إذا كنت تخطط لقضاء نهاية إجازتك في زيارة لعبة Splatoon الأصلية لجهاز Wii U أو لعبة Super Smash Bros لجهاز Nintendo 3DS، فقد لا يحالفك الحظ. يبدو أن Nintendo قد بدأت بالفعل في تقييد قدرة Wii U و3DS على اللعب عبر الإنترنت، وفقًا للعديد من المستخدمين ووسائل الإعلام مثل Nintendo Life. بدأ هذا قبل عشية عيد الميلاد مباشرة، وهي حركة باوزر حقيقية.

كنا نعلم أن هذا سيأتي، لكن نينتندو قالت في الأصل إن الإغلاق لن يحدث حتى أوائل أبريل. قد لا يؤثر هذا على كل اللاعبين حتى الآن، لذا توجه إلى الإنترنت باستخدام وحدة التحكم الخاصة بك لتجربتها. كتب جوناثان بارو من Pretendo، وهو "بديل مفتوح المصدر لشبكة Nintendo"، أن هذا جزء من "الطرح البطيء" لخطط Nintendo لشهر أبريل. وتأمل Pretendo في إعادة وحدتي التحكم إلى الإنترنت في النهاية.

لكي نكون منصفين، لم تقل نينتندو أبدًا في الواقع أن تاريخ الانتهاء في أبريل تم تحديده بشكل نهائي، حيث اقترحت الشركة أنها قد تتوقف عن تقديم الخدمات عبر الإنترنت "في وقت أبكر مما كان مخططًا له". ومع ذلك، كان من الممكن أن يحذر الناس، حتى يتمكنوا من الحصول على جولة أخيرة من لعبة Kid Icarus: Uprising متعددة اللاعبين.

تأتي هذه الأخبار في أعقاب إغلاق Nintendo لمتاجرها الإلكترونية 3DS وWii U في شهر مارس. لذا، لا يمكنك الآن شراء ألعاب جديدة أو الاتصال بألعابك القديمة عبر الإنترنت. تم إغلاق شبكة Miiverse الاجتماعية السخيفة والجذابة للشركة، والتي تعمل على كلا الجهازين، في عام 2017، على الرغم من وجود أرشيف للنشر.

وهذا أمر محزن، لكنه يحدث. اخرج مع القديم وادخل مع الجديد، وكل ذلك. كونك لاعبًا أمر غريب بهذه الطريقة. تختفي أجيال كاملة من الألعاب ببساطة، مثل دموع جومبا في المطر. على الجانب الإيجابي، ربما سنكون قادرين على دفع السعر الكامل لبعض الإصدارات الجديدة، مع وصول تحديث Luigi’s Mansion: Dark Moon إلى Switch العام المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبر الإنترنت

إقرأ أيضاً:

90 لاعباً في اختبارات الموهوبين بالشارقة

الشارقة (الاتحاد) 
في إطار خطة مجلس الشارقة الرياضي السنوية لاكتشاف الموهوبين ورعايتهم، خضع 90 لاعباً من 8 أندية في الشارقة لاختبارات بدنية، شمل الاختبار استعداد اللاعبين لممارسة 12 لعبة، وهي القوس والسهم، والرماية، والجودو، والتايكواندو، والتجديف، والسباحة، والكاراتيه، والريشة الطائرة، وألعاب القوى، والشراع، والدراجات، والمبارزة، وذلك من خلال فريق عمل فني من قسم رعاية الموهوبين بإدارة شؤون الرياضة والتطوير، وقامت أجهزة القياس الحديثة بتصنيف اللاعبين وفقاً لمدى تفاعلهم مع كل لعبة.
وتعقيباً على المحصلة، أكد محمد عبيد الحصان مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير أن الاختبارات تستهدف اكتشاف العناصر الموهوبة صاحبة المستويات الواعدة حتى تحظى برعاية تضمن تألقها لتصبح بطلة، وأشار إلى أن الاختبارات تجري بواقع 3 مرات سنوياً، ومن مرحلة إلى أخرى يتم قياس حجم التطور رقمياً من خلال قاعدة بيانات تفصيلية، حتى تتواصل الجهود ويستمر التطور بالنسبة لكل موهبة من خلال برامج متقدمة تشمل المعسكرات والبطولات، حيث سيتم تقديم توصيات لمدربي الأندية بعد تحليل نتائج الاختبارات بعد كل مرحلة، ليتم العمل على تحسين الجوانب، التي تحتاج إلى تطوير لكل لاعب، موجهاً الشكر إلى الأندية والمدربين على التعاون، الذي يقود إلى تحقيق الأهداف المنشودة.

أخبار ذات صلة سلطان القاسمي يعتمد توظيف 119 مواطناً في بلدية الشارقة حاكم الشارقة يصدر مرسوماً أميرياً بشأن فض دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الحادي عشر للمجلس الاستشاري

مقالات مشابهة

  • جهود متواصلة لأجهزة الأمن لضبط العناصر الإجرامية من حائزى ومتجرى المواد المخدرة
  • رئيس مياه دمياط يؤكد تقديم أفضل الخدمات لـ 23 ألف مواطن برأس البر
  • المفتي قبلان: لعبة البورصة السياسية لا تصلح لقيادة وطن
  • 90 لاعباً في اختبارات الموهوبين بالشارقة
  • «حجازي»: منع خروج طلاب الثانوية العامة من اللجان قبل انتهاء موعد الامتحان المحدد
  • Cult of the Lamb تحصل على وضع تعاوني
  • رئيس منظمة مكافحة المنشطات: إيقاف رمضان صبحي "إجباري" لحين إتمام التحقيقات
  • رئيس منظمة مكافحة المنشطات: إيقاف رمضان صبحي «إجباري»
  • لعبة إطلاق النار The Crush House ستصدر للحاسب الشخصي في 9 أغسطس
  • وزيرة الاتصالات ممتعضة من قطع الإنترنت: يتم نزولاً عند رغبة التربية