صحيفة اليوم:
2024-06-02@23:40:27 GMT

الصيانة تغلق طريق "الدمام - الرياض" لـ 120 يومًا

تاريخ النشر: 1st, January 2024 GMT

الصيانة تغلق طريق 'الدمام - الرياض' لـ 120 يومًا

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية بالتعاون مع قيادة أمن الطرق، بدء أعمال الصيانة، وإغلاق جزئي لطريق «الدمام - الرياض» الرئيسي، في اتجاه الدمام، بطول 11 كم، من تقاطع جسر الصناعية، وحتى تقاطع طريق أبو حدرية، ابتداءً من يوم بعد غدٍ الأربعاء، الموافق 3 يناير 2024م.

وذلك بالتعاون مع قيادة أمن الطرق بالمنطقة.

أخبار متعلقة أمانة الشرقية تفعل إجراءات العقود الاستثمارية عبر منصة "إيجار"20 مشروعًا بـ 2.

3 مليار ريال لرفع كفاءة طرق الشرقيةأمانة جدة تغلق مسارين من طريق الملك عبدالعزيز في هذا التوقيت

وأشارت إلى أن العمل على 3 مراحل، بإغلاق جزئي للطريق بطول 3,5 كم، لمدة 40 يومًا للمرحلة الواحدة، مؤكدةً أنها ستغلق مداخل ومخارج الطريق، حسب حاجة العمل.

تعلن #أمانة_المنطقة_الشرقية بالتعاون مع قيادة أمن الطرق #بالمنطقة_الشرقية عن بدء أعمال الصيانة و إغلاق جزئي لطريق الدمام-الرياض الرئيسي بإتجاه الدمام من تقاطع جسر الصناعية وحتى تقاطع طريق ابو حدرية ، ابتداءً من يوم الاربعاء الموافق 3 يناير 2024م . #نعمل_لأجلكم pic.twitter.com/zpwSAUm31M— أمانة المنطقة الشرقية (@EasternEamana) January 1, 2024تطوير الطرق

من ناحية أخرى، عقدت أمانة الشرقية، وهيئة تطوير المنطقة الشرقية، وإدارة المرور بالمنطقة، اجتماعاً، اليوم الاثنين، لمناقشة الدراسة المقدمة من قبل الهيئة للمستجدات المستحدثة، التي تسعى لها الأمانة والهيئة لتطوير عدد من الطرق بمحافظة الخبر.

وجاء أبرزها طريق الأمير تركي، وطريق الملك فيصل، وطريق الملك سلمان.

حضر الاجتماع أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، والرئيس التنفيذي لهيئة تطوير المنطقة الشرقية المهندس عمر العبداللطيف، ومدير مرور بالمنطقة الشرقية العميد جهاد المجحد، ووكيل الأمين للتعمير والمشاريع بالأمانة المهندس مازن بخرجي، ورئيس بلدية محافظة الخبر، وذلك بمقر الأمانة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الدمام الدمام المنطقة الشرقية السعودية المنطقة الشرقیة من الطرق

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية يدشن كلية طبية في الدمام

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، اليوم الأحد، كلية البترجي الطبية في بالدمام، ضمن إطار خطة التوسع الاستراتيجية للكليات في المملكة.
وقال الرئيس التنفيذي والمشرف العام على كليات البترجي الطبية الدكتور عدنان كنسارة "إن رؤية الكليات تعتمد على تطبيق أعلى معايير الجودة الشاملة والاعتماد الأكاديمي، كما تسعى لأن تكون رافداً للريادة والابتكار في التعليم الطبي من خلال مواصلة عملها عبر طرح البرامج الاكاديمية المتخصصة، وبناء شراكات أكاديمية وبحثية لتحقيق التميز في التعليم الطبي بالمنطقة".
أخبار متعلقة ”الماتركس“ يعيد الأمل لـ 15 متعافيًا من الإدمان في ”إرادة“ بالدمامأمير الشرقية يهنئ رئيس المؤسسة العامة للري بمنصبه الجديد .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الدكتور عدنان كنسارة
وأضاف كنسارة: "كما تقوم الكلية بالتوسع في قبول الطلاب والطالبات للدراسة في فروعها المنتشرة بجدة وعسير والدمام وقريباً في القصيم وجازان وتبوك وذلك تلبية لسوق العمل ودعماً لجهود الدولة في توفير الكوادر المتميزة، تماشياً مع التطورات التي يشهدها قطاع الرعاية الصحية في المملكة في إطار رؤية السعودية 2030".
من جانبه رفع الأستاذ مكارم البترجي الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على رعايته حفل الافتتاح مؤكداً سعي الكلية لتشكيل إضافة مميزة لمنظومة التعليم في المنطقة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سمو أمير الشرقية خلال حضوره حفل التدشين

مقالات مشابهة

  • نائب أمير حائل يستقبل المشرف على ملتقى التطوع والشباب بالمنطقة
  • شاهد.. ازدحام يوقف سير المركبات على طريق الملك فهد "الدمام - الخبر"
  • أمانة الشرقية تنفذ مشاريع تنموية وخدمية في محافظة قرية العليا
  • أمير الشرقية يدشن كلية طبية في الدمام
  • أمانة حائل تنهي أعمالها في رفع كفاءة 24 طريقاً رئيسياً ‏و20 مخططاً سكنيا بحائل
  • أمانة منطقة القصيم توقع عقد سفلتة بتكلفة أكثر من 4 ملايين ريال
  • «الشؤون الإسلامية» بالمنطقة الشرقية تكمل استعداداتها لاستقبال الحجاج في جسر الملك فهد
  • مرور النجف تغلق طريق المدينة القديمة بالكامل لمدة يومين
  • “أمانة حائل” تواصل أعمالها الميدانية لمعالجة التشوه البصري ‏بالمنطقة
  • أمانة الشرقية تنفذ مشاريع تطويرية بحاضرة الدمام