خيَّمت حالة من الحزن على أهالي قرية دقلت التابعة لمركز كفر الشيخ، عقب وفاة الدكتور حاتم عبد الحميد عامر، استشاري الصدر ومدير عام إدارة التدريب بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، والذي توفى في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بعد وعكة صحية ألمت به خلال الفترة الماضية.

الأهالي يصفون الراحل بـ«طبيب الغلابة»

ونشر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الطبيب الراحل حاتم عبد الحميد عامر، ووصفوه بـ«طبيب الغلابة»، داعين الله أنّ يتغمده بواسع رحمته، ويُسكنه فسيح جناته.

وقال عبد العزيز الفقي، من أهالي قرية دقلت، إنّ الدكتور حاتم عبد الحميد عامر، استشاري الصدر ومدير عام إدارة التدريب بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، كان يمُر بوعكة صحية خلال الفترة الماضية وتوفي متأثراً بها.

أهالي أحد قرية دقلت: «كان يقوم بالكشف على أهالي قريته من غير المقتدرين بالمجان»

وأوضح «الفقي»، في تصريحات لـ«الوطن»، أنّ الطبيب الراحل كان مشهوداً له من الجميع بالطيبة وحُسن الخلق، وكان يتمتع بحُب الكثيرين، وكان من رجال الخير بمركز كفر الشيخ وليس في قريته فقط، وكان يقوم بالكشف على أهالي قريته من غير المقتدرين بالمجان، كما أنّ قيمة كشفه لم تتجاوز الـ50 جنيهاً، مضيفاً: «بنلف على كل الدكاترة وفي النهاية كان هو السبيل، لأنه كان أشطر دكتور أمراض صدر، وكان أخ وصديق للجميع قبل ما يكون طبيب».

وأكد «الفقي»، أنّه سيتم تشييع جثمان الطبيب الراحل حاتم عبد الحميد عامر، ظهر اليوم الأربعاء من مسجد قرية دقلت، في جنازة مهيبة في حضور جميع زملائه من الأطباء والعاملين بمديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ، على أنّ يواري الثري بمقابر الأسرة، مع إقامة عزاء بمسقط رأسه بقريته.

وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ ينعي الطبيب الراحل

وفي سياق متصل، نعى الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، الدكتور حاتم عبد الحميد عامر، استشاري الصدر ومدير عام إدارة التدريب بمديرية الشؤون الصحية بالمحافظة، والذي وافته المنية صباح اليوم الأربعاء، داعياً الله العلي القدير أنّ يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مديرية الشؤون الصحية وفاة طبيب الغلابة طبيب الغلابة إدارة التدريب وعكة صحية صحة كفر الشيخ الطبیب الراحل بکفر الشیخ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

تكريم طلاب المدارس الصيفية المفتوحة بمديرية المراوعة في الحديدة 

الثورة نت |

كرمت السلطة المحلية والتعبئة العامة بمديرية المراوعة بمحافظة الحديدة، اليوم، الطلاب الملتحقين بالمدارس الصيفية المفتوحة للعام 1445هـ.

وفي التكريم الذي حضره امين عام المجلس المحلي بالمديرية قاسم شيذلي ومسؤول التلاحم القبلي بالمحافظة الشيخ راجحي زليل، القيت كلمات أشادت بتميز الانشطة والدورات الصيفية وجهود القائمين عليها وتفاعل الاهالي بالدفع بأبنائهم للالتحاق بالمدارس الصيفية لإكسابهم العلوم والمعارف المختلفة خصوصاً تعلم القرآن الكريم.

وأوضحت الكلمات، أن الدورات الصيفية تأتي في إطار تعزيز روح الانتماء الإيماني في نفوس الطلاب و تحصينهم من الثقافات المغلوطة والهدامة والارتقاء بالوعي الإيماني والمعرفي لدى الطلاب.

تخلل الحفل، بحضور مسؤول الوحدة الاجتماعية بالمديرية الشيخ عبدالمنعم قاصرة، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية، ومسؤولي التعبئة العامة والمشائخ، وجمع من المواطنين عدد من المشاركات الهادفة، تلاه تكريم الطلاب والمعلمين والداعمين للمدارس الصيفية بالشهادات التقديرية.

مقالات مشابهة

  • قافلة مجمع البحوث الإسلامية بكفر الشيخ لتصحيح المفاهيم الخاطئة
  • تحرير 21 محضرا تموينيا بمركز فوة بكفر الشيخ
  • وفاة المؤلف الموسيقي أمير جادو بعد صراع مع المرض
  • الرئيس السيسي يوفد مندوبين للتعزية
  • دنيا سمير غانم تنشر صورة لـ«فطوطة» وتطالب جمهورها الدعاء لوالدها
  • إصابة طالب بوعكة صحية في أول أيام امتحانات الثانوية العامة بكفر الشيخ
  • تكريم طلاب المدارس الصيفية المفتوحة بمديرية المراوعة في الحديدة 
  • أمير تبوك يواسي عامر الغرير في وفاة زوجته
  • تجهيز 24 استراحة للمٌشاركين في امتحانات الثانوية العامة 2024 بكفر الشيخ
  • توريد 204 ألاف طن قمح بكفر الشيخ