ناس وخدمات، لبشرة صحية ومتوهجة تعرف علي 4 مشروبات مغذية تبدأ بها يومك،إليك 4 مشروبات صباحية لبشرة صحية ومتوهجة شرب ماء الليمون أول شيء في الصباح .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لبشرة صحية ومتوهجة .. تعرف علي 4 مشروبات مغذية تبدأ بها يومك، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لبشرة صحية ومتوهجة .. تعرف علي 4 مشروبات مغذية تبدأ...

إليك 4 مشروبات صباحية لبشرة صحية ومتوهجة

 شرب ماء الليمون أول شيء في الصباح يمكن أن يفعل المعجزات لبشرتك، كما نعلم جميعًا، يعتبر الليمون مصدرًا ممتازًا لفيتامين سي ، الذي يساعد على تغذية بشرتنا من الداخل وطرد السموم، كما أنه يساعد في إنتاج الكولاجين ويقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ضع القليل من عصير الليمون في كوب من الماء الدافئ واستمتع بفوائده لبشرة صحية، يمكنك أيضًا إضافة القليل من العسل إليها من أجل حلاوة.

2 - الشاي الأخضر

لا يستطيع معظمنا تخيل بدء يومنا بدون فنجان شاي ومع ذلك ، إذا كنت تريد بشرة متوهجة ، فاختر كوبًا من الشاي الأخضر بدلاً من الشاي العادي، فهو غني بمضادات الأكسدة ، مما يجعله خيارًا رائعًا لمن يعانون من مشاكل الجلد، كما أنه يحتوي على فيتامين إي الذي يساعد على ترطيب البشرة بشكل طبيعي ، مما يمنحك التوهج الصحي الذي طالما رغبت فيه.

3 - حليب الكركم 

حليب الكركم علاج شائع لعلاج الالتهابات المختلفة، وليس من المستغرب أن يكون هذا المشروب السحري مفيدًا في تعزيز صحة الجلد أيضًا، يشتهر بخصائصه الممتازة المضادة للالتهابات ، ويمكن أن يساعد في شفاء بشرتك وحتى تقليل أي احمرار، تناول كوبًا من حليب الكركم الدافئ في الصباح ، مملوءًا ببعض الزنجبيل للنكهة ، واطلع على الفوائد التي تعود عليك.

4. ماء جوز الهند 

إذا كانت بشرتك جافة وتفتقر إلى الرطوبة ، فإن كوبًا من ماء جوز الهند هو الخيار الأفضل لك، إنها مليئة بالمعادن مثل المغنيسيوم والبوتاسيوم والصوديوم ، وكلها تساعد في تعويض العناصر الغذائية المفقودة في بشرتنا، الملمس الناعم والمرن الذي سيوفره لبشرتك سيجعله مشروبك المفضل في الصباح، قد يساعد ماء جوز الهند أيضًا في تقليل ظهور ندبات حب الشباب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الصباح

إقرأ أيضاً:

“روس كوسموس” تطور أقمارا جديدة للاتصالات وخدمات الإنترنت

روسيا – أعلنت وكالة “روس كوسموس” الروسية أنها تعمل على مشروع لتطوير دفعة من الأقمار الصناعية المخصصة لتقديم خدمات الاتصالات والإنترنت.

جاء في بيان صادر عن الوكالة :”وقعت روس كوسموس عقدين مع شركة ريشيتنيوف الروسية لإنتاج أربعة أقمار من نوع Skif، مخصصة لتقديم خدمات الاتصالات والإنترنت”.

وأشار البيان إلى أن شركة “ريشيتنيوف” ستتولى مهمة تصنيع وإطلاق الأقمار الأربعة الجديدة، ومهمة اختبار هذه الأقمار في الفضاء”.

أقمار Skif التي تعمل روسيا على تطوير عدة نماذج منها، ستستخدم لتقديم خدمات الاتصالات والإنترنت للأرض، وأطلق أول قمر منها مع 3 أقمار صناعية أخرى من نوع Gonets-M في أكتوبر 2022، على متن صاروخ روسي من نوع Soyuz-2.1b من قاعدة بايكونور الفضائية.

وستطلق هذه الأقمار في إطار مشروع Sphere الروسي الذي يهدف إلى استحداث منظومة من الأقمار الصناعية المخصصة لتقديم خدمات الاتصالات وخدمات الإنترنت للأرض وخدمات استشعار الأرض عن بعد، كما ستخصص بعض أقمار هذا المشروع لإجراء الدراسات العلمية ومراقبة الطقس والمناخ وبيئة الأرض.

المصدر: روس كوسموس

مقالات مشابهة

  • تعرف على مواصفات هاتف Honor X7b وحش الفئة المتوسطة
  • ما بين مشاريع وخدمات طبية.. دعم متواصل ومستمر لقرى مركز سنورس بالفيوم
  • تعرف على تأثير مشروبات الطاقة على الأعصاب
  • «أرجو الدعاء لأمي».. مي عز الدين تعلن تعرض والدتها لوعكة صحية
  • فيديو.. تعرف على المكان الذي شهد إحياء اليعازر بالقدس
  • بالفيديو.. سيارات كهربائية وخدمات متكاملة بجادة قباء
  • كيف يساعد النظام الغذائي الصحي في الوقاية من سرطان البروستاتا؟
  • تعرف على شكل سمكة الأرنب السامة.. «افحص هذا الجزء من الفم جيدا»
  • “روس كوسموس” تطور أقمارا جديدة للاتصالات وخدمات الإنترنت
  • "روس كوسموس" تطور أقمارا جديدة للاتصالات وخدمات الإنترنت