موقع 24:
2024-06-02@21:50:04 GMT

أنشيلوتي: ريال مدريد تمكن من تحسين جودة اللعب

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

أنشيلوتي: ريال مدريد تمكن من تحسين جودة اللعب

أشاد مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، بالفوز الكامل لفريقه في جميع مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد الريمونتادا التي نفذها أمام يونيون برلين الثلاثاء 3-2، وأكد أنه بالمقارنة بالموسم الماضي يلاحظ "تحسن جودة اللعب" لدى فريقه.

وفي مؤتمر صحافي بعد المباراة، قال أنشيلوتي "المرحلة الأولى من الموسم كانت جيدة، ولعبنا باستمرارية، قمنا بتحسين جودة اللعب مقارنة بالموسم الماضي".


وتابع: "في المباراتين الأخيرتين كان الاستثناء أننا لم نتمكن من إدارة الأفضلية بشكل جيد. علينا أن ندير الأمر بشكل أفضل، وألا نعتقد أنه فقط بالاستحواذ يمكننا الفوز بالنتيجة".
وأهدر ريال مدريد مرة أخرى ركلة جزاء الثلاثاء، في تسديدة لوكا مودريتش، دون أن يجد مدربه تفسيرا لذلك.
وفي هذا الصدد، قال أنشيلوتي "حقاً البحث عن سبب أمر معقد للغاية، لأن لوكا عادة ما يكون هادئاً ويسجل. لقد حدث له مرتين أنه لم يسجل".
وتابع: "الشيء الإيجابي في هذه المباراة قبل كل شيء هو أن سيبايوس سجل هدفاً مهماً، ولعب مباراة أظهرت جودته، وأظهر خوسيلو الصفات التي يتمتع بها كلاعب مهاجم".
وقال أيضاً: "في بعض الأحيان يتعين علينا الاستفادة من صفات خوسيلو أكثر، كما فعلنا في الشوط الثاني وليس الأول، عندما ركزنا عليه قليلاً وكان على وشك تسجيل هدف".
بالنسبة لكارليتو "مشكلة الإصابات أعطت فرصاً كبيرة للاعبين" مثل سيبايوس وخوسيلو، وذكر أنهما "يستفيدان من ذلك بشكل جيد للغاية".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي: بدأنا التفكير في اللقب 16 لدوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي أكد أن الخصم قدم مستويات جيدة للغاية 

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، أنه بدأ التفكير في الفوز بلقب دوري الأبطال رقم 16 في تاريخ ريال مدريد، بمجرد الانتصار بثنائية دون رد على بوروسيا دورتموند، أمس، والتتويج للمرة 15.

اقرأ أيضاً : ديوكوفيتش يتأهل إلى الدور الرابع في بطولة رولان جاروس

وقال أنشيلوتي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "مفتاح هذا الفريق هو الجودة، لقد قدمنا موسماً رائعاً، وتقييمي للفريق 10 من 10، أنا سعيد جداً وفخور بما أنجزناه."

وعن التغييرات بين الشوطين، كشف: "حاولنا تصحيح الأمور، بوروسيا قدموا أداءً جيداً، لم نتمكن من إيقاف الهجمات المرتدة. فكرنا أن تغيير النظام سيكون مفيداً لنا."

وأوضح: "كان التغيير جيداً وبدأنا نجد مساحات أكثر، ولكن الأهم أننا كنا أكثر تركيزاً واندمجنا في المباراة، تمتعنا بالهدوء رغم كل شيء."

وحول وداع توني كروس، علق: "كان ممتناً لما حققناه، كان سعيداً جداً لأنه لا يمكن إنهاء المسيرة بشكل أفضل، لم يفشل يوماً واحداً في هذه السنوات مع ريال مدريد."

وعن نجله ومساعده دافيد، علق: "لدي ابن مساعد، وهذا شيء جيد من الناحية العاطفية، لكن ريال مدريد هو عائلة بحد ذاته، العمل في عائلة أفضل بكثير، نشعر وكأننا في المنزل."

وحول التتويج باللقب العام المقبل، علق: "أعرف المتطلبات وما سيأتي في المستقبل، سيغادر البعض، وسيأتي آخرون مهمون جداً وسنعود للقيام بنفس الشيء، التكيف مع ما سنحصل عليه، سيتعين علينا تغيير بعض الأمور، نحن نفكر في ذلك بالفعل."

وأتم: "كان من الصعب تخيل الفوز بدوري الأبطال مرتين في 3 سنوات، في فريق يتغير، كانت العودة لريال مدريد هدية وأنا أستمتع بوجودي هنا."

مقالات مشابهة

  • لوكا مودريتش باقٍ في ريال مدريد عاما آخر
  • أنشيلوتي: فينيسيوس يستحق الكرة الذهبية
  • عاجل.. مودريتش يوافق على شرط ريال مدريد لتجديد عقده
  • أنشيلوتي يكشف سر تتويج الريال بدوري الأبطال
  • أنشيلوتي: بدأنا التفكير في اللقب 16 لدوري أبطال أوروبا
  • أنشيلوتي يعلق على انجاز ريال مدريد التاريخي
  • بقاء الأسطورة.. الأنباء السارة تتوالى على جماهير ريال مدريد
  • تعليق أنشيلوتي على تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد يحسم مستقبل لوكا مودريتش
  • أنشيلوتي يكشف حارس ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا