قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم الجمعة بجولة ميدانية للوقوف علي نسب تنفيذ الخطة الاستثمارية ومشروعات الرصف والتطوير ورفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية وذلك بشوارع أحياء إمبابة والمنيرة الغربية والعجوزة والدقي وجنوب الجيزة. 
تفقد المحافظ نسب التنفيذ بمشروع تحسين الرؤية البصرية وطلاء العقارات المحيطة بمحطة قطارات الصعيد ببشتيل وذلك في اطار المشروع الذي تنفذه المحافظة لرفع كفاءة المنطقة والشوارع المحيطة بالمحطة .

 
ووجه المحافظ بمواصلة جهود طلاء العقارات والتشديد علي الشركة المنفذة بالالتزام بالمعايير والمواصفات المحددة للأعمال بما يعكس الشكل الحضاري اللائق . 
كما تفقد المحافظ أعمال رفع كفاءة وتطوير ميدان الحجاز والمواقع الكائنة اسفل وبجوار محور الفريق كمال عامر بالعجوزة والمنيرة الغربية . 
مؤكداً علي ضرورة الانتهاء من كافة الأعمال بذلك القطاع للظهور بالشكل الحضاري اللائق. 
رافق المحافظ خلال جولته ايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش ورؤساء أحياء العجوزة وامبابة والمنيرة الغربية وجنوب .

IMG-20240202-WA0048 IMG-20240202-WA0045 IMG-20240202-WA0043 IMG-20240202-WA0047 IMG-20240202-WA0041 IMG-20240202-WA0042 IMG-20240202-WA0044 IMG-20240202-WA0046

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد راشد محافظ الجيزة الطرق والمحاور المرورية اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة تحسين الرؤية البصرية تطوير ورفع كفاءة الطرق جنوب الجيزة د محافظ الجيزة رفع كفاءة الطرق طلاء العقارات قطارات الصعيد محطة قطارات الصعيد محطة قطارات الصعيد ببشتيل محور الفريق كمال عامر IMG 20240202

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يتابع منظومة الخبز المدعم بعدد من المخابز البلدية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، صباح اليوم الأحد، جولة تفقدية لعدد من المخابز البلدية بحى جنوب مدينة المنيا، بعد قرار مجلس الوزراء بتحريك سعر الرغيف وزن 90 جراما من 5 قروش إلى 20 قرشا، للتأكد من انتظام العمل بالمخابز، وتقديم الخبز بجودة عالية مطابقة للمواصفات القياسية، فضلاً عن تذليل أى معوقات تخص منظومة الخبز لدى أصحاب المخابز أو المواطنين.

رافق المحافظ في جولته عامر طه، رئيس مدينة المنيا، والمهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين بالمنيا، حيث حرص المحافظ على متابعة جودة الإنتاج ووزن الرغيف، والتأكد من نظافة المعدات والمستلزمات المستخدمة، كما استمع المحافظ إلى آراء المواطنين حول منظومة الخبز ومدى رضاهم عن الجودة.

وأشار المحافظ، إلى أن الدولة تعمل لصالح المواطن المصري، مؤكدًا عدم وجود تغيير في منظومة الخبز، بل هناك ثبات فى منظومة الطحن والقمح والصوامع والتوزيع، مع الحفاظ على نفس الجودة العالية.

ووجه المحافظ تعليماته لوكيل وزارة التموين، بقيام كافة الأجهزة الرقابية بالمديرية بمتابعة عمليات صرف الخبز ميدانيًا وحل أى مشاكل قد تواجه المواطنين، مع تكثيف الحملات اليومية على المخابز لمتابعة سير العمل وضمان جودة الإنتاج، واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة ضد المخالفين.
وأكد محافظ المنيا أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة تعمل على تلقى بلاغات المواطنين عن أى مخالفات بشأن انتظام صرف الخبز على مدار 24 ساعة عن طريق الخط الساخن 114 وأرقام 086/2342200، 086/2320001 ، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين على الفور .

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يكرم مدير عام الصحة السابق
  • محافظة القاهرة: لا تهاون في إزالة العقارات المخالفة بمختلف الأحياء
  • محافظ المنيا يتفقد  المخابز البلدية لمتابعة منظومة الخبز
  • محافظ المنيا يتابع منظومة الخبز المدعم بعدد من المخابز البلدية
  • الدقهلية تطلق حملة نظافة وتجميل بجمصة
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع الجيش بكفر الزيات
  • اتفاق على منصب محافظ كركوك
  • محافظ الجيزة: انتهاء مشروعات الخطة الاستثمارية في عدة أحياء بنسبة 100%
  • محافظ الجيزة يناقش نسب انتهاء مشروعات الخطة الاستثمارية والموحدة
  • محافظ بورسعيد يُناقش مقترحاً لرفع كفاءة مبنى تراثي مُطل على «قناة السويس»