شهدت الساعات الماضية، العديد من القضايا والحوادث، التي أثارت الرأي العام، أبرزها مقتل دكتور جامعي وبتر كف شقيقته وزوجها بمجزرة شبرا وإحالة أوراق المتهم بقتل نجلته والشروع فى قتل زوجته للمفتى وغيرهم، وسنعرض التفاصيل في هذا التقرير.

«حامل وملفوفة في بطانية».. العثور على جثة فتاة عشرينية بالمنيرة الغربية

عثر أهالي منطقة المنيرة الغربية على جثة فتاة أسفل نفق للعبور ملفوفة داخل بطانية وبها عدة إصابات وتم نقلها للمشرحة وحرر المحضر اللازم بالواقعة.

تلقت غرفة عليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من الأهالي يفيد بوجود جثة فتاة ملفوفة داخل بطانية وبها عدة إصابات.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ للتأكد من صحته وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، وجود جثة لفتاة عشرينية، متواجدة أسفل نفق للعبور بدائرة قسم شرطة المنيرة.

وتبين من خلال التحريات الأولية أن الجثة ملفوفة في بطانية وبها سحجات وكدمات، وبالكشف الظاهري على الجثة بدى عليها آثار للحمل ولم يحدد عمر الجنين.

كما طلبت النيابة من أجهزة الأمن سرعة تحرياتها للوقوف على ملابسات وتفاصيل الحادث، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان وتم تحرير المحضر الازم بالواقعة وجاري اتخاذ كافة الإجراءات.

المشدد من 5 لـ10 سنوات للمتهمين بقتل الطفلة بسنت في بولاق

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، 16 متهمًا بأحكام متفاوتة ما بين 5 إلى 10 سنوات في قضية مقتل الطفلة بسنت، التي لقيت مصرعها بطلق ناري أثناء مرورها في الشارع بمنطقة بولاق الدكرور.

وقضت المحكمة على المتهمين من الثامن لـ السادس عشر بالسجن المشدد 10 سنوات، كما قضت بالسجن 5 سنوات للمتهمين "أحمد.س" و "محمد.ح"، وبالسجن المشدد لمدة 3 سنوات للمتهمين "محمود.ن" و "أحمد.أ" و "محمد.ن"، وأيضا بمعاقبة المتهم "عبد الرحمن. ك" بالسجن سنة مع الشغل، كما قضت ببراءة المتهم "حسان.أ".

إحالة أوراق المتهم بقتل نجلته والشروع فى قتل زوجته بسبب خلافات أسرية لمفتى الجمهورية

قضت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار سلامة سالم جاب الله وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي ويحيي عادل صادق وشادى المهدي عبد الرحمن بإحالة اوراق المتهم بقتل نجلته وإصابة زوجته بطعنات داخل منزلهم بمركز فاقوس إثر خلافات زوجية لفضيلة المفتي وتحديد جلسة الثاني من فبراير القادم للنطق بالحكم.

تعود أحداث القضية رقم ١٩٤٠٨لسنة ٢٠٢٣ جنايات مركز فاقوس والمقيدة برقم٢١٢٤ لسنة ٢٠٢٣ كلى شمال الزقازيق، لأنه فى شهر يناير ٢٠٢٣، تلقي مدير أمن الشرقية إخطار من مأمور مركز شرطة فاقوس يفيد بقيام (عبد الهادى. ر. ع.ا )بطعن نجلته كريمة ١٧ عام ومقيمة فى كفر شاويش بمركز فاقوس، عدة طعنات فى البطن أودت بحياتها وإصابة والدتها (دعاء.ح.س) ٣٩ عام، بطعنة بالظهر وأخرى أسفل الثدي الأيمن.

لعنة الميراث انتهت بكارثة.. لغز مقتل دكتور جامعي وبتر كف شقيقته وزوجها بمجزرة شبرا (فيديو وصور)

لعنة الميراث نتج عنها مجزرة في شبرا.. مشهد مهيب وقع في وسط شوارع منطقة شبرا الخيمة أمام أعين المارة، حينما هجم كتيبة من أسرة واحدة حاملين ترسانة أسلحة، على دكتور جامعي وقتلوه في واقعة مفجعة، وأصابوا زوج شقيقة الضحية بقطع في فروة الرأس، بينما بتروا كف شقيقته، ووقف الناس في ذهول من هول المشهد.

«مارسوا الرذيلة بجواره 3 أيام».. تفاصيل مقتل زوج على يد زوجته بمساعدة عشيقها (فيديو)

مارسا الرذيلة بجوار الجثة لمدة 3 أيام».. جريمة مروعة لم تخطر على بال عقل بشري، وقف الشيطان لها في ذهول، بعدما أقدمت زوجة على قتل زوجها وتقطيع جثته بمساعدة عشيقها، ولم يكتفوا بذلك بل أن من شدة جبروتهما، مارسوا علاقة آثمة بجوار الجثة وتناولوا الطعام بجوارها بمدينة بدر.

اقرأ أيضاًقتلها أمام أولادها.. استمرار حبس المتهم بقتل طليقته ببولاق

قرار جديد من النيابة بشأن متهمة تسرق حقائب السيدات

مصرع سيدة صدمها قطار بمزلقان الحبشي بالمنيا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية قتل جثة أخبار الحوادث اعدام أخبار حوادث بولاق الدكرور نشرة أخبار الاسبوع احالة اوراق للمفتى المتهم بقتل جثة فتاة

إقرأ أيضاً:

السجن المشدد 15 سنة للمتهم بقتل شقيقته في الصف (تفاصيل)

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا للمتهم "إسلام.ر" بعد إدانته بقتل شقيقته على خلفية خلافات أسرية، وذلك برئاسة المستشار حسين فاضل عبد الحميد، وعضوية المستشارين عبد الرحيم علي ومحمد حسن خطاب،

هذه الأطعمة تبطئ من شيخوخة الدماغ تفاصيل قتل شخص لشقيقته بسبب خلافات أسرية في الصف

بدأت القضية عندما تلقت النيابة العامة بلاغًا عن حادثة قتل في منطقة الصف، حيث قام المتهم بخنق شقيقته حتى الموت إثر تصاعد خلافات عائلية بينهما. وأفادت التحريات الأولية بأن الحادثة وقعت نتيجة مشاجرة بين المتهم والضحية، حيث فقد المتهم السيطرة على أعصابه وانتهى الأمر بجريمة قتل مأساوية.

استناداً إلى التحقيقات، تم توجيه تهمة القتل العمد للمتهم "إسلام.ر"، وأحيلت القضية إلى محكمة الجنايات في دائرة محكمة استئناف القاهرة. وخلال المحاكمة، قدمت النيابة العامة الأدلة والشهادات التي تثبت ارتكاب المتهم للجريمة، بما في ذلك تقارير الطب الشرعي التي أكدت سبب الوفاة وهو الخنق.

في سياق منفصل، واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط ، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن ضبط 25112 مخالفة مرورية متنوعة .. من بينها المخالفات التالية:(1222) مخالفة السير بدون تراخيص.(32) دراجة نارية مخالفة.(9079) مخالفة تجاوز السرعة المقررة.(11) مخالفة موقف عشوائى.(1252) مخالفة التحدث فى الهاتف المحمول أثناء القيادة.

 تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية.

يأتي ذلك تنفيذا لاستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

على صعيد آخر، واصلت أجهزة وزارة الداخلية، توجيه الضربات الأمنية المتواليةً لمصنعى ومتجرى المواد المخدرة وإدراكاً من  وزارة الداخلية بخطورة ما يمثله ذلك النشاط الإجرامى على المجتمع وخاصةً النشء حمايةً لهم من الوقوع فى براثن الإدمان.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام (عنصرين إجراميين) بإعادة تدوير مخدر الحشيش وترويجه على عملائهما متخذين من دائرة قسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما.. وبحوزتهما (كمياتمن الحشيش المخدر وزنت 52,5 كيلو جرام -المعدات والأدوات المستخدمة فى التصنيع).

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ(4,2 مليون جنيه) تقريبا.

مقالات مشابهة

  • المشدد 15 عام.. اعترافات المتهم بقتل شقيقته بسبب رسالة واتساب
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| محاكمة اليوتيوبر حمدي وزوجته وفاء.. وليلة حمراء انتهت بجريمة قتل فتاة
  • رقم غريب قالي لم أختك.. اعترافات المتهم بقتل شقيقته خنقًا حتي الموت بالصف| مستندات
  • السجن المشدد 15 سنة للمتهم بقتل شقيقته في الصف (تفاصيل)
  • المشدد 15 سنة للمتهم بقتل شقيقته بالصف بسبب خلافات أسرية
  • بسبب سوء سلوكها.. المشدد 15 سنة للمتهم بقتل شقيقته خنقا حتي الموت بالصف
  • حدث وأنت نائم| إحالة سائق «أوبر» بتهمة هتك عرض فتاة مدينة نصر.. وارتفاع عدد ضحايا انهيار منزل بالدقهلية
  • ملابسات العثور على جثة فتاة عارية في المعصرة
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص أعلى طريق الفيوم الصحراوي
  • حدث وأنت نائم| تأجيل محاكمة «كبابجي» لاتهامه بقتل زوجته.. وعاملة استعانت بـ 3 أشخاص لسرقة صديقتها