بوابة الفجر:
2024-06-11@21:49:13 GMT

لميس الحديدي تكشف أسباب انخفاض سعر الدولار

تاريخ النشر: 5th, February 2024 GMT

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على تراجع أسعار صرف الدولار في السوق السوداء  قائلة: "لليوم الثاني على التوالي  تشهد الأسواق تراجعات واضحة وقوية في سعر صرف الدولار في السوق الموازية، موضحة أن الانخفاض بلغ 15 جنيها في أيام قليلة بعدما كان سعر صرف الدولار قد كسر حاجز 70 جنيها حتى هبط اليوم  إلى منتصف الخمسينات.

حصريا ظهرت هنا.. "اعرف نتيجتك بالدرجات" نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 برقم الجلوس رابط نتائج 3 إعدادي محافظة الفيوم - الشرقية - القليوبية - المنوفية - أسيوط - الغربية "هيبدأ من بكرة".. تفاصيل هامة من "التموين" بشأن بدء الأوكازيون الشتوي

وقالت "الحديدي"، خلال تقديمها برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه على شاشة  ON إن الأسباب التي دفعت لهبوط الدولار في السوق الموازية، وجود مجموعة من التوقعات  تشير  إلى توفر حصيلة دولارية للدولة قريبا عبر عدة أنباء في طليعتها تطوير منطقة رأس الحكمة، والقرب من إنجاز إتفاق الصندوق النقد الدولي بعد الانتهاء من المراجعتين الاخيرتين بالإضافة إلى حزمة مالية من الاتحاد الاوروبي  التي أعلن عنها  في إتصال هاتفي مع وزير الخارجية.

تحريك السعر الرسمي للدولار

وشددت أنه مع  كل ماسبق ومع توقعات بقرب تدخل البنك المركزي لتحريك السعر الرسمي للدولار في البنوك، مشيرة إلى أن ضخ الدولار في شرايبن البنوك المصرية   يؤكد  أن السوق الموازية هشة وضعيفة ترتفع بالمضاربات والقلق وغياب  المعلومة.

 توفر الدولار هو “كلمة السر”

وأوضحت أن نقص  الدولار هو الأساس لكن الارتفاعات الضخمة الكبيرة كلها قائمة على قلق وغياب معلومات والمضاربات، وتنخفض  أيضا  بانتشار الشائعات، ووجود توقعات ببتوفير حصيلة دولارية"، مؤكدة أن توفر الدولار هو "كلمة السر"، معلقة:  "لو دخلنا البنك ولقينا الدولار سوف ينتهي السوق السوداء".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية لميس الحديدي السوق السوداء الدولار فی

إقرأ أيضاً:

"كابوس".. لميس الحديدي تكشف عن كواليس رحلتها مع مرض السرطان.. لماذا أخفت هذه المعلومة عِقدًا كاملًا؟

عقدًا كاملًا تحمل السر في قلبها، لا تتحدث به، ولكم تظهر أمام العدسات، ذلك المرض اللعين أو ما أسمته "لميس" باسم “الكابوس”.

يخفي المشاهير الكثير آلامهم وأحزانهم داخل قلوبهم، ولا يشاركونها مع جماهيرهم أو محبيهم، ربما لأنهم يعتبرون أنَّ الأمر من خواص ما يمتلكون، أو ربما تكون عِزَّة النفس لها الغَلَبة بشكل ما، أو أنَّهم يرون في البَوْح أمرًا آخر، ذاته ما ما كان مستقرًا في قلب الإعلامية القديرة "لميس الحديدي"

لميس الحديدي تكشف  عن إصابتها بالسرطان قبل 10 سنوات

كشفت  الإعلامية  لميس الحديدي،  عن إصابتها بالسرطان قبل 10 سنوات، ورفضها إعلان الأمر "حتى لا يقول البعض أنها تتاجر بالمرض".


وأضافت: "خفت أن يتهمني البعض بالمتاجرة بالأمر، والوجع يخصني لوحدي، كما أني أخفيت الأمر عن ابني حتى تقدمت في العمر، فأخبرته بعد ذلك".

وتابعت: "الإنسان حينما يصاب بالسرطان يختبئ، وقمت بمسح هذه الأمور من حياتي". 
 

رد فعل عمرو أديب بعد إصابة لميس الحديدي بالسرطان

 

وقالت لميس الحديدي: “أخفيت إصابتي بـ السرطان لإن مش لازم الناس تعرف، المرض جالي من 10 سنين تقريبا والوجع يخصني وبخاف حد يقول بتاجر بحاجة، الوجع يخصني وأنا أخفيته عن ابني لحد لما كبر لإنه كان وقتها في ثانوي”.

وتابعت: “لما عرفت إني مريضة بالسرطان قلت كابوس وهيعدي والحمد لله لو ربنا أعطاني نعمة في حياتي غير ابني فهو أخد بإيدي”.

وعن رد فعل زوجها الإعلامي عمرو أديب، قالت: ” واللي وقف معايا في فترة المرض أمي وعمرو أديب وأصحابي وعائلتي القريبين أوي، محدش كان يعرف”.

كابوس.. ولكن الشكر لله

وأشارت:" عشت كابوس والشكر لله لأني تجاوزت هذه المحنة، وشكرا لكل شخص وقف بجانبي، ولم أتحدث نهائيًا من قبل عن هذه المحنة".

وبدت لميس الحديدي متأثرة للغاية، وتحدثت عن كواليس ما جرى، حيث كان أصدقاؤها يحضرون إلى جلسات العلاج الكيمياوي من أجل "عمل حفلة" لتسليتها، وهو ما كان يصيب الأطباء بدهشة.

وكنت أتوجَّه إلى محمد حسنين هيكل

لم يكن غريبًا حين وصفها محمد حسنسن هيكل بالتلميذة النجيبة، خلال تسجيل حلقاتها الخاصة والانفرادية معه، فواصلت "لميس":" بعد الانتهاء من جلسات العلاج الكيمياوي كنت أتوجه لتسجيل حلقات الراحل محمد حسنين هيكل، ولم أتغيب  يومًا واحدًا عن العمل خلال هذه الأزمة الصحية".

مقالات مشابهة

  • لميس الحديدي تكشف عن أهم بنود مؤتمر "الاستجابة الإنسانية في غزة" (فيديو)
  • دولار السوق الموازية.. إليكم التسعيرة المتداولة عصراً
  • لميس الحديدي تكشف إصابتها بالسرطان وسبب إخفاء مرضها
  • لميس الحديدي تكشف سر ارتدائه النظارة طوال مسيرتها المهنية
  • "كابوس".. لميس الحديدي تكشف عن كواليس رحلتها مع مرض السرطان.. لماذا أخفت هذه المعلومة عِقدًا كاملًا؟
  • لميس الحديدي تكشف تفاصيل تهديدها بالقتل خلال فترة حكم الإخوان (فيديو)
  • الإعلامية المصرية لميس الحديد تكشف عن إصابتها بالسرطان
  • لميس الحديدي تكشف سر ارتدائها للنظارة: درع حماية في مجتمع ذكوري
  • «كابوس».. لميس الحديدي تكشف عن كواليس رحلتها مع مرض السرطان
  • لأول مرة.. لميس الحديدي تكشف إصابتها بمرض السرطان