في ختام فعاليات امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة البحر الأحمر، أكملت 9052 طالبًا وطالبة في جميع مدارس المحافظة اختباراتهم، حيث أدوا امتحان مادة العلوم بمرحلة التعليم الأساسي (عام- لغات) اليوم الأربعاء.

 

أفاد الدكتور هشام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، أن عدد الطلاب الذين أجروا الامتحانات في المحافظة بلغ 9052 طالب وطالبة، موزعين على إدارات المحافظة.

وفي تفاصيل الأعداد، كان لإدارة رأس غارب التعليمية 841 طالبًا وطالبة، وإدارة الغردقة التعليمية 5547 طالبًا وطالبة، وإدارة سفاجا التعليمية 1049 طالبًا وطالبة، وإدارة القصير التعليمية 873 طالبًا وطالبة، وإدارة مرسى علم التعليمية 238 طالبًا وطالبة، وإدارة الشلاتين التعليمية 323 طالبًا وطالبة، وإدارة حلايب التعليمية 181 طالبًا وطالبة.

 

وأشار منير إلى أن الامتحانات تمت تنظيمها عبر إجمالي 57 لجنة عامة و4 لجان مهنية موزعة على مختلف الإدارات. ولضمان سهولة الإدارة والتصحيح، قامت إدارة رأس غارب بتشكيل 6 لجان عامة و1 لجنة مهنية، في حين قامت إدارة الغردقة بتخصيص 26 لجنة عامة و1 لجنة مهنية. وكانت باقي الإدارات قد قمت بتوزيع اللجان وفقًا لاحتياجاتها، حيث تراوحت عدد اللجان بين 2 و7 لجان عامة، بالإضافة إلى لجنة مهنية لكل إدارة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحر الأحمر وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر التربية والتعليم الشهادة الإعدادية الغردقة رأس غارب طالب ا وطالبة

إقرأ أيضاً:

«قنا التعليمية» تحصد 6 مراكز متقدمة في الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة

وجهت وفاء رشاد خلف الله، مدير عام الإدارة التعليمية بقنا، التهنئة لأوائل الشهادة الإعدادية، بعد حصول الإدارة التعليمية بقنا، على 6 مراكز أولى على مستوى المحافظة من العشر الأوائل.

كما بعثت وفاء رشاد، برسالة شكر وتقدير للدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، على دعمه الدائم وتشجيعه المستمر للطلاب، ولجميع مديري المدارس والعاملين بالإدارة التعليمية، على تميزهم في دعم الطلاب للتقدم والتفوق المستمر.

إدارة قنا التعليمية تحصد مراكز من قائمة أوائل الشهادة الإعدادية

وأضافت أن طلاب إدارة قنا التعليمية، حصدوا 6 من المراكز العشرة الأولى على مستوى المحافظة في الشهادة الإعدادية قنا وهم: يوسف حماده محمد راوي، الأول على المحافظة، وعمر صلاح عادل عبد الرحيم، الرابع على المحافظة، وملك هاني محمود يس، الثامن، ومحمد على محمد حامد، العاشر، وكل من نهى أحمد حسنى، يوسف محمد جمال، والعاشر مكرر.

نتيجة الشهادة الإعدادية في قنا

وقالت وفاء رشاد، إن الأبناء في مدارس إدارة قنا التعليمية، ضربوا المثل الأعلى في الاجتهاد والتميز، في ظل حصولهم على المراكز الأولى في الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة.

وكان اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اعتمد اليوم الاثنين نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/2024 بنسبة نجاح بلغت 88.37%، بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، والدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم.

 

مقالات مشابهة

  • «قنا التعليمية» تحصد 6 مراكز متقدمة في الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة
  • 15 طالب حصلوا على الدرجات النهائية فى الإعدادية بالفيوم
  • محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بنسبة نجاح 78.16 %
  • محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 78,16 %
  • محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 78،16%
  • 15 طالبا وطالبة يحصلون على الدراجات النهائية في الشهادة الإعدادية بالفيوم
  • محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 78.16%
  • الثانوية العامة 2024.. 3714 طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات بالبحر الأحمر
  • تدريب للأطباء المشرفين على لجان الثانوية العامة بالبحر الأحمر
  • غداً.. اعلان نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية فى الفيوم