاعيد السنين وطولها، ولتعطي بذلك مثلا لكل محبط فاقد للأمل في الحياة، بأن الطموحات لا تتوقف عند عمر محدد بل بإمكانها أن تتحقق مهما كان عمرك، والسر في ذلك الإرادة والمثابرة دون الالتفات الى العقبات”.

مقالات مشابهة

  • المراجعة النهائية في النحو لطلاب الثانوية العامة.. اعرف أهم الأسئلة
  • بنكا الأهلي ومصر يقدمان شهادات ادخار بأعلى عائد على الدولار (تفاصيل)
  • ارتفاع معدل التضخم في قطر 0.9% خلال ايار
  • المراجعة النهائية والأسئلة المتوقعة لامتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2024
  • “موارد عجمان” تحصل على شهادة “أفضل بيئة عمل”
  • معمرة جزائرية تطمح لنيل شهادة الثانوية العامة وتثير تفاعلا كبيرا مع قصتها
  • محافظة القاهرة تشدد على الالتزام بمواعيد غلق المحلات والمطاعم في عيد الأضحى
  • تنسيق الثانوية العامة 2024 والدبلومات الفنية في شمال سيناء
  • الأهلي المصري يحصل على شهادة الجودة (ISO 9001) في الامداد اللوجيستي
  • بعد انتهاء امتحانات المواد غير المضافة.. كيف تحصل على درجات الرأفة بالثانوية؟