موقع النيلين:
2024-05-20@06:44:26 GMT

???? ظلم المجتمع الدولي المستمر للسودان

تاريخ النشر: 23rd, January 2024 GMT


الطيران الحربي السوداني اليوم يقوم بهجوم موجع للعدو في جميع ربوع السودان تقريبا، وفي مواقع حساسة جدا بصورة لم نشهدها منذ اندلاع الحرب اللعين.

الطيران يصل مطار الجنينة ويدمر المطار بما فيه من طائرات دول البغي والمؤامرة التي تحمل الأسلحة للجنجويد.

لأول مرة مناجم ذهب السودان التي يتم نهبها من ال دقلوا والجنجويد تهتز عروشها وتتوقف عن العمل بسبب ضربها بالطيران ولن ينعموا كما كان في السابق بالأمن في سرقة ثروات السودان.

ولأن هذه الثروات لم يكن يستفيدوا منها الجنجويد بمفردهم بالطبع، فأن اصوات المستفيدين من الوضع الحالي سيتعالى ونسمع صراخهم وعويلهم مع كل تقدم للجيش السوداني. ا

لاتحاد الأوربي اليوم يقوم بفرض عقوبات شملت شركات تابعة للقوات المسلحة السودانية، تمثلت في شركة منظومة الصناعات الدفاعية، شركة سودان ماستر تكنولوجي إس إم تي شركة زادنا الدولية للاستثمار المحدودة. وتخضع هذه الكيانات المدرجة في قائمة العقوبات لتجميد الأصول يحظر توفير الأموال أو الموارد الاقتصادية بشكل مباشر أو غير مباشر.

هذه شركات التي تتبع لدولة ذات سيادة من حقها أن تدافع عن نفسها وفق كل الأعراف والقوانين الدولية تحرم منها السودان !!! يعاقب جيش السودان لأنه يدافع عن بلاده من ميليشيا أدانت سلوكها وجرائمها الأمم المتحدة قبل يوم واحد ولم تجف مداد إدانتها بعد !!

مجرمين ونهابة وكسيبين ومرتزقة وأجانب ومتمردين يعلمهم الاتحاد الأوربي قبل غيرهم جيدا، يريدون أن يتحكموا في ازماتنا بحيث لا تنتهي الحرب الا بدمار البلاد أو دمار الجيش، ويريدون من الجيش أن يقاتل المؤامرة الكونية بما لديه من أسلحة خفيفة ولا يستخدمون القوة الجوية وينهزم ويسلم البلاد لعدوهم وأعوانهم من دول الشر والشرور ،

وكلما حاولوا تقيد قوة الجيش تظهر قوى أخرى تساند الجيش ولا يكون في الحسبان مثل قوة المستنفرين، هذه القوة التي تعمل لها المرتزق والخاين والعميل الف حساب، فالمستنفر هو الشعب ولا يهزم جيش يسانده قوة الشعب. نقطة سطر جديد.

د. عنتر حسن

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شركة كي: الدعم الحكومي نهض بواقع الدفع الإلكتروني

مايو 19, 2024آخر تحديث: مايو 19, 2024

المستقلة/-‏أكدت الشركة العالمية لبطاقة الذكية “كي” أهمية الدعم الحكومي في تطوير واقع الدفع الإلكتروني في البلاد والمنافع الاقتصادية التي يحققها للبلاد.

‏وقال مستشار الشركة غازي الكناني إن الاهتمام الحكومي المتمثل بدعم رئيس الوزراء محمد شياع السوداني والبنك المركزي العراقي نهض بواقع الدفع الإلكتروني إلى مراحل مهمة يمكن وصفها بالمقبولة والمهمة.

‏واضافة أن شركة أسست لواقع الدفع الإلكتروني في البلاد منذ قرابة العقد ونصف وكانت قرائتها لواقع المجتمع العراقي الذي يدرك أهمية مواكبة التطورات العالمية دقيقة ووفق دراسات، لاسيما في قطاع المال.

‏ولفت إلى أن مؤسس الشركة تبنى آلية عمل تواكب التطورات التي يشهدها ميدان الدفع الإلكتروني عالميا ويعمل على الإفادة منها وهذا عزز العلاقة بين المواطن والشركة.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • شركة مطارات الرياض تستضيف المؤتمر والمعرض العالمي لمجلس المطارات الدولي (WAGA2024)
  • شركة كي: الدعم الحكومي نهض بواقع الدفع الإلكتروني
  • صوت النساء: القوة الناعمة
  • شيخ الأزهر عن مأساة غزة: المجتمع الدولي أصابه الانفصام العالمي
  • عبد الله حمدوك، التأكيد على موقعكك الشرعي كرئيس وزراء للسودان
  • شركة كندية تعجز عن إقالة مديرها المفوض بحماية مطار بغداد: العراق متمسك به رغم فساده
  • اهم عناوين اخبار السودان (السبت 18مايو 2024م)
  • الأمين العام للأمم المتحدة: أحث المجتمع الدولي على تكثيف مساعيه والغذاء العالمي يقول بأن الوضع يتدهور بسرعة
  • الأمم المتحدة تعلن تلقيها 12% فقط مما طلبته لتوفير مساعدات للسودان  
  • السودان: تحذيرات من إيقاف خدمة «ستارلينك» في «السودان» بعد قرار إيقاف الخدمة