احتفل أبطال وصناع فيلم «ليه تعيشها لوحدك»، بالعرض الخاص للعمل، المقرر طرحه في السينمات بداية من الخميس المقبل.

العرض الخاص لفيلم ليه تعيشها لوحدك

وحضر من أبطال الفيلم خالد الصاوي، شريف منير، أمينة شلباية، خالد عليش، بينما غاب محمد رضوان وسلمى أبو ضيف عن العرض الخاص.

وتدور أحداث فيلم ليه تعيشها لوحدك في إطار اجتماعي من خلال قصة إنسانية بين خالد الصاوي وشريف منير وسلمى أبو ضيف التي تقع في حب رجل بعمر والدها، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي وهو ما ظهر خلال التريلر.

والفيلم كتبه الدكتور أحمد عزيز وللمخرج حسام الجوهري وبطولة خالد الصاوي، شريف منير، سلمى أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، فاطمة عادل، رؤى شنوحة، أمينة شلباية في أولى تجاربها بمجال التمثيل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليه تعيشها لوحدك خالد الصاوي شريف منير لیه تعیشها لوحدک

إقرأ أيضاً:

العرض الخاص اليوم.. خالد النبوي يروج لفيلم "أهل الكهف"

حرص الفنان خالد النبوي، على الترويج لفيلم "أهل الكهف" الذي سيتم العرض الخاص له اليوم.


ونشر من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" عدة صور معلقًا: "مع الناس الحلوة دي نحتفل الليلة بالعرض الخاص لفيلم أهل الكهف، عن قصة توفيق الحكيم، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي".


تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 


فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.


يأتي فيلم «أهل الكهف» ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.


أحداث فيلم أهل الكهف
 

تدور أحداثه في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون، ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.


تريللر «أهل الكهف»
 

وظهر في تريللر «أهل الكهف» تفاصيل العمل، الذي يحتوي على عدة رسائل وإسقاطات مرتبطة بفصل الدين عن السياسة، وكلها أحداث مرتبطة بالماضي، وبدأ الإعلان بتعريف المشاهد على أبطال العمل، وهما خالد النبوي ومحمد ممدوح، فكل منهما قائد جيش قوي، ما يدفع الإمبراطور مصطفى فهمي لمحاولة اللجوء لهما، كي يساعداه في تحقيق أحلامه العسكرية والسياسية في السيطرة على العالم، وايضا ظهر خالد النبوي، وهو في أحد المعارك، ومعه محمد ممدوح الشهير بـ«تايسون»، وهما يحاربان معًأ، وثالثهما الفنان محمد فراج، الذي يقف معهما في ساحة القتال وكشف البرومو أن العمل يحتوي على بعض الأحداث تاريخية

مقالات مشابهة

  • ولاد رزق 3 .. 20 صورة من العرض الخاص لـ "القاضية"
  • أسرة "ولاد رزق 3" تحتفل بالعرض الخاص.. الليلة
  • بعد سلسلة تأجيلات.. أبطال وصناع فيلم أهل الكهف يحتفلون بانطلاق عرضه
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. محمد لطفي يستعد لعرض أولاد رزق 3 بهذه الطريقة «صورة»
  • بعد قليل.. صناع فيلم «أولاد رزق 3» يحتفلون بالعرض الخاص بالتجمع الخامس
  • تفاصيل المؤتمر الصحفي لأبطال وصناع فيلم "ولاد رزق3"
  • نور النبوي يساند والده بالعرض الخاص لفيلم "أهل الكهف"
  • العرض الخاص اليوم.. خالد النبوي يروج لفيلم "أهل الكهف"
  • خالد النبوي يروج لفيلم أهل الكهف: نحتفل الليلة بالعرض الخاص
  • غدًا.. نجوم فيلم "أهل الكهف" يحتفلون بالعرض الخاص