صحيفة الاتحاد:
2024-06-16@12:44:23 GMT

بشيكتاش يطرد 5 لاعبين!

تاريخ النشر: 11th, December 2023 GMT

 
إسطنبول (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة أردوغان يحدد شرطاً لقبول انضمام السويد إلى الناتو اليونان وتركيا تتفقان على طي صفحة الخلافات

استبعد بشكتاش 5 لاعبين دوليين من صفوفه بينهم قائد منتخب الكاميرون فانسان أبو بكر، والدولي الجزائري رشيد غزال، بسبب الأداء المخيب للآمال، حسب ما أفاد خامس الدوري التركي لكرة القدم.


وقال بشكتاش في بيان «استبعد فانسان أبو بكر، والفرنسي فالنتان روزييه، والإيفواري إريك باييي، ورشيد غزال والكاميروني جان أونانا، عن الفريق بسبب سوء الأداء وعدم التوافق مع الفريق.
وكان الرئيس الجديد للنادي حسن أرات «64 عاماً» قال لوكالة فرانس برس، إنه مستعد للتخلي عن بعض من هؤلاء اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية إذا سنحت «فرص جيدة».
وقال لاعب كرة السلة ورجل الأعمال السابق الذي ترأس بشكتاش الأسبوع الماضي «أولويتنا هي بناء فريق أفضل، سنسد الثغرات في فريقنا خلال سوق الانتقالات الشتوية».
ويحتل فريق «النسور السوداء» المركز الخامس برصيد 26 نقطة من 15 مباراة، متأخراً بفارق 14 نقطة عن فناربخشه وجالطة سراي في صدارة الترتيب «40 نقطة لكل منهما».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: تركيا الدوري التركي بشكتاش

إقرأ أيضاً:

سي إن إن: البنتاغون يدرس تفكيك الرصيف العائم قبالة غزة مؤقتا بسبب الطقس

قالت شبكة "سي إن إن" إن الجيش الأميركي يدرس تفكيك الرصيف العائم الذي شيده قبالة ساحل غزة مؤقتا وإعادته إلى إسرائيل وسط مخاوف من أن الأمواج العاتية قد تكسره مرة أخرى بعد أيام فقط من استئنافه عمليات تسليم المساعدات.

وقال مسؤولون أميركيون للشبكة إن القرار النهائي سيتخد اليوم الجمعة، وستكون هذه هي المرة الثانية في غضون أسابيع التي يتم فيها إعادة نظام الرصيف إلى ميناء أشدود الإسرائيلي.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، انهار الرصيف وتعرض لأضرار، وكان لا بد من سحبه إلى أشدود لإجراء إصلاحات استغرقت أكثر من أسبوع. ونقل إلى غزة الأسبوع الماضي واستأنف عملياته، السبت، لكنه اضطر للتوقف مرة أخرى بسبب أمواج البحر العاتية يومي الاثنين والثلاثاء.

وحتى الآن، تم استخدام الرصيف لنقل آلاف الأطنان من المساعدات إلى غزة، لكن قدرة الرصيف على العمل بفعالية تعتمد بشكل كبير على الظروف البحرية المواتية.

وقال المسؤولون، الخميس، إن التوقعات الحالية تشير إلى أن المياه ستكون هائجة  الجمعة وحتى عطلة نهاية الأسبوع. إذ أن ظروف البحر في شرق البحر الأبيض المتوسط ستزداد سوءا مع اقتراب الخريف والشتاء.

وتم تعليق عمليات توزيع المساعدات التابعة لبرنامج الأغذية العالمي على الرصيف لعدة أيام، وتراكمت المساعدات في منطقة التجمع على الشاطئ في غزة، حسبما قال مسؤولون هذا الأسبوع.

أعلنت مديرة برنامج الأغذية العالمي سيندي ماكين، الأحد، أن المنظمة ستوقف عملها هناك بعد عملية الجيش الإسرائيلي في غزة التي أنقذت أربعة رهائن كانت تحتجزهم حماس وخلفت عشرات القتلى من المدنيين الفلسطينيين، وأثارت معلومات مضللة بأن الرصيف كان يستخدم كجزء من تلك العملية.

وأقر البنتاغون بوجود بعض النشاط العسكري الإسرائيلي "في مكان قريب" من منطقة انطلاق الرصيف، لكنه نفى استخدام الرصيف في العملية الإسرائيلية. .

وستظل العمليات متوقفة مؤقتا ريثما يتم تقييم المخاطر، وهو ما لا يزال جاريا، وفق الشبكة.

وقال مصدر مطلع للشبكة إن الأمم المتحدة تجري بالفعل تقييما أوسع للمخاطر في غزة، وبعد ما حدث السبت مع عمليات الجيش الإسرائيلي بالقرب من الرصيف، قررت إضافة تقييم المخاطر على عمليات الرصيف.

وبمجرد الانتهاء من التقييم، سيذهب إلى إدارة شؤون السلامة والأمن ومنسق الشؤون الإنسانية لاتخاذ قرار بشأن ما إذا كان ينبغي استئناف العمليات على الرصيف.

وتُقيد إسرائيل إيصال المساعدات إلى غزّة، ما أدّى إلى حرمان سكّان القطاع البالغ عددهم 2,4 مليون نسمة من المياه النظيفة والغذاء والأدوية والوقود.

مقالات مشابهة

  • الجيش الموريتاني يطرد عناصر من البوليساريو تسللت إلى البلاد لضرب المغرب
  • أطباء يحذرون من حقن خسارة الوزن
  • بولندا ترد على «التجاهل»!
  • الأسهم الفرنسية تدفع مؤشرات أوروبا للانخفاض بسبب أزمة سياسية
  • علي الحجار يدخل في أزمة نفسية بسبب فنانة كبيرة.. ما القصة؟
  • أطباء يحذرون من حقن خسارة الوزن "للاستعداد للشاطئ"
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي وفاركو في دوري نايل
  • سي إن إن: البنتاغون يدرس تفكيك الرصيف العائم قبالة غزة مؤقتا بسبب الطقس
  • بوتين: العالم تغير ووصل نقطة اللاعودة إلى ما كان عليه ويجب إنشاء نظام أمني غير قابل للتجزئة عبر الحوار
  • الرئيس الروسي: العالم اقترب من نقطة اللاعودة بسبب "الغطرسة" الغربية