الثورة نت|

دشن محافظ حجة هلال الصوفي ووكيل المحافظة الدكتور طه الحمزي، اليوم، العمل بخدمات البوابة الإلكترونية بمكتب الصناعة والتجارة لإنجاز المعاملات عن بعد.

واستمع المحافظ والوكيل الحمزي ومعهما مدير جهاز الأمن والمخابرات العميد عادل اللاحجي ونائب رئيس الغرفة التجارية محمود الكحلاني من مدير مكتب الصناعة بالمحافظة محمود وهبان إلى شرح حول آلية العمل بخدمات البوابة الإلكترونية والتجهيزات الفنية الكفيلة بتسهيل المعاملات وسرعة إنجازها، مشيرا إلى أنه تم ربط المكتب عبر البوابة الالكترونية بخدمات الإصدار الآلي للسجلات التجارية عبر الرابط الشبكي للبوابة الإلكترونية مع وزارة الصناعة.

وخلال التدشين أشاد المحافظ الصوفي بجهود الوزارة ومكتبها في حجة للارتقاء بمستوى الخدمات وسرعة إنجاز المعاملات أمام القطاع الخاص، معتبرا هذه الخطوة نقلة نوعية تترجم موجهات القيادة الثورية وتوجيهات المجلس السياسي الاعلى واهتمامها بالتطور التقني و أتمتة الأعمال بطرق ووسائل حديثة.

إلى ذلك ناقش اجتماع برئاسة المحافظ الصوفي الجوانب المتعلقة بحملة مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها.

وفي الاجتماع، الذي حضره وكيل المحافظة الدكتور طه الحمزي ومدير جهاز الامن والمخابرات العميد عادل اللاحجي ونائب رئيس الغرفة التجارية محمود الكحلاني استعرض مدير مكتب الصناعة وهبان الإجراءات المتخذة في هذا الجانب في مركز المحافظة والمديريات.

وفي الاجتماع أكد المحافظ الصوفي أهمية تعزيز التوعية بضرورة تفعيل المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية كأقل واجب دعما واسنادا للشعب الفلسطيني المظلوم.

وشدد على اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ووزارة الصناعة، مؤكدا الحرص على مساندة جهود مكتب الصناعة والتجارة في هذا الجانب.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: حجة مكتب الصناعة والتجارة مکتب الصناعة

إقرأ أيضاً:

حجاج الإمارات يتوافدون على «منى» لقضاء «يوم التروية»

منى - وام
توافد حجاج دولة الإمارات على مشعر منى وسط جهود حثيثة من مكتب شؤون الحجاج لتسكينهم في مخيماتهم، وتوفير كل ما يلزم لتأمين سلامتهم وراحتهم.
وأكد الدكتور عمر حبتور الدرعي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة رئيس مكتب شؤون حجاج الدولة تواصل الجهود لتوفير البيئة الملائمة لحجاج الدولة لأداء مناسكهم موضحاً أن الفرق الطبية أجرت مسحاً طبياً على الحجاج قبيل المغادرة للاطمئنان على سلامتهم وقدرتهم على بدء التوافد للمشاعر المقدسة دون أي أعراض.
وأضاف أن مكتب شؤون الحجاج أنهى الاستعدادات كافة الخاصة بتأمين مخيمات الحجاج تمهيداً لتسكينهم وتأمين احتياجاتهم خلال أدائهم للمناسك في منى، وعرفات، ومزدلفة، مؤكداً جاهزية فرق العمل في المكتب.
وقال الدرعي إن الأعمال التحضيرية سارت وفق الخطط التي وضعت مسبقاً على مستوى تأمين الخدمات الميدانية إضافة إلى توفير برامج توعوية وتثقيفية تساعد الحاج على معرفة خطوات أداء مناسك الحج واستغلال هذه الأوقات في الدعاء والعبادة.
ونوه رئيس مكتب شؤون الحجاج إلى المتابعة المتواصلة للقيادة الرشيدة التي أكدت ضرورة التسهيل والتيسير على حجاج دولة الإمارات في أداء مناسكهم.
وأثنى الدرعي على الدور الذي تقوم به الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية الشقيقة وجهودها المتواصلة خلال موسم الحج، منوها بدور الحملات الإماراتية وفرق العمل الميدانية في تقديم الخدمات كافة لحجاجها إداريا وإشرافيا.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يؤدى صلاة عيد الأضحى المبارك بساحة مسجد مصطفى محمود
  • «الأونروا»: استشهاد 193 من موظفي الوكالة في غزة منذ 7 أكتوبر
  • قبيلة الأغبِّرة تتبنى عملية اختطاف مدير مكتب مدير أمن لحج وتكشف عن مطالبها من العملية
  • تعاون بين مكتب الذكاء الاصطناعي و«سامسونج»
  • حجاج الإمارات يتوافدون على «منى» لقضاء «يوم التروية»
  • "محمود ناصر" أول شاب من قصار القامة يعمل حامل حقائب بالقطاع السياحى
  • مكتب الصحة بالحديدة يسير قافلة مواشي للمرابطين في جبهة الساحل الغربي
  • المحافظ إدريس يتفقد الحركة التجارية واحتياجات المواطنين ومستوى الخدمات بمدينة البيضاء
  • مكتب الصحة بالحديدة يقدم قافلة مواشي للمرابطين في جبهة الساحل الغربي
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يهنئ العاملين بحلول عيد الأضحى ويُثني على جهودهم في مجال دعم الصناعة