الأسبوع:
2024-06-16@13:59:40 GMT

جداول امتحانات الطلاب المصريين بالخارج

تاريخ النشر: 7th, January 2024 GMT

جداول امتحانات الطلاب المصريين بالخارج

تعد امتحانات أبناؤنا في الخارج من أهم المحطات التعليمية التي يمر بها جميع الطلاب المغتربين في كل أنحاء العالم، وفي هذا الإطار أعلنت وزارة التربية والتعليم عن جداول الامتحانات للطلاب المصريين بالخارج.

وبحسب بيان لوزارة التربية والتعليم، تعقد امتحانات الطلاب المصريين في الخارج إلكترونيا من خلال المنصة الخاصة بالامتحانات، وذلك بعد أن تم فتح باب التسجيل لامتحانات الطلاب المصريين في الخارج للعام الدراسي الحالي 2023-2024.

وتبدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول للطلاب المصريين بالخارج من السبت 13 يناير 2024، في حين تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني من يوم السبت 25 مايو 2024.

جداول امتحانات ابناؤنا في الخارججداول امتحانات ابناؤنا في الخارججداول امتحانات ابناؤنا في الخارججداول امتحانات ابناؤنا في الخارججداول امتحانات ابناؤنا في الخارججداول امتحانات ابناؤنا في الخارججداول امتحانات ابناؤنا في الخارججداول امتحانات ابناؤنا في الخارججداول امتحانات ابناؤنا في الخارج

أما امتحانات الدور الثاني فتعقد بداية من 6 يوليو 2024، طبقا للجداول التي أصدرتها الإدارة العامة للامتحانات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: امتحانات امتحانات المصريين بالخارج

إقرأ أيضاً:

جامعة المنيا تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب كلية التربية الفنية وبعض الكليات الأخرى

أعلنت جامعة المنيا عن إنجاز هام تمثل في إتمام عملية تصحيح ورصد نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب كلية التربية الفنية لجميع الفرق الدراسية. كما أعلنت بعض الكليات الأخرى عن نتائج بعض فرقها الدراسية وبرامجها الخاصة، تشمل: كلية الآداب، وكلية التربية، وكلية التربية للطفولة المبكرة، وكلية الحاسبات والمعلومات، وكلية السياحة والفنادق، وكلية التمريض، وكلية التربية النوعية.

وأكد الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، على استمرار أعمال الكنترولات ومراجعة النتائج الدقيقة في جميع الكليات، مع التزامها بالإعلان تباعًا لنتائج باقي الفرق الدراسية خلال الفترة القادمة.

حرص على سرعة إعلان النتائج وتسهيل إجراءات الطلاب:

شدد الدكتور فرحات على توجيه عمداء الكليات بسرعة إنجاز عملية إعلان النتائج، مع التركيز بشكل خاص على نتائج طلاب السنوات النهائية، تسهيلاً لتقديمهم أوراقهم واستكمال إجراءات التقديم للخدمة العسكرية. وأشار إلى أن جميع النتائج ستكون متاحة إلكترونيًا على موقع كلية الطالب.

امتحانات ناجحة في ظل ظروف استثنائية:

تجدر الإشارة إلى أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجامعة المنيا شهدت مشاركة 80 ألف طالب وطالبة من مختلف الكليات البالغ عددها 20 كلية، وذلك وفقًا للبرنامج الزمني المُحدد.تميزت الامتحانات بتطبيق جميع الإرشادات والتعليمات المنظمة للعملية الامتحانية، مع الحرص على منع دخول الطلاب للجان الامتحانات بالهواتف المحمولة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للمخالفين. كما حرصت الجامعة على توفير أجواء ملائمة للطلاب لأداء امتحاناتهم، وتوفير الأطقم الطبية للتعامل مع أي حالات مرضية طارئة.

مقالات مشابهة

  • جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 بعد عيد الأضحى
  • ضوابط كتابة البيانات في امتحانات الثانوية العامة 2024
  • بالإجابات| نموذج لامتحانات الثانوية العامة في اللغة العربية
  • مصر السادسة عالميًا في تلقي تحويلات مالية من الخارج في 2023
  • بدء تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2024 بعد العيد
  • رئيس جامعة الأزهر يشكر إدارات الكليات على إتمام امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • الثانوية العامة 2024|"التعليم" تعلن الطوارئ بعد العيد مع امتحانات المواد الأساسية
  • التقرير الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
  • التعليم تحدد القلم المعتمد في امتحانات الثانوية العامة 2024
  • جامعة المنيا تعلن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب كلية التربية الفنية وبعض الكليات الأخرى