تابع ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، انتظام الدراسة بمدارس المحافظة للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023 / 2024 وذلك من أجل الاطمئنان على انتظام سير العملية التعلمية وفقًا لخطة المديرية مع التأكيد على تسليم الكتاب المدرسي للطلاب والالتزام بالقواعد المنظمة لسير العملية التعليمة داخل الفصول.

حيث شملت جولة وكيل الوزارة لمتابعة سير العملية التعليمية مدارس ملحقات المعلمات الإبتدائية، وطارق بن زياد الإبتدائية، والدكتور النبوي المهندس الإعدادية بإدارة سوهاج التعليمية.

وشدد وكيل الوزارة خلال جولاته التفقدية لمتابعة انتظام الدراسة على ضرورة تسليم الكتب لجميع الطلاب خلال الأيام الأولى للدراسة، والاهتمام بنظافة الفصول الدراسية وجميع مرافق المدرسة وتطبيق الاجراءات الصحية، حرصًا على صحة أبنائنا الطلاب وسلامتهم، والالتزام كذلك بالزي المدرسي الموحد للظهور بالمظهر اللائق في جميع المدارس.

وأكد على تفعيل دور المتابعة واستمرارها لمتابعة سير العمل وانتظام الدراسة بجميع المدارس مع بداية الفصل الدراسي الثاني حرصًا على تقديم خدمة تعليمية متميزة بجميع المؤسسات التعليمية بسوهاج بما يصب في مصلحة أبنائنا الطلاب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفصل الدراسي الثاني انتظام الدراسة مدارس سوهاج انتظام الدراسة

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يتابع انتظام سير امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023/2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع الدكتور ممدوح محافظ الشرقية مع المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم انتظام سير امتحانات اليوم السابع لطلبة وطالبات شهادة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023 - 2024، في مواد ( علوم هندسية - مواد تجارية – أمراض نبات – مزارع) حيث تقدم لأداء الامتحانات 50350 طالبا وطالبة حضر منهم 49894 طالبا وطالبة وتغيب منهم 456 طالب وطالبه وذلك على مستوي 204 لجنة امتحانيه بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

وكان محافظ الشرقية قد تلقي تقريراً تفصيلياً من غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم عن سير امتحانات اليوم السابع لشهادة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023/2024حيث تبين أن الغرفة لم تتلقى أي إشارة تليفونية من غرفة العمليات بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تفيد وجود حالات مرضية أو حالات اغماء بين الطلاب أو الملاحظين المشاركين بالعملية الامتحانية أو تلقي أي شكاوي من صعوبة اسئلة الامتحانات.

يذكر أن اجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023/2024 والتي انطلقت يوم السبت الموافق 25 مايو 2024 وتستمر حتى الخميس الموافق  6 يونيو 2024 بجميع النوعيات ( تجاري – صناعي – زراعي -  التعليم والتدريب المزدوج ) يبلغ 60 ألف و 393 طالب وطالبة وذلك على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يتابع انتظام سير امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023/2024
  • تعليم بني سويف تستعد لإجراء امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2024
  • تعليم سوهاج تفوز بالمركز الثاني على الجمهورية في مسابقة الطفل المبدع
  • خطوة بخطوة..كيفية التظلم على نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الثانى 2024
  • وكيل تعليم الغربية يتابع فعاليات مبادرة "تقدر '' للمراجعات النهائية
  • وكيل تعليم قنا يتفقد مبادرة «تقدر في 10 أيام » لطلاب الثانوية
  • انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجامعة دمنهور
  • تعليم الغربية تتابع فعاليات مبادرة "تقدر في 10 أيام '' للمراجعات النهائية
  • محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الفصل الدراسى الثاني للشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 84.7 %
  • وكيل تعليم الغربية يتابع إمتحانات الدبلومات الفنية