أكد محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، اعترف بالأخطاء الفنية التي ارتكبها في لقاء القمة، ولم يصبح هناك ثقة كبيرة في قدراته، مشيرا إلى أنه قام بتحميل اللاعبين أخطاء كثيرة، بالإضافة لتصريحاته بعدم امتلاكه للقماشة التي تستطيع تنفيذ خططه.

أخبار متعلقة

رضا عبدالعال: الزمالك لن يفوز ببطولات في الموسم الجديد

ميدو يشيد بحسين الشحات ومحمد هاني ويطالب بدعم صبحي وعلاء في الزمالك

وقال صلاح في تصريحات عبر برنامج «بوكس تو بوكس»: «أريد أن أسال أوسوريو، كم فريق في العالم يمتلك مدافع يلعب بقدمه اليسرى، أوسوريو أخطأ في العديد من المباريات وآخرها في لقاء الأهلي والزمالك خصوصا الشوط الأول، الذي كلف الفريق الخسارة بثلاثية في شوط واحد».

وأضاف: «هل سيقف نادي الزمالك على وجود مدافع (أشول)، والمدرب خسر ثقة لاعبيه بسبب تصريحاته الأخيرة، وأيضا ظهر الفريق بشكل سيئ في لقاء القمة، وكذلك اختياره للتشكيل لم يكن جيدًا والدفع بلاعبين غير مؤهلين للعب بهذه الطريقة».

وواصل صلاح: «من الوارد أن يفيد أوسوريو، فريق الزمالك، في الموسم المقبل ولذلك أؤيد الإبقاء عليه لموسم آخر، ولا يوجد مدرب يعرف قيمة الأهلي يلعب بالطريقة التي خاض بها الكولومبي لقاء القمة».

وأكمل: «إدارة الزمالك ستحاول توفير احتياجات أوسوريو من اللاعبين، لمشاهدة كيف سيلعب في الموسم القادم، كما أن تصريحاته بتوحيد طريقة لعب الفرق المصرية غريب للغاية، عليه إصلاح أخطائه في البداية ومن ثم النظر لباقي الفرق».

وتابع: «يجب مشاركة الزمالك في البطولة العربية نظرا للعائد المالي، وايضا لتوفير احتكاك قوي لـ أوسوريو واللاعبين، وسيكون جزء للبناء الفني للفريق، وأيضًا إظهار أفضل مستوى للاعبين خلال البطولة، والمشاركة في البطولة ارهاق بالطبع، لكنه ستكون مشاركة مهمة للاعبين».

وأتم: «اتمنى أن يتم التعاقد مع عناصر هامة ومؤثرة، بالإضافة لعودة بعض اللاعبين المعارين مثل محمود علاء وحمدي علاء وأوباما، وأحمد عيد من العناصر المميزة في مركز الظهير الأيمن، وأتوقع رحيل عدد من اللاعبين عن صفوف الزمالك خلال الميركاتو الجاري».

الزمالك اوسوريو

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الزمالك اوسوريو

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إبراهيم حسن يعلق على رفض محمد صلاح التغيير في لقاء مصر وغينيا بيساو

نفى إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، ما تردد عن وجود أزمة خلال مباراة الفراعنة أمام غينيا بيساو، في تصفيات كأس العالم، بين محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، وحسام حسن، المدير الفني للفراعنة، ورفض اللاعب استبداله في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وأكد إبراهيم حسن في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»، أنه لا يفهم سر اختلاق أزمات دائمة في المنتخب وإدعاء أمور غير صحيحة، مشيرًا إلى أن الأجواء في منتخب مصر رائعة والحب يربط بين الجميع.

وعن حقيقة رفض صلاح الاستبدال، قال مدير المنتخب المصري: «القصة أنه كان لنا توقف وحيد يمكننا أن نجري فيه تغييرين، وقررنا الدفع بناصر ماهر بالإضافة لمصطفى فتحي، وقتها رأى حسام حسن استبدال صلاح، للاستفادة بمجهود فتحي في اللحظات الأخيرة من المباراة».

وأضاف: «لكننا تراجعنا سريعًا لأن صلاح كان يضغط ورأينا أنه يمكنه أن يسجل هدفًا في الدقائق المتبقية، ولذلك لم نجر التغيير من الأساس حتى يوجد أزمة، رأينا أن يستمر صلاح على هذا الأمل».

وأتم حسن تصريحاته قائلًا: «صلاح لم يكن يعرف من الأساس أنه سيتم استبداله كي يرفض هذا الأمر، صلاح يحترم مدربه ولو كان هناك تغييرًا كان سيتقبله لأنه يحترم مدربه، لا أعرف سر إثارة الأزمات».

تعادل بين مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالموتعادل منتخب مصر مع نظيره غينيا بيساو بهدف لمثله، وذلك في لقاء الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. إبراهيم حسن يعلق على رفض محمد صلاح التغيير في لقاء مصر وغينيا بيساو
  • وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو
  • وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي منتخب مصر أمام غينيا بيساو.. فيديو
  • مدرب الريال يرفض المشاركة في مونديال الأندية
  • النقاز : منافسة الدوري هذا الموسم بين الأهلي وبيراميدز
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إقامة القمة في السعودية
  • عمر جابر يوضح حقيقة تواجده في منتخب مصر بسبب محمد صلاح
  • شبانة يعلق على منشور تركي آل الشيخ بشأن إمكانية إقامة مواجهة القمة في السعودية
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن إلغاء الدوري "هزار"
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن الغاء الدوري "هزار".. وهذه نصيحتي لـ مصطفى شلبي