تحدثت الفنانة لبلبة عن عشقها للفن وتفانيها في خدمته، مشيرةً إلى دورها في فيلم "ضد الحكومة"، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية جومانا بو عيد في برنامج "يلا نحكي"، وأكدت قائلة: "كل الحب يتطلب تضحية، ولا يوجد حب دون تفانٍ. قررت تكريس حياتي للفن".

 

حول تعاونها مع المخرج الراحل عاطف الطيب في فيلم "ضد الحكومة"، أكدت لبلبة: "بدأت رحلتي مع فيلم "ضد الحكومة" إلى جانب أحمد زكي والمخرج عاطف الطيب، كانت لي الحظ الجيد أن عاطف الطيب كان يفضل تقديم تحديات للنجوم المعروفين وتغيير الأدوار، لاحظني في حفل وكنت غير معروفة آنذاك، وبعد أقل من شهرين، تلقيت عرضًا للمشاركة في الفيلم من المنتج سعد شنب.

عندما قرأت الدور، شعرت بالخوف لأنه كان يحمل كلامًا جريئًا، عندما أعلم أحمد زكي بأنني سأقوم بدور محامية، أكد دعمه وثقته، وقال عاطف الطيب له: "سترى كيف ستتألق لبلبة في هذا الدور". وبهذا، نجح في رهانه".

 

وأكملت لبلبة: "تعاونت مع أحمد زكي لأول مرة في فيلم "ضد الحكومة". كنا نصور في المحكمة بمشاركة أكثر من 100 ممثل، وكانت هناك تحديات كبيرة، طلب مني أستاذ عاطف أن أظهر دمعة في لحظة معينة، وكان ذلك مشهدًا صعبًا جدًا، وطلبت المساعدة من الله لأتمكن من تقديمه بشكل طبيعي".

 

وتابعت لبلبة: "وبالفعل نجحت في ذلك، رغم الموافقة على أدائي، إلا أن أستاذ عاطف أبدى اعجابه وقال: "عملك كان عبقري"، مما جعلني أشعر بالفخر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لبلبة الفنانة لبلبة الفجر الفني المخرج عاطف الطيب الفنان احمد زكي عاطف الطیب ضد الحکومة

إقرأ أيضاً:

إعلام إسرائيلي: إصابتان إثر سقوط شظايا صاروخ في محيط كريات شمونة شمال إسرائيل

كشف الإعلام الإسرائيلي عن وقوع إصابتين إثر سقوط شظايا صاروخ في محيط كريات شمونة شمال إسرائيل، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.
 

القاهرة الإخبارية تكشف تفاصيل انقسام داخل إسرائيل بشأن صفقة تبادل المحتجزين والأسرى استشاري قلب محذرا: هذا المشروب قد يؤدي إلىالوفاة المفاجئة الدور المصري في القضية الفلسطينية

أكد جمال الكشكي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن الثوابت المصرية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية عبر التاريخ لا يمكن لأحد إنكارها، موضحًا أن مصر كانت سباقة في تحذيراتها من اتساع دائرة القلق والخطر في المنطقة والإقليم، وهذه رسالة الدولة المصرية منذ اللحظة الأولى وهذا ما أكده الرئيس السيسي مع كافة قادة وزعماء العالم.

وأضاف "الكشكي"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "ten"، اليوم الأحد، أن تصفية القضية الفلسطينية وتهجير الفلسطينيين خط أحمر بالنسبة للدولة المصرية، والرئيس أكد على ذلك منذ اللحظة الأولى، وحذر من هذا السيناريو المتكرر منذ عام 1948 وحتى اللحظة.

وتابع عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن مصر قدمت نحو ما يزيد عن 85% من مجمل المساعدات العالمية لغزة، لافتًا إلى أن هناك إجماع عام داخل الدولة المصرية حول موقف القيادة السياسية والدولة المصرية تجاه القضية الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • لبلبة: اتعلمت شرب السجاير مخصوص عشان فيلم عصابة المكس
  • إعلام إسرائيلي: إصابتان إثر سقوط شظايا صاروخ في محيط كريات شمونة شمال إسرائيل
  • عضو الحوار الوطني: التهجير وتصفية القضية الفلسطينية خط أحمر للدولة المصرية (فيديو)
  • موريس: على الممثل اللجوء للطب النفسي إذا أراد تقمص الشخصية
  • راهن الحرب السودانية
  • أحمد فتوح: قعدت في الزمالك فترة "مش باخد جنيه".. وكان عليا ديون 12 مليون
  • خالد يوسف: عاطف الطيب هو المشروع الأصدق في السينما المصرية
  • خالد يوسف: المخرج عاطف الطيب المشروع الأصدق في تاريخ السينما المصرية
  • فوائد تناول كوب من حليب جوزة الطيب ليلا
  • عاطف بشاي .. وجوائز الإبداع