تفقد الدكتور طارق عبدالملاك رئيس جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية، امتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول للعام الجامعى ٢٠٢٣-٢٠٢٤، رافقه خلال الجولة الدكتور وليد الختام عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة، والأستاذ دكتور تامر أبو النجا وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

 

خلال الجولة، أطمأن رئيس الجامعة على أعمال الامتحانات لطلاب الجامعة، للتأكد من انتظام سيرها بكل سهولة ويسر.

جامعة سوهاج تتسلم وحدة متنقلة لتكنولوجيا الاتصالات لبدء العمل بمبادرة تميز المعلم نائب رئيس جامعة مدينة السادات يتفقد امتحانات الترم الأول بكليتي الصيدلة والتجارة مجلس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسى بالعام الميلادى الجديد 2024 رئيس جامعة قناة السويس يعلن تفاصيل امتحانات طلاب هندسة الإسماعيلية الأهلية تربية حلوان تنظم مؤتمرًا عن «تحولات التعليم وإعداد المعلم» الشهر المقبل رئيس جامعة أسيوط يحتفي بالفائزين في مسابقة "المواهب الذهبية" لذوي القدرات الخاصة تطوير أداء إدارة البيئة.. رسالة دكتوراه بجامعة السادات خالد الطوخى يهنئ الرئيس السيسى ومنتسبي جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بالعام الميلادى الجديد بروتوكول تعاون بين جامعة حلوان والمؤسسة الصديقية للخدمات الثقافية والاجتماعية بروتوكول تعاون لنشر الثقافة القانونية بين جامعة حلوان والنيابة الإدارية

كما حرص الدكتور طارق عبدالملاك على استطلاع آراء الطلاب حول طبيعة الامتحانات ومستوى الأسئلة، مشيدًا بالهدوء الذى يسود اللجان وتواجد القيادات الأكاديمية وأعضاء هيئة التدريس وسط الطلاب للرد على أى استفسارات.

 

وأكد، أن الجامعة قامت بإعداد كافة الترتيبات اللازمة لإجراء الامتحانات بشكل لائق وتوفير بيئة مناسبة وآمنة للطلاب والمتابعة بصفة مستمرة، لضمان سير الامتحانات بدون أى مشكلات أو معوقات، والعمل على حلها إن وجدت.

 

جدير بالذكر أن ما يقرب من ألفى طالب وطالبة يؤدون الامتحانات على مستوى الجامعة، ومن المقرر أن تستمر أعمال امتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول حتى نهاية الشهر الجارى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي القاهرة الجديدة التكنولوجية الفصل الدراسي الأول رئیس جامعة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحان الشهادة الثانوية الأزهرية

أجرى الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، بجولة تفقدية لمتابعة سير انتظام لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية القسم الأدبي اليوم الأحد (لجنة الدكتور طلعت السيد بمدينة نصر) في يومها الأول.

رئيس جامعة الأزهر لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية: الجامعة تفتح زراعيها لاستقبالكم رئيس جامعة الأزهر يشارك في مؤتمر "التحالف والشراكات" بجامعة عين شمس

وخلال الجولة التفقدية اطمأن رئيس جامعة الأزهر على انتظام لجان الامتحانات وسط توفير المناخ المناسب أمام الطلاب داخل اللجان ومحيطها.

وتحدث رئيس جامعة الأزهر مع الطلاب حول أسئلة الامتحانات في مادة الفقه للقسم الأدبي ومدي ملاءمتها للمقرر الدراسي، وحثَّ الطلاب على الجد والاجتهاد خلال هذا الشهر؛ حتى يمن الله عليكم بالتوفيق والنجاح.

وأكد رئيس جامعة الأزهر، أن الجامعة تسعد باستقبالكم خلال العام الدراسي القادم (2024- 2025م) وقد حقق كل طالب منكم ما جد واجتهد من أجل الوصول إليه، لافتًا أن جامعة الأزهر تفتح ذراعيها لاستقبالكم في كلياتها التي تقترب من 100 كلية و18 معهدًا موزعة على جميع أنحاء الجمهورية.   

رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحانات كلية الدعوة ويشيد بمستوي خريجيها حملة ميراث النبوة

على صعيد متصل واصل الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس الجامعة، جولاته التفقدية؛ للاطمئنان على سير انتظام لجان الامتحانات بكلية الدعوة الإسلامية بالقاهرة.

وخلال الجولة التي رافقه فيها الدكتور محمد عبد الدايم الجندي، عميد الكلية، والدكتور محمد رمضان أبو بكر، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب؛ أشاد رئيس جامعة الأزهر بطلاب كلية الدعوة الإسلامية علمًا وخلقًا، وخريجوها نماذج مضيئة، فهم حملة ميراث النبوة.

وتابع رئيس الجامعة انتظام العمل داخل اللجان؛ حيث اطمأن على مستوى أسئلة الامتحانات وتوزيع الدرجات، ووجود أستاذ المادة؛ للرد على أي استفسار يرد من الطلاب خلال فترة الامتحان، إضافة إلى تأكده من الإشراف الطبي على مدار الساعة بالتنسيق مع الإدارة الطبية بجامعة الأزهر بإشراف الدكتور أيمن السعيد، مدير عام الإدارة الطبية بالجامعة.

وفي ختام الجولة التفقدية حرص الطلاب على التقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة وقيادات الكلية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحان الشهادة الثانوية الأزهرية
  • عميد الكلية التكنولوحية بالفيوم يتفقد لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • رئيس جامعة الأقصر يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الألسن
  • جامعة طيبة: امتحانات نهاية العام تسير بانتظام ولم نتلق أي شكاوى
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير الامتحانات بكليات الجامعة.. صور
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الهندسة
  • رئيس جامعة بنها يتفقد الامتحانات بكليات الجامعة - صور
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الزراعة
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الآداب
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد أعمال الامتحانات بعدد من الكليات