أسفرت الحملات الميدانية المشتركة لمتابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، التي تمت في مناطق المملكة كافة، وذلك للفترة من 13/ 7/ 1445 هـ الموافق 25/ 1/ 2024 م حتى 19/ 7/ 1445هـ الموافق 31/ 1/ 2024م، عن النتائج التالية:
أولاً: بلغ إجمالي المخالفين الذين تم ضبطهم بالحملات الميدانية الأمنية المشتركة في مناطق المملكة كافة (17896) مخالفًا، منهم (10874) مخالفًا لنظام الإقامة، و(4123) مخالفًا لنظام أمن الحدود، و(2899) مخالفًا لنظام العمل.


أخبار متعلقة ضبط نحو 18 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوعخلال أسبوع.. ضبط 19321 مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدودخلال أسبوع.. مشروع "مسام" ينتزع 733 لغمًا في اليمنثانيًا: بلغ إجمالي من تم ضبطهم خلال محاولتهم عبور الحدود إلى داخل المملكة (937) شخصًا (29%) منهم يمنيو الجنسية، و(69%) إثيوبيو الجنسية، و(2%) جنسيات أخرى، كما تم ضبط (48) شخصًا لمحاولتهم عبور الحدود إلى خارج المملكة بطريقة غير نظامية.
ثالثًا: تم ضبط (7) متورطين في نقل وإيواء وتشغيل مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود والتستر عليهم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
رابعًا: بلغ إجمالي من يتم إخضاعهم حاليًا لإجراءات تنفيذ الأنظمة (56686) وافداً مخالفًا، منهم (51445) رجلاً، و(5241) امرأة.
خامسًا: تم إحالة (49721) مخالفًا لبعثاتهم الدبلوماسية للحصول على وثائق سفر، وإحالة (1789) مخالفًا لاستكمال حجوزات سفرهم، وترحيل (10096) مخالفًا.
وأكدت وزارة الداخلية أن كل من يسهل دخول مخالفي نظام أمن الحدود للمملكة أو نقلهم داخلها أو يوفر لهم المأوى أو يقدم لهم أي مساعدة أو خدمة بأي شكل من الأشكال، يعرض نفسه لعقوبات تصل إلى السجن مدة 15 سنة، وغرامة مالية تصل إلى مليون ريال، ومصادرة وسيلة النقل والسكن المستخدم للإيواء، إضافة إلى التشهير به.
وأوضحت أن هذه الجريمة تعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف، والمخلة بالشرف والأمانة، حاثة على الإبلاغ عن أي حالات مخالفة على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض الحملات الميدانية المشتركة الداخلية ضبط المخالفين الإقامة والعمل وأمن الحدود مخالف ا تم ضبط

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي يكشف عن موقفه تجاه القضية الفلسطينية

تحدث أحمد حلمي على هامش ندوته ضمن فعاليات منتدى الإعلام العربي المُقام حاليًا في دبي، عن موقفه تجاه القضية الفلسـ طينية، كما أكد أهمية الفن ودوره في تجسيد معاناة أهالينا في فلسطين، وقال: الفن له دور مهم وكبير جدًا في تغيير الإنسان والشعوب بأكملها، وممكن تعمل فيلم تغير به العالم وقوانينه ومفاهيم عديدة لدى الشعوب.

أحمد حلمي يتمنى تقديم فيلم عن القضية الفلسطينية

 

وواصل احمد حلمي: أتمنى من كل قلبي أن أقدم أعمال تخص شعوبنا العربية والظلم الذي تتعرض له، وأتمنى تقديم عمل بشكل خاص عن معاناة أهالينا في غزة وأنحاء فلسطين.. أرى أن السوشيال ميديا أصبح لها دور كبير جدًا في تفتيح العقول خاصة بالنسبة للأجيال الجديدة في أوروبا وأمريكا، وتوضيح حقيقة الاحتلال الإسرائيلي للجميع، لذلك تقديم فيلم حول هذه المعاناة اليوم سيكون بمثاباة مرجع مهم جدًا يظل مئات السنين حتى يؤكد حقائق لا يعرفها الكثيرون، وأناشد كل زملائي الفنانين وأنا أولهم بتقديم أعمال فنية عن القضية الفلسطينية.

أحدث اعمال أحمد حلمي

 

ومن ناحية أخرى، يظهر أحمد حلمي ضيف شرف ضمن أحداث فيلم الست من بطولة زوجته منى زكي، ويتناول العمل السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، ويشهد دعم من هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وذلك من خلال صندوق big time، الذي تم تأسيسه لرعاية الأفلام المصرية والسعودية والعربية، بطولة منى زكي، منهم محمد فراج وسيد رجب وأحمد خالد صالح، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي وعمرو سعد ونيللي كريم وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

وايضا يواصل أحمد حلمي في الفترة الحالية تحضيراته لفيلمه الجديد لسه حتة، وتم ترشيح أمينة خليل للمشاركة في البطولة معه وجاري الاتفاق على كافة تفاصيل الفيلم من أجل انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة، ويتولي إخراجه هشام فتحي ومن تأليف شريف نجيب، والعمل من نوعية أفلام السيكودراما مع الكوميديا، ويناقش الأمراض النفسية وكيفية مواجهتها.

آخر أعمال الفنان أحمد حلمي

 

وكان آخر أعمال الفنان أحمد حلمي هو مسرحية ميمو، شارك في بطولتها هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي المرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، نور إيهاب، إنتاج كرافت ميديا، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة، تدور أحداث المسرحية حول شخصية (مسعود) المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ما يحدث مختلف تمامًا عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه، المسرحية أعادت حلمي إلى المسرح بعد غياب 20 عاما، إذ كان آخر أعماله المسرحية «حكيم عيون» مع النجم الراحل علاء ولي الدين، والنجم كريم عبد العزيز.

وايضا فيلم "واحد تاني" الذي عرض في موسم عيد الفطر للعام الماضي 2022، والذي حقق نجاحا كبيرا وحقق أعلى نسب مبيعات في شباك التذاكر، وهو فيلم كوميدي بطولة أحمد حلمي، نسرين أمين، نور إيهاب، روبي، سيد رجب، أحمد مالك، عمرو عبد الجليل، محمد التاجي، وآخرون، والعمل من إخراج محمد شاكر خُضير، وتناول العمل قصة موظف بسيط يعمل لدى مصلحة السجون، فيتعرض للإحباط ويكتشف أنه فقد شغفه تجاه الحياة، ومن ثم يقع في طريقه إختراع يعمل على إستعادة الشغف والطاقة من جديد فيلجأ له ويتعامل معه بشكل كوميدي، كما أن باقي أحداث العمل تدور في إطار شيق وكوميدي.

مقالات مشابهة

  • “دوريات المجاهدين” تقبض على مواطن لنقل 14 مخالفًا لنظام أمن الحدود بجازان
  • "دوريات المجاهدين" تقبض على مواطن لنقل 14 مخالفًا لنظام أمن الحدود بجازان
  • التوسع في تنفيذ مبادرة تبريد الطرق بعدد من المواقع بالمشاعر المقدسة
  • أحمد حلمي يكشف عن موقفه تجاه القضية الفلسطينية
  • ضبط مقيم مخالف لنظام البيئة لتلويثه البيئة بتفريغ مواد خرسانية في المنطقة الشرقية
  • اختيار آل دغيم رئيساً للجنة التأسيسية وممثلين من دول مجلس التعاون
  • مكافحة المخدرات تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود ومقيم بمنطقة الرياض لترويجهما 16 كيلوجرامًا من مادة (الشبو) المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود بمنطقة الباحة لترويجه مادة الحشيش المخدر
  • العراق يُبعد 250 مخالفًا لشروط الإقامة عبر مطار بغداد
  • أمانة الرياض تنفذ أكثر من 7 آلاف جولة رقابية خلال أسبوع لرفع امتثال المنشآت